المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر ١٢, ٢٠٠٩

الكرة السعودية : هزيمة الاتحاد الساحقة تحير وسائل الإعلام السعودية

صورة
معرض الصور تكبير الصورة AL-Ittihad logo أخبار ذات صلة الفرق إتحاد جدة السعودي (العميد) تعرض الاتحاد قبل يومين لخسارة قاسية جداً أمام الهلال بنتيجة 5-0، هذه الخسارة التي جعلت الرياض كلها أفراح وكان الحزن سائداً في جدة. في قراءة قام بها موقع جول للصحافة السعودية والمنتديات السعودية كان إجماع المشجعين الاتحاديين في تعليقاتهم على سؤال واحد : " من هو المسؤول عن هذه الهزيمة الساحقة؟ ". هذا التساؤل لم يتوقف عند الجماهير بل تعداه ليصل إلى وسائل الإعلام ذاتها، فقد لمحت بعض الصحف لضرورة إقالة كالديرون محملة إياه المسؤولية بالخسارة. بينما ذهبت بعض الصحف الأخرى إلى التحدث عن المهاجمين غير المؤهلين وفشل صانعي الألعاب وعدم وجودة دكة قوية، بينما انتقد عدد قليل من وسائل الإعلام الدفاع الاتحادي الذي تلقى 5 أهداف!!. وكانت صحيفة المدينة الأكثر مبادرة بهذه الناحية حيف فتحت خط لاستقبال المكالمات لشرح أسباب خسارة الاتحاد من قبل المشجعين.

علاء ميهوب مدرب الأهلي المصري: تغلبنا على الضغط والغيابات.. وأضعنا الفوز أمام الدراويش

صورة
معرض الصور تكبير الصورة Al Ahly celebrate أخبار ذات صلة الفرق الأهلي الإسماعيلي تعادل فريق الأهلي مع الإسماعيلي في قمة الجولة الثالثة عشر للدوري المصري بنتيجة 1-1. وصرح علاء ميهوب مدرب الأهلي بعد اللقاء أن الفريق تغلب على الظرةف الصعبة التي تعرض لها خلال الفترة السابقة من نقص واضح في الصفوف بسبب الإصابات، حيث يعاني الأهلي من غياب كوكبة من لاعبيه الأساسيين علاوة على ضغط المباريات المتوالي الذي يؤثر بكل تأكيد على مستوى لاعبي الفريق خلال المباريات. وأكد ميهوب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بأن شباب الأهلي أدوا ما عليهم في هذا اللقاء الصعب، وكانت لنا الغلبة والاستحواذ تماماً في الشوط الثاني وكنا الأقرب لتحقيق الفوز لولا غياب التوفيق في بعض الكرات الخطيرة أمام المرمى. وخاض الأهلي اللقاء بمجموعة كبيرة من لاعبيه الشباب أمثال أحمد شكري ومصطفى شبيطة وعبدالله فاروق وشهاب الدين أحمد ومحمد طلعت وغيرهم بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق بسبب الإصابة.

الجونة يعسكر فى القاهرة استعدادا للاهلى وعودة أبرز لاعبى الفريق

صورة
لاعبو الفريق الأول لنادى الجونة فى صورة جماعية ©أ ش أ البحر الأحمر/أ ش أ/دخل الفريق الأول لنادى الجونة معسكرا مغلقا بملعب فيكتوريا بالقاهرة استعدادا لمباراته فى الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول أمام بطل الدورى النادى الأهلى بمعنويات مرتفعة عقب عبور الحدود بأغلى 3 نقاط والفوز بهدفين والهروب من شبح الهبوط. وقال أحمد الصحيفى المشرف العام على الفريق - فى تصريح السبت - إن الجهاز الفنى بقيادة إسماعيل يوسف وسامى الشيشينى رفض صرف مكافأت الفوز حتى نهاية مباريات الدور الأول بلقاء المصرى البورسعيدى بالغردقة. وأضاف أن معسكر الفريق استعدادا للقاء الأهلى يشهد عودة نور السيد بعد الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات ورامى عادل من الأصابة مشيرا إلى أن الفريق جاهز لتحقيق مفاجئة أمام متصدر الدورى خاصة وأن الجونة لم يهزم من الأندية الأكثر شعبيه وتعادل مع الزمالك والإسماعيلى فى مباراتين. وأشاد الجهاز الفنى بأداء البدلاء فى مباراة الحدود الأخيرة أمثال صامويل أوكران وشوقى السعيد والحارس المتألق عصام محمود وساهمو بشكل كبير فى الفوز على حرس الحدود.

عاجل : جماهير الاسماعيلي تعتدي على حافلة الفريق وإصابة حسام عاشور

صورة
تعرضت الحافلة التي تقل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العائدين من الاسماعيلية للاعتداء من بعض جماهير النادي الاسماعيلي أسفرت عن اصابة حسام عاشور لاعب الفريق اصابة طفيفة . وذكر مراسل  أن حافلة اللاعبين قد تحركت كأول حافلة أهلاوية تغادر الاسماعيلية فيما استمرت حافلات الجماهير وعددهم 15 حافلة لفترة متوقفة لحين تأمين الطريق لتتحرك مجتمعة .   قد وتعرضت حافلة اللاعبين لاعتداء من جانب جماهير الاسماعيلي أدى لتعرض حسام عاشور لإصابة طفيفة بسبب الزجاج الذي تناثر عليه وتولى الجهاز الطبي بقيادة دكتور ايهاب علي التعامل معها .

العميد يستهل انتصاراته مع الزمالك على حساب المصري

صورة
  حقق الزمالك فوزه الأول تحت قيادة المدير الفني حسام حسن على حساب المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة على استاد القاهرة يوم السبت، في المرحلة الـ12 من الدوري. واستثمر العميد تعادل الزمالك مع الأهلي في القمة خلال المرحلة المقبلة، وقدم رجاله عرضا طيبا، تُوج بثلاثية حازم إمام وأحمد جعفر (هدفين) في الدقائق 4 و18 و81. وارتقى الزمالك للمركز الـ12 في جدول الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، بعدما جمع أربع نقاط تحت قيادة حسن الذي تولى المسؤولية خلفا للفرنسي هنري ميشيل. وسقط المصري للمركز الـ14 داخل دائرة الخطر، في استمرار لمشاكل الفريق البورسعيدي خلال الأسابيع الماضية. الفوز هو الأول للزمالك بعد أربع جولات متتالية، شهدت خسارة الفريق الأبيض أمام غزل المحلة ثم اتحاد الشرطة وحرس الحدود، قبل التعادل مع الأهلي. حسم مبكر حسم الزمالك اللقاء مبكرا بهدفين في الـ20 دقيقة الأولى، بفضل مردود محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام في وسط الملعب مع حسن مصطفى وأحمد مجدي. خطف إمام التقدم

بالفيديو .. شباب الأهلي يتعادل مع عشرة دراويش في قمة مثيرة

صورة
  تعادل الأهلي مع مضيفه الإسماعيلي بهدف لكل منهما مساء السبت في مباراة مثيرة وخشنة من الجانبين رغم الروح الرياضية للجماهير واللاعبين ضمن لقاءات المرحلة الـ13 من الدوري الممتاز. تقدم أحمد صديق للإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وتعادل مصطفى شبيطة للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. وأسفرت النتيجة عن رفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة ليحافظ على فارق النقاط الأربع مع ملاحقه بتروجيت، ورفع الدراويش رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن طلائع الجيش. ولعب الإسماعيلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد المعتصم سالم مدافع الدراويش لحصوله على الإنذار الثاني بعدما ارتكب أكثر من خطأ عنيف ضد لاعبي الأهلي. وسبق اللقاء مبادرات لنشر الروح الرياضية بين جمهور الفريقين شارك فيها حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر وعلاء مبارك نجل رئيس الجمهورية وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بالإضافة إلى عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية ورئيسي الناديين حسن

زيدان أساسي أمام فولفسبورج غداً

صورة
يخوض غداً الأحد فريق بروسيا دورتموند الألماني والذي يلعب له المهاجم الدولي المصري محمد زيدان مباراة قوية أمام نادي فولفسبورج في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم -البوندزليجا-. ويبدء محمد زيدان المباراة ضمن التشكيلة الأساسية في مركز صانع الألعاب بجوار كل من كوبا وكيفين جروسكروتز وأمامهم المهاجم الأرجنتيني وهداف الفريق لوكاس باريوس. ويحتل بروسيا دورتموند حالياً المركز السابع برصيد 24 نقطة بينما يحتل فولفسبورج المركز الثامن برصيد 23 نقطة، ويسعى بروسيا دورتموند للمحافظة على سجله خالى من الهزائم خلال الأسابيع الثمانية الأخيرة التي خاضها الفريق في الدوري الألماني. والجدير بالذكر ان هذه المباراة تعد مواجهة مصرية جزائرية جديدة على الأراضي الألمانية بين لاعبنا الدولي المصري محمد زيدان والدولي الجزائري كريم زياني.

الزمالك الجديد في مواجهة أبناء بورسعيد.. في مباراة تحديد المصير

صورة
  يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت فريق المصري البورسعيدي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز. ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، وهو نفس رصيد فريق المصري والذي يحتل المركز الرابع عشر، والفريق المهزوم اليوم يتراجع للمركز الخامس عشر "قبل الأخير" في ترتيب جدول الدوري. ولعب الزمالك حتى الآن 12 مباراة، فاز في ثلاثة وتعادل في مباراتين وخسر ستة مباريات. ويدخل الزمالك المباراة بروح جديدة في ظل القيادة الفنية الحديدية بقيادة العميد حسام حسن، وعقب تقديم أداء جيد في الديربي المصري مع فريق الأهلي الأسبوع الماضي. وكان حسن يتولى الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي من قبل واستطاع تحويل مسار الفريق وقتها من الهبوط إلى الدخول في المراكز الوسطى بالدوري. ويشيد به حالياً كل المتابعين بعد تغيير شكل الزمالك على يديه في مباراتي حرس ال

محمد صلاح مديرا فنيا للمنصورة خلفا لحلمي

صورة
قال نادي المنصورة المتعثر في الدوري المصري الممتاز يوم السبت انه عين محمد صلاح لاعب الزمالك السابق مدربا للفريق خلفا لمحمد حلمي الذي قدم استقالته. وجاء تعيين صلاح المدرب السابق للترسانة بعد هزيمة المنصورة أمام المقاولون بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة عشر من الدوري يوم الجمعة. وقال صلاح لرويترز السبت "وافقت على تولي المهمة التي تعد من وجهة نظري صعبة نظرا لاحتلال الفريق للمركز قبل الاخير." ويحتل المنصورة المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد عشر نقاط. وتابع صلاح "المنصورة فريق جيد يضم عناصر شابة لديها المهارة ولا تنقصها سوى خبرة المباريات وسأسعى جاهدا لتحسين النتائج أولا." وأشار صلاح الى ان توقف مسابقة الدوري في 22 ديسمبر الجاري بسبب مشاركة مصر في كأس الامم الافريقية بأنجولا ستكون فرصة جيدة لاصلاح الاخطاء قبل انطلاق منافسات الدور الثاني. وسيقود صلاح تدريبات المنصورة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 14 لمسابقة الدوري المحلي.