المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ١٦, ٢٠٠٩

شاوشي: على المصريين أن "ينسوا" التسجيل في مرماي

صورة
تحدى فوزي شاوشي حارس مرمى منتخب الجزائر لاعبو منتخب مصر على قدرتهم في التسجيل في مرماه في اللقاء الفاصل الذي سيجمع المنتخبين يوم الأربعاء في السودان. وقال شاوشي في تصريحات لصحيفة الهداف الجزائرية "أنا جاهز مائة بالمائة للمشاركة في اللقاء ولست خائفا منه لأنني واثق في امكاناتي". وسبق لشاوشي تمثيل الجزائر في مباراتين دوليتين فقط وكانتا وديتين، فيما سيشارك للمرة الأولى في مباراة رسمية. وأشار شاوشي أنه سبق له اللعب في ملعب المريخ مع فريقه وفاق سطيف في بطولة إفريقيا وانتهى اللقاء بفوز بطل الجزائر. وأضاف "سأكون على قدر المسؤولية، وسأستغل الفرصة لتعويض غياب زميلي لوناس جاواوي".

شوقي غريب مدرب منتخب مصر: عبدربه جاهز للقاء الفاصل..ونجهز مفاجأة للجزائر

صورة
معرض الصور تكبير الصورة احتفال المنتخب المصري بالهدف الأول أخبار ذات صلة الفرق منتخب الجزائر منتخب مصر صرح شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن لاعب الوسط حسني عبدربه جاهز تماماً للمباراة الفاصلة مع الجزائر يوم الأربعاء المقبل بعد تعافيه من افصابة التي لحقت به مؤخراً. وغاب اللاعب عن الاشتراك في مباراة السبت الماضي أمام الجزائر بسبب إصابة تعرض لها مع فريقه الإماراتي أهلي دبي. واستكمل غريب تصريحاته مؤكداً أن عبدربه ووائل الجمعة الذي غاب للإيقاف في المباراة السابقة جاهزون تماما، ومشاركتهما في لقاء الربعاء تعتمد على وجهة النظر الفنية لحسن شحاتة المدير الفني للفريق. جائت هذه التصريحات في سياق حديث غريب مع شبكة السي إن إن ، واختتم تصريحاته مؤكداً أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يحضر لمفاجأة

الجماهير الجزائرية تعتدى على أتوبيس المنتخب المصرى بالسودان

صورة
يبدو أن الشعب الجزائرى أصبح لا يملك سوى ثقافة العنف دائماً ، فبعد قيامهم بالتعدى على المصريين المقيمين بالجزائر قامت الجماهير الجزائرية اليوم بالاعتداء على الأتوبيس الذى ينقل المنتخب المصرى أثناء عودته من تدريبه الأول من ملعب الهلال . وأفاد مراسل قناة " الحياة " المرافق لبعثة المنتخب الوطنى بأن المنتخب المصرى قد تعرض للاعتداء على الأتوبيس الخاص به عند عودته من تدريبه الأول بالسودان من قبل الجماهير الجزائرية التى تعرضت للأتوبيس وقذفته بالحجارة وهو ما نتج عنه تحطم الزجاج . وأضاف المراسل بأن جميع أفراد المنتخب المصرى والبعثة بالكامل بخير وأن اللاعبين لم يتأثرو نفسياً على الإطلاق ولا بدنياً سوى بعض الخدوش البسيطة ، كما أن الأمن المرافق للبعثة المصرية قد قد تتبع هؤلاء " الجبناء " الجزائريين الذين قاموا بالهروب بعدما قاموا بالاعتداء واختبئوا بين عدد كبير من جماهير الخضر .

الأهلي يترقب جلسة الصحيفي مع يوسف .. وصفقة إكرامي قاربت علي الإنتهاء

صورة
يترقب مسئولو النادي الأهلي ما ستسفر عنه الجلسة التي ستعقد خلال ساعات بين أحمد الصحيفي المشرف العام علي الكرة في نادي الجونة و إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق للبت في العرض الذي قدمه الأهلي للتعاقد مع شريف إكرامي , وأكد الصحيفي أن النية تتجه للموافقة علي عرض الأهلي بناء علي رغبة اللاعب حيث عرض النادي 2 مليون و 500 ألف جنيه بجانب بيع أحد لاعبيه في حين إشترط الجونة الحصول علي 4 مليون جنيه ولكن يبدو أن الصفقة ستنتهي خلال الـ 48 ساعة المقبلة بالموافقة , ومن المتوقع أن يوقع إكرامي علي عقد عودته للأهلي نهاية الأسبوع الحالي علي أن يبدأ سريانه في يناير المقبل وفقا لما أكد عليه الصحيفي . وأضاف الصحيفي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أن رغبة اللاعب في الإنتقال للأهلي بالتحديد لعب دورا مهما في سير الأمور علي هذا النحو في الفترة الأخيرة لا سيما وأن إكرامي لاعب محترف وملتزم مع الجونة لأقصي مدي وبالتالي جاء موقف النادي الذي سيتبلور بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة . الجدير بالذكر أن الأهلي يسعي للتعاقد مع حارس مرمي في يناير القادم بعد الموقف الأخير مع أمير عبد الحميد والذي تقرر إ

تقرير: بورتسموث يبدي اهتمامه مجدداً بالمصري عمرو زكي

صورة
معرض الصور تكبير الصورة EPL: Amr Zaki , Hull City v Wigan Athletic (PA) أخبار ذات صلة الفرق الزمالك بورتسموث ذكرت صحيفة " الديلي ميرور" البريطانية أن نادي بورتسموث الإنجليزي قد ابدى اهتمامه مجدداً بالتعاقد مع المصري عمرو زكي بعد ظهور الأخير بمستوى طيب خلال لقاء منتخب مصر مع الجزائر السبت المقبل في تصفيات كأس العالم حيث نجح زكي في إحراز الهدف الأول لمصر. وذكر التقرير أن بعض عيون النادي الإنجليزي قد تابعت أداء اللاعب خلال اللقاء وأبدوا اهتماماً بالتعاقد معه حيث يرون أن قدرات اللاعب البدنية والفنية تناسب الفريق وستساعده على الخروج من دوامة النتائج السلبية والهزائم التي يعيش فيها في الدوري الإنجليزي. وكان زكي قد خاض فترة إحتراف قصيرة في ويجان الإنجليزي على سبيل ا

رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون: المباراة مذاعة أرضيا .. ومحاولات للحصول علي حق البث الفضائي

صورة
أشار أسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون إلى أن المباراة الفاصلة والحاسمة بين مصر والجزائر والتي ستلعب في أرض السودان سوف تذاع غلي القنوات الأرضيى للتليفزيون المصري. وأكد الشيخ أن هناك محاولات متواصلة في الوقت الحالي من أجل الحصول علي حق البث الفضائي. هذا وسوف ينقل المباراة كل من التليفزيون المصري والجزائري والسوداني حسب لوائح الفيفا الخاصة بنقل المباريات الدولية. والجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى سوف يخوض مباراة فاصلة مساء الأربعاء القادم بدولة السودان الشقيقة أمام نظيره المنتخب الجزائرى علي ملعب المريخ السوداني من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال العالمي.

عاجل : إعتداء جماهير الجزائر على حافلة منتخب مصر عقب انتهاء تدريبه بالسودان

صورة
ذكر مهيب عبد الهادى مراسل قناة الحياة فى السودان عن وجود إعتداءات على حافلة نقل الركاب الخاصة بنقل منتخبنا الوطني للتدريبات أثناء عودتهم إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري . وأكد مراسل قناة الحياة عن تحطيم بعض نوافذ الأتوبيس الخاص باللاعبين إلا أنه لم توجد إصابات للاعبين المصريين أو أي من الجهاز الفني للفريق . والجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى سوف يخوض مباراة فاصلة مساء الأربعاء القادم بدولة السودان الشقيقة أمام نظيره المنتخب الجزائرى علي ملعب المريخ السوداني من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال العالمي الذي سيقام بجنوب أفريقي 2010. وهناك أنباء واردة من السودان عن تحرير هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمحضر بالواقعة , والأهم أن جميع لاعبي المنتخب المصري بخير عقب هذا الإعتداء الهمجي من متعصبي جماهير الجزائر.

جماهير ويجان : جمهور مصر عظيم ..ونتمنى عودة عمرو زكي لنا

صورة
نظرا لاهميه اللقاء الذى جمع منتخبنا بنظيره الجزائرى والذى فاز به منتخبنا الوطنى بهدفين مقابل لاشئ كانت للجماهير الإنجليزية بشكل عام وأنصار نادي ويجان خاصةً النصيب الأكبر من إبداء أراءهم في أداء منتخبنا الوطني وهدافهم في الموسم الماضي عمرو زكي . ويبدو أن هدف عمرو زكي الرائع في مرمى الجزائر سيفتح له أبواب الجنة مجدداً فبعد أن أبدى بورتسموث اهتمامه باللاعب جددت جماهير ويجان اهتمامها بالبلدوزر الذي فرّحهم كثيراً في الموسم الماضي . حيث قال أحد جماهير ويجان " لابد أن يفوز فريق يمتلك هذا الجمهور الرائع " , بينما تعجب أخر وقال " كيف لمصر الفوز مرتين متتاليتين بأمم أفريقيا ويجدون صعوبه في التأهل لكأس العالم .. لابد من تأهلهم هذه المرة" . ونال زكى إشادة كبيرة من قبل الجماهيرالزرقاء التي تذكرت أهدافه مع الفريق وتمنوا عودته إلى النادى مرة أخرى من أجل المساهمة في مسيرة ويجان الناجحة هذا الموسم في البريميرليج .

الجزيرة الرياضية تفوز بحقوق مباراة مصر والجزائر

صورة
فازت قناة الجزيرة الرياضية بالحقوق الحصرية لمباراة مصر والجزائر الحاسمة والمقامة مساء يوم الأربعاء على أرضية استاد المريخ بالعاصمة السودانية الخرطوم. وعلم موقع (كوووره) أن عربة نقل تلفزيوني خاصة ستصل الخرطوم يوم غد الثلاثاء قادمة من العاصمة المصرية القاهرة وذلك لنقل المباراة بشكل متميز وبعدد كبير من الكاميرات الموزعة في كل جنبات الإستاد ، فيما يصل عدد من المراسلين خلال اليومين القادمين أيضا لتغطية اللقاء. ووصل مساء اليوم الثنين إلى الخرطوم الأستاذ حيدر عبدالحق ، ومن المتوقع أن يصل يوم غد الثلاثاء الأستاذ رائد عابد رئيس قسم المراسلين بالمحطة. وأضاف مصدر بالشبكة للموقع أن تغطية من نوع خاص جدا ستبدأ منذ صباح يوم الأربعاء ، على ان تمتد إلى ما بعد المباراة.