المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ١٨, ٢٠١٠

حسام حسن مرعوب من جماهير الاسكندرية ويطالب بتدخل الامن لحماية لاعبى الزمالك

صورة
خاص - أخبارك دوت نت يعيش الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة حسام حسن ولاعبى الفريق حاله من الرعب الشديد من رد فعل جماهير الاسكندرية فى مباراة الاتحاد القادمة فى الدورى العام المقرر اقامتها الاثنين القادم وذلك بسبب ازمة جدو الاخيرة . وفى خطوة توضح مدى الرعب الشديد طلب حسام حسن من رئيس النادى ممدوح عباس اجراء اتصالات مكثفة مع قوات الأمن بالأسكندرية للتأهب لزيارة الزمالك القادمة يوم الأثنين القادم لملاقاة الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز. وبرر حسام اتخاذ مثل هذا الاجراء بأنه علم بأن جماهير الفريق السكندرى ستتربص بالفريق بعد الأزمة الأخيرة الخاصة بتعاقد الزمالك مع محمد ناجى "جدو". ومن جانبة طالب شادى محمد لاعب الاتحاد من جماهير ناديه عدم التعرض للجهاز الفنى للزمالك فى اللقاء القادم .

الأهلي يفشل في إسقاط الحدود للمرة الثالثة

صورة
فشل الأهلي في الفوز على حرس الحدود في المرحلة الـ18 من الدوري الممتاز، مكتفيا بتعادل قوامه هدف لمثله مساء الخميس على ملعب المكس. وللمباراة الثالثة على التوالي يفشل الأهلي في إسقاط حرس الحدود الذي انتزع تعادلا مع الفريق الأحمر في الدور الأول من الموسم، وفاز عليه في كأس السوبر المحلي. تقدم أحمد عيد عبد الملك لحرس الحدود في الدقيقة الثامنة، وتعادل عماد متعب للأهلي في الدقيقة 51. التعادل لم يحرم الأهلي من احتلال القمة، وفي رصيده 39 نقطة من 11 انتصارا وستة تعادلات، بخلاف خسارة وحيدة. لكن الطريق بات مفتوحا أمام الإسماعيلي الذي يحتل الوصافة برصيد 31 نقطة، ومنافسه في ذات الجولة بتروجيت ثالث الجدول برصيد 29 نقطة، لتضييق الخناق على الأهلي. في المقابل، ترك حرس الحدود دوامة الهبوط متقدما للمركز الـ13، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من أربعة انتصارات وسبعة تعادلات، بخلاف سبع هزائم. تفوق حرس الحدود طوال الشوط الأول، وظهر خط وسط الأهلي غير متزن، برغم وجود ثلاثي ارتكاز يتقدمه شهاب الدين أحمد وعبد الله فاروق، ويقوده حسام عاشور. غياب الصخرة تأثر عمق دفاع الأهلي بغياب وائل جمعة للإيقاف، إذ أخفق شريف عبد الف

كرة يد – مصر سادس إفريقيا للسيدات

صورة
حصل المنتخب المصري لكرة اليد للسيدات على المركز السادس في كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليا عقب هزيمته أمام الكونجو برازفيل 29 – 26 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس. وشهدت المباراة مشادة كلامية بين أشرف صالح وحكمات اللقاء اعتراضا من المدرب المصري على قرارات التحكيم. وظهر المنتخب المصري بصورة ضعيفة في ظل مشاركته في البطولة بعد غياب طويل دون احتكاكات قوية أو مباريات ودية قوية لإعداد الفريق. واحتلت سيدات مصر المركز السادس في البطولة التي تشارك فيها ثمانية منتخبات وتتنافس على لقبها تونس وأنجولا.

خاص.. منتخب مصر في انجلترا 28 فبراير ويتدرب على ويمبلي ليلة المباراة

صورة
تقرر سفر المنتخب المصري لإنجلترا يوم 28 فبراير، استعدادا للقاء الدولي الودي الذي سيجمع المنتخبين يوم 3 مارس بإستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة لندن. وعلم  ان الجهاز الفني للمنتخب فضل السفر مبكراً لإنجلترا حتى يتأقلم اللاعبين على درجات الحرارة المنخفضة هناك.   وسيعلن حسن شحاتة قائمة المنتخب التي ستسافر إلى انجلترا بعد مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري، وستكون الأولوية للاعبين الذين خاضوا بطولة إفريقيا التي انتهت مؤخرا بأنجولا. ووافق الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ان يتدرب المنتخب المصري على الملعب الرئيسي لإستاد ويمبلي الدولي ليلة المباراة، للتعرف أكثر على أرضية الملعب. من ناحية أخرى، أوضح ان هناك إقبال كبير من الجالية المصرية في انجلترا على شراء التذاكر المخصصة لهم في اللقاء، مشيراً ان الاتحاد الانجليزي قد يمنح تذاكر أخرى للمصريين خلال الأيام المقبلة. يذكر ان هذا اللقاء قد يكون الأخير لحسن شحاتة مع الفراعنة، في حال رحل على سبيل الإعارة لتدريب المنتخب النيجيري.