المشاركات

عرض المشاركات من يناير ٨, ٢٠١٠

مقتل سائق في هجوم مسلح على حافلة منتخب توجو في انجولا

صورة
1 / 1 تكبير للحجم الكامل لومي/لواندا (رويترز) - قال مسؤول ان مهاجمين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم على حافلة تقل منتخب توجو لكرة القدم المتوجه للمشاركة في كأس الامم الافريقية في انجولا يوم الجمعة مما أدى الى مقتل السائق واصابة اربعة. وقال متحدث باسم وزارة الرياضة في توجو "لاقى السائق الانجولي حتفه على الفور" مضيفا أن الهجوم وقع في منطقة كابيندا في انجولا حيث تشن مجموعة انفصالية حربا ضد الحكومة منذ ثلاثة عقود. وقال المتحدث ان لاعبين اثنين من ضمن الجرحى بالاضافة الى اثنين من الطاقم الطبي للفريق. وأضاف أن بعض هؤلاء الجرحى سيتم نقلهم للعلاج لكنه لم يعط المزيد من التفاصيل حول هويتهم أو مدى اصابتهم. ويأتي الهجوم قبل يومين فقط من انطلاق كأس الامم الافريقية والتي ستحظى بأغلب المتابعة التلفزيونية والاذاعية في القارة خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة. وقال نادي مانشستر سيتي الذي يلعب بالدوري الانجليزي الممتاز ان مهاجمه ايمانويل اديبايور لاعب منتخب توجو ليس من بين المصابين بعد هجوم انجولا. وأكد مانشستر سيتي بموقعه على الانترنت www.mcfc.co.uk أن مسؤوليه تحدثوا مع اديبايور وأنه لم يصب

عرض من الأهلي المصري لضم "جدو" الاتحاد

صورة
معرض الصور تكبير الصورة Al Ahly أخبار ذات صلة الفرق الأهلي منتخب مصر الاتحاد السكندري أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن تلقيه عرض من النادي الأهلي لضم نجم الفريق محمد ناجي-جدو-والذي تألق مؤخراً في صفوف المنتخب المصري وضمته تشكيلة حسن شحاته المشاركة في كأس الأمم الأفريقية الشهر الحالي،وقد شارك جدو في اللقاء الودي الأخير أمام مالي وأحرز هدفاً في مرمي محمد سيدي بيه. ولكن من جانبه صرح مصيلحي بأن النادي متمسك باللاعب والذي لديه عقد مع النادي يمتد إلى 2012 ولا نية في التفريط فيه إلا إذا أراد اللاعب الرحيل من النادي. وكان المدير الفني البرازيلي كارلوس كابرال قد أكد حاجة الفريق لبقاء كل لاعبيه خاصة وأن ناجي "جدو" أحد أبرز اللاعبين بتشكيلته وهو يريد الحفاظ على قوام الفريق الأساسي والذي قدم مردود رائع حتي الآن بمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكيل اللاعب: شوقي يقترب من قيصره سبور التركي

صورة
  أكد نادر شوقي وكيل محمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره الانجليزي أن شوقي اقترب من الانضمام لصفوف قيصره سبور التركي. وقال نادر في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من تركيا: "اتفقنا مع مسؤولي قيصره على معظم بنود التعاقد ومن المتوقع أن يتم توقيع العقود خلال ساعات". وأشار نادر إلى أن شوقي وصل إلى تركيا للاتفاق على بنود التعاقد والتوقيع على العقد والذي سيكون عقد بيع نهائي. ويحتل قيصره المركز الرابع في الدوري التركي برصيد 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن فناربهتشه المتصدر. وسيصبح شوقي ثالث لاعب مصري يلعب في الدوري التركي مع عبد الظاهر السقا مدافع إسكيشهير سبور، وأيمن عبد العزيز لاعب وسط ديار بكر سبور. يذكر أن شوقي لم يدخل قائمة ميدلسبره في دوري الدرجة الأولى الانجليزي طوال 25 مباراة متتالية مكتفيا بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة واحدة في كأس الاتحاد الانجليزي. شاهد حصاد شامل لأبرز ما قدمه محمد شوقي مع ميدلسبره في عام 2009

جلسة البدري تحسم مصير بلال مع الأهلي

صورة
معرض الصور تكبير الصورة النادي الأهلي المصري- تصوير مراسل جول.كوم في القاهرة أخبار ذات صلة الفرق الأهلي يحسم أحمد بلال مهاجم الأهلي موقفه من العروض التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة بعد الجلسة التي من المنتظر أن يعقدها مع حسام البدري المدير الفني للفريق والذي تحدث معه في اليومين الأخيرين بعد عودته من كندا وأكد له تمسكه بإستمراره مع الأهلي , وكان اللاعب قد تلقي أكثر من عرض من أندية محليةوعلي رأسهم حرس الحدود . وأكد بلال لموقع جول أنه سيحدد مصيره بعد هذه الجلسة خاصة وأنه غير راض عن دوره مع الفريق لعدم اللعب في المباريات إلا في فترات متباعدة مشددا علي أنه حتي الأن لا يعرف موقفه من تجديد عقده مع الأهلي علما بأن عقده الحالي ينتهي في يونيو المقبل . وأضاف أنه وصل لمرحلة متقدمة في البرنامج التأهيلي الذي أداه في الأيام الأخيرة وشدد علي أن الإصابات عطلته كثيرا هذا الموسم مع الأهلي.

مصر: الحضري ُمصِر على الرحيل ويرسل رسالة إلى جماهير الدراويش

صورة
معرض الصور تكبير الصورة 2009 FIFA Confederations Cup : Essam El Hadary, Egypt - Italy (PA) أخبار ذات صلة الفرق منتخب مصر الإسماعيلي لاعبون Essam El Hadari في تصريحات ورسالة خاصة من  عصام الحضري  إلى جماهير النادي  الإسماعيلي  أكد فيها انه يرغب بالرحيل من النادي من أجل ما يمر النادي به من ظروف مادية طاحنة وهي التي دفعته بالتفكير جدياً بالإنتقال لنادي  المريخ . وأضاف الحضري بلهجة معتذرة:  "أتمني أن تتفهم جماهير الاسماعيلي وتلتمس لى العذر فأنا ورغم حبي للنادي والجماهير التي تعشق ناديها إلا أنني أتمني أن يساعدوني في قرار الإلتحاق بالمريخ". وقد كان نادي المريخ السوداني قد فتح في وقت سابق باب المفاوضات مع الحارس الدولي ولكن عدم الإتفاق المادي بين نادي الاسماعيلي ونظيره السوداني جعلت المفاوضات تتوقف ولكن مازال-الحضري- يأمل في نجاحها. وقد أكد حارس منتخب مصر أن الفريق المصري قادر من خلال المشاركة بكأس الأمم الأفريقية الحالية على الدفاع عن لقبه والفوز به للمرة الثالثة على التوالي رغم الغيابات.