المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ٢٢, ٢٠١٠

حسام : الزمالك يخطو بثبات نحو المنافسة على الدورى

صورة
قال حسام حسن المدير الفنى للزمالك، إن فريقه يخطو بثبات نحو المنافسة على الدورى بعدما نجح الفريق فى دخول المربع الذهبى عقب فوزه على الاتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم. وأعرب حسام، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى تحقق على الاتحاد السكندرى فى عقر دراه، مرجعا تلك النتيجة الطيبة إلى الجماهير الزملكاوية الكبيرة التى ساندت الفريق باستاد المكس، وعانت من أجل الحضور من القاهرة لتشجيع فريقها. وأبدى المدير الفنى للزمالك، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد انتهاء المباراة، استيائه الشديد من العنف الذى تعرض له لاعبى الزمالك طوال أحداث اللقاء، وخص بالذكر محمد المرسى مهاجم الاتحاد السكندرى الذى اتسم أداؤه بالعنف المتعمد أثناء المباراة ضد حسن مصطفى ومحمود فتح الله الذى أصيب بإصابة خطرة أسفل العين. و تابع : "نفس الأمر تكرر من البرازيلى كيلين الذى تعمد الضرب فى كل كرة مشتركة مع لاعبى الزمالك، وهو ما أدى لخوف بعض اللاعبين فى الكرات المشتركة ". و عن خطة اللعب التى أدى بها المباراة قال حسام "احترمت فريق الاتحاد منذ بداية المباراة باعتباره فريقا جيدا ويقدم عروضا متميزة هذا

أبو تريكة ومعوض في قائمة الأهلي أمام الجيش

صورة
عاد الثنائي محمد أبو تريكة وسيد معوض لقائمة الأهلي في لقائه أمام طلائع الجيش مساء الثلاثاء ضمن مباريات المرحلة الـ19 للدوري الممتاز عقب شفائهما من الإصابة. وتأتي عودة أبو تريكة عقب غيابه أكثر من ثلاثة أشهر عن الملاعب حيث كانت أخر مشاركة له مع منتخب مصر أمام الجزائر في المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم يوم 18 نوفمبر الماضي. وعاد سيد معوض عقب ابتعاده ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة عقب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2010 والتي توج بها الفراعنة. كما عاد وائل جمعة لصفوف الأهلي عقب انتهاء إيقافه لمباراتين بعد طرده في مباراة غزل المحلة. قائمة الأهلي للقاء الجيش: حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم - شريف إكرامي. خط الدفاع: وائل جمعة - شريف عبد الفضيل - أحمد السيد - سيد معوض - أحمد علي. خط الوسط: أحمد فتحي - حسام عاشور - مصطفى شبيطة - عبد الله فاروق - أحمد حسن - محمد بركات - أحمد شكري - محمد أبو تريكة - مصطفى سليم "عفروتو". خط الهجوم: محمد فضل - عماد متعب.

قائمة الـ18 : عودة تريكة ومعوض و جمعة .. خروج أيمن أشرف .. استمرار غياب فرانسيس وحسنى

صورة
خاض الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريبه الاخير قبل المباراة الهامة غدا والتى يخوضها أمام نادى طلائع الجيش فى الجولة التاسعة عشر من عمر الدورى المصرى الممتاز . وبدأ المران بالجرى الخفيف وبعض الإطالات قبل دخول اللاعبين فى التقسيمة التى شهدت تألق كل من : ( أحمد شكرى -   محمد فضل – عماد متعب – أحمد حسن – سيد معوض ) . وجاءت القائمة كالتالى : حراسة المرمى   : شريف إكرامى – أحمد عادل عبد المنعم . خط الدفاع   : وائل جمعة – شريف عبدالفضيل – أحمد السيد – سيد معوض – احمد على – أحمد فتحى . خط الوسط   : مصطفى شبيطة – عبدالله فاروق – حسام عاشور – أحمد حسن – محمد بركات – أحمد شكرى – مصطفى محمود "عفروتو" – محمد أبوتريكة . خط الهجوم   : عماد متعب – محمد فضل .
صورة
كتب - وائل منتصر: اهدي دفاع الإسماعيلي هدف التعادل للمقاولون العرب مع صافرة نهاية المباراة بعد أن كان متقدما حتى الدقيقة الأخيرة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جري بينهما علي استاد عثمان احمد عثمان في المرحلة الـ19 للدوري الممتاز. وواصل الإسماعيلي فقدان النقاط ليصل إلي العدد 32 في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة، بينما أضاف المقاولون نقطة إلي رصيده ليصبح 23 نقطة في المركز العاشر. تقدم الإسماعيلي عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 71، وتعادل المقاولون في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عن طريق رامي ربيع. وجاءت المباراة سريعة من الفريقين في ظل غياب جماهيري، وبدأ الإسماعيلي بفرض سيطرته علي المباراة مبكرا ولكن بلا خطورة علي مرمي محمد العقباوي، وفي المقابل تصدي عصام الحضري لأول هجمة مؤكد للمقاولون من تسديدة قوية لأحمد مهران. ثم واصل الحضري الذود عن مرمي الدراويش ببراعة كبيرة حينما تصدي لرأسية رامي ربيع المتقنة مع الدقيقة 13، ثم رد عبد الله السعيد برأسية أخري ذهبت إلي خارج الخشبات الثلاث. ثم يواصل رامي ربيع إهدار الفرص بعدما انفرد بمرمي الإسماعيلي في الدقيقة 20 ولكن الحضري كان في الميعاد كالعا

قائمة مباراة الجيش: عودة تريكة ومعوض وجمعة، وخروج بلال وشهاب وأشرف وسمير

صورة
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير قبل مباراة طلائع الجيش والذي اختتم منذ قليل، وشهد حماسا بالغا من اللاعبين في محاولة لدخول قائمة المباراة، وعقب المران أعلن المدير الفني حسام البدري قائمة المباراة والتي ضمت 18 لاعبا هم شريف اكرامي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل في الدفاع أحمد علي وسيد معوض وأحمد فتحي على الجانبين أحمد حسن ومصطفى شبيطة وعبد الله فاروق وحسام عاشور ومصطفى عفروتو وأحمد شكري ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة في وسط الملعب عماد متعب ومحمد فضل في الهجوم وبذلك يعود للقائمة محمد أبو تريكة وسيد معوض بعد غياب طويل، ووائل جمعة بعد انتهاء الايقاف، بينما خرج كل من أحمد بلال وهاني العجيزي وفرانسيس ومحمد سمير وشهاب الدين أحمد وأيمن أشرف هذا وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف من مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي

قناة الأهلي تشن هجوما حادا على عماد متعب وتؤكد: النادى أكبر منه و"مش هيقف عليه"

صورة
خاص – أخبارك دوت نت فتح الاعلامى محمد الليثى النار على عماد متعب مهاجم النادي الاهلى بسبب رفض الأخير تجديد عقده مع القلعة الحمراء . وقال الليثى في برنامج ميديا سبورت الذي يذاع على قناة الاهلى أن نادر شوقي وكيل أعمال متعب خرج علينا بتصريح اهانة واضحة وصريحة للاهلى حين قال رغم أن الأهلي لن يكون من حقه الحصول على أي مقابل مالي من جراء رحيل متعب إذا لم يجدد الأخير عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن متعب طالب بضرورة التحدث مع الأندية التي تنوى التعاقد معه بشأن دفع مبلغ من المال للاهلى حتى يستفيد الأخير من الصفقة. واضاف الليثى "الاهلى مش مستني فلوس من متعب او غيره الاهلى اكبر من اى لاعب مهما كان حجمه او اسمه . وتابع " الاهلى مش هيقف عليك يا متعب والى بيخرج من النادي هو إلى بيخسر حتى اسأل خالد بيبو وشادي محمد وغيرهم كتير اى لاعب في الدنيا يتمنى يعدى بس من جانب سور القلعة الحمراء " وقال الليثى "متعب خرج علينا بتصريحات عديدة يؤكد فيه تمسكه بالبقاء في الاهلى الحكاية مش كلام وبس لازم يجدد عشان يثبت ولائه للاهلى .

ميدو يدخل قائمة الهامرز النهائية لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأحلام غداً

صورة
ميدو ومكارثي في قائمة الهامرز لمواجهة مانشستر داخل النجم المصري أحمد حسام ميدو قائمة فريقه النهائية التي تواجه مانشستر يونايتد غداً الثلاثاء على ملعب الأحلام أولد ترافورد .   وحسب موقع BBC فإن المدير الفني الإيطالي فرانكو زولا قد أختار النجم المصري ميدو في قائمة فريقه النهائية التي ستذهب إلى مدينة مانشستر غداً للقاء الشياطين الحمر ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من البريميرليج .   وضم الإيطالي زولا أربعة مهاجمين بقائمة فريقه وهما الإنجليزي كارلتون كول والجنوب أفريقي مكارثي و فرانكو والمصري ميدو .   ولم يتضح بعد إمكانية مشاركة ميدو أساسياً من عدمها حيث أن كارلتون كول قد ضمن بالفعل مكانه في قيادة الهجوم وينقصه لاعب أخر من بين ميدو أو مكارثي أو فرانكو إذا ما لعب زولا برأسي حربة .   ويحتفل ميدو غداً بيوم ميلاده ويتمنى أن يكون هذا الاحتفال بهدف في مرمى المان يونايتد في ملعبه ووسط جماهيره .

مدرب بتروجيت : المثلث الهجومى وراء الفوز على الجونة

صورة
فريق بتروجيت قال محمود صالح، المدرب العام لفريق بتروجيت إن الفريق أدى بشكل جيد، خاصة فى الشوط الأول من مباراته أمام الجونة اليوم، مرجعا ذلك إلى تحرك المثلث الهجومى السيد حمدى ووليد سليمان والغانى كوفى بيكوى بشكل إيجابى. وأضاف المدرب العام لبتروجيت، أن الفريق نجح فى ترجمة الفرص التى أتيحت لهم إلى أهداف بعكس الشوط الثانى الذى شهد تراخيا من قبل لاعبى الفريق لشعورهم بالاطمئنان على النتيجة بعد التقدم بهدفين ورغم ذلك أحرز الفريق الهدف الثالث، إلا أن كسل بعض اللاعبين فى الربع ساعة الأخير أدى لإحراز هدف الجونة الوحيد. وأعترف صالح، بأن البدلاء الذين شاركوا فى المباراة لم يكونوا على المستوى المطلوب فى الوقت الذى التمس لهم العذر نظرا لمشاركتهم بعد ضمان النتيجة وضياع الحافز من نزولهم.   يذكر أن فوز بتروجيت على الجونة رفع رصيد الفريق البترولى إلى 35 نقطة فى المركز الثانى خلف الأهلى المتصدر برصيد 39 وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك بينما تجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة فى المركز الرابع عشر وتأزم موقفه فى البقاء بالدورى .