حسام : الزمالك يخطو بثبات نحو المنافسة على الدورى


حسام حسن المدير الفنى للزمالك

قال حسام حسن المدير الفنى للزمالك، إن فريقه يخطو بثبات نحو المنافسة على الدورى بعدما نجح الفريق فى دخول المربع الذهبى عقب فوزه على الاتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم.

وأعرب حسام، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى تحقق على الاتحاد السكندرى فى عقر دراه، مرجعا تلك النتيجة الطيبة إلى الجماهير الزملكاوية الكبيرة التى ساندت الفريق باستاد المكس، وعانت من أجل الحضور من القاهرة لتشجيع فريقها.

وأبدى المدير الفنى للزمالك، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد انتهاء المباراة، استيائه الشديد من العنف الذى تعرض له لاعبى الزمالك طوال أحداث اللقاء، وخص بالذكر محمد المرسى مهاجم الاتحاد السكندرى الذى اتسم أداؤه بالعنف المتعمد أثناء المباراة ضد حسن مصطفى ومحمود فتح الله الذى أصيب بإصابة خطرة أسفل العين.

و تابع : "نفس الأمر تكرر من البرازيلى كيلين الذى تعمد الضرب فى كل كرة مشتركة مع لاعبى الزمالك، وهو ما أدى لخوف بعض اللاعبين فى الكرات المشتركة ".

و عن خطة اللعب التى أدى بها المباراة قال حسام "احترمت فريق الاتحاد منذ بداية المباراة باعتباره فريقا جيدا ويقدم عروضا متميزة هذا الموسم، مضيفا أن فريقه أدى بقوة ولم يعط المنافس أية فرصة لفرض سيطرته على اللقاء، مؤكدا أن أداء الزمالك كان أفضل بكثير من الاتحاد بدليل الفرص الكثيرة التى أضاعها اللاعبون".

تعليقات