المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ١٥, ٢٠٠٩

ART الناقل الفضائى الحصرى .. والشوالى سيعلق على المباراة

صورة
حصلت شبكة راديو وتليفزيون العرب ART على حقوق المباراة التاريخية بين مصر والجزائر يوم الأربعاء المقبل بسبب تعاقدها مع الفيفا لنقل جميع المباريات حتى عام 2014 . و ستنقل المباراة أرضيا على التليفزيون المصرى والسودانى والجزائرى حسب لوائح الفيفا الخاصة بنقل المباريات الدولية وهو ما سيمنع القنوات الفضائية المصرية من نقل المباراة إلا فى حالة شرائها من راديو وتليفزيون العرب . و علم AhlyNews.com أن المعلق الكبير عصام الشوالى سيعلق على المباراة على قنوات الـ ART فى ستوديو من تقديم تامر صقر وتحليل كل من خالد بيومى ومحى الدين خالف . وقال مدير قنوات راديو وتليفزيون العرب فى مداخلة هاتفية مع أحد البرامج أن المباريات الفاصلة تتبع الفيفا وليس الإتحاد الإفريقى وهو ما أعطى الحقوق الحصرية لصالح الـ ART مع نقلها على التليفزيون الأرضى للفريقين المشاركين فى اللقاء بجانب السودان مستضيفة اللقاء .

استقبال حافل لبعثتي مصر والجزائر في الخرطوم

صورة
وصلت مساء الأحد بعثة منتخب مصر إلى مطار الخرطوم لأداء المباراة الفاصلة أمام الجزائر يوم الأربعاء المقبل في تصفيات كأس العالم وسط حفاوة سودانية. وضمت البعثة 51 فردا من بينهم 25 لاعبا، و26 من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، بالإضافة لسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري وأعضاء الاتحاد بالكامل. وذكرت صحيفة جون السودانية أن بعثة مصر حظيت باستقبال كبير من جماهير الجالية المصرية بالسودان. ذلك بالإضافة لعدد من جماهير السودان يتقدمهم مجدي شمس الدين سكرتير اتحاد الكرة السوداني وعضو المكتب التنفيذي للكاف. وكانت بعثة الجزائر قد وصلت إلى الخرطوم عصر الأحد وضمت 61 فردا وكان في استقبالهم معتصم جعفر نائب رئيس اتحاد الكرة السوداني بالإضافة لحشد من الجماهير الجزائرية. من جانبه قال محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري للصحيفة ذاتها "نحن سعداء بإقامة المباراة في السودان بسبب قوة علاقتنا بالأشقاء هنا"، وأ

بعثة منتخب مصر تصل إلى السودان بسلامة الله

صورة
بحمد الله وصلت بعثه المنتخب الوطنى المصرى مساء اليوم فى السابعه و الربع الى مطار الخرطوم الدولى و ذلك من أجل الإستعداد لخوض المباراة الفاصلة أمام المنتخب الجزائرى لحسم بطاقة الصعود لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا . جدير بالذكر أن البعثة المصرية قد غادرت فى تمام الساعه الرابعة و الربع عصر اليوم من الأراضى المصرية وسط أجواء إحتفالية كبيرة من جانب العاملين بمطار القاهرة الدولى . و من المتوقع أن يحصل الفريق على راحه من أجل بدايه التدريبات إعتبارا من الغد إستعدادا للمباراة الفاصلة و التى يسعى الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقياده الكابتن الكبير حسن شحاته و اللاعبين من تحقيق حلم الملاين و التأهل للمونديال . يذكر أن المنتخب المصرى قد حقق فوزا هاما على المنتخب الجزائرى مساء أمس بهدفين مقابل لاشىء أحرزهما عمرو زكى و عماد متعب ليتأجل الحسم الى مباراة الأربعاء الفاصلة .