المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس ٤, ٢٠٠٩

مباراة الاهلى القادمة

الخميس 6 أغسطس الأهلى غ.ألمحلة الدورى العام

رئيس الاتحاد الجزائري يقلل من أهمية مواجهة مصر

صورة
قلل محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أهمية مباراة منتخب بلاده أمام مصر وتأثيرها على مشوار الفريق في تصفيات كأس العالم 2010. وقال روراوة في مؤتمر صحفي مساء الاثنين نقلت وقائعه صحيفة الهداف الجزائرية في عددها ليوم الثلاثاء "لاحظت كلاما كثيرا عن مصر في حين أن الذي نريده هو الفوز أمام زامبيا ورواندا". ويتصدر المنتخب الجزائري المجموعة الثالثة لتصفيات إفريقيا بفوزين وتعادل يليه المنتخب المصري بفوز وتعادل وخسارة متساويا في النقاط مع زامبيا بينما تتذيل رواندا المجموعة. وتفوق المنتخب الجزائري على الفراعنة في مباراتهما في ملعب بليدة 3-1، ويلتقي المنتخبان في القاهرة في آخر مباريات المجموعة. وتابع روراوة "أتمنى ألا ندخل فخ الصحافة المصرية وأن نركز على المباريات المصيرية التي تنتظرنا، الذي يهمنا هو الفوز أمام زامبيا ثم رواندا ولو بنتيجة 1-0".

زكي جاهز لمواجهة إنبي في الدوري الممتاز

صورة
زكي أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك قدرة مهاجم الفريق عمرو زكي على خوض مباراة إنبي الافتتاحية في الدوري الممتاز. وأوضح طبيب الزمالك أن زكي شارك في تدريبات يوم الثلاثاء بالكامل بما فيها "تقسيمة" بين اللاعبين وأن شفائه اكتمل من الإصابة التي لحقت به في عضلات الساق. وكان اللاعب قد غاب عن تدريبات فريقه يوم الاثنين بسبب شد عضلي. ومن ناحية أخرى وافق الجهاز الفني للزمالك على انضمام الحارس الصاعد شريف فوزي إلى حراس الفريق الأول من فريق تحت 20 عاما. وشارك اللاعب الصاعد في تدريبات الثلاثاء مع كل من عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وعماد السيد.

خبر سار : عودة عماد متعب لتدريبات الفريق الجماعية يوم الأحد القادم

يعود نجم النادى الأهلى والمنتخب المصرى عماد متعب للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية وذلك بدءا من يوم الأحد القادم وفقا لتصريحات دكتور إيهاب على طبيب الفريق والذى أكد جاهزية اللاعب للمشاركة فى التدريبات بعد إنتهائه من برنامجه التأهيلى. ومن المتوقع أن يشارك الفريق فى تدريبات الفريق الجماعية يوم الأحد القادم على الأكثر إستعدادا لمشاركة الفريق مبارياته فى الدورى العام وذلك بعد غياب دام طويلا عن الملاعب نتيجة إصابته بقطع فى الرباط الخارجى للركبة أثناء تجربة إحترافة فى الدورى السعودى. وسوف ينضم اللاعب لقيادة هجوم الفريق وفقا للحالة الفنية والبدنية له عقب العديد من التدريبات ليشارك فى هجوم الفريق مع أسامة حسنى وأحمد بلال والذى يعود للتدريبات عقب مباراة المحلة وهانى العجيزى وفرانسيس ومحمد فضل والذى يعود بعد حوالى أربعة أسابيع ومهاجم منتخب الشباب محمد طلعت وهو الأمر الذى أسعد الجهاز الفنى للفريق كثيرا. الجدير بالذكر أن جماهير الأهلى تنتظر عودة عماد متعب بفارغ الصبر لأنها تعول عليه الكثير فى قيادة هجوم الفريق هذا الموسم خصوصا بعد بيان مدى إحتياج الفريق إليه فى الفترة الأخيرة.

اشتغالات 10 : حوش اللى وقع منك

صورة
اشتغالا ت هى سلسلة تحمل مزجاً بين الفصحى والعامية وهدفها الوحيد هو نقل القارىء بين أحداث مختلفة بأسلوب سهل ممتنع يجمع بين لغة الشباب السائدة الأن مع استخدام بين المصطلحات وبين لغة الصحافة السهلة نسبياً والمفهومة للجميع . كوبرى " ميت عقبة – الجزيرة " استطاع " المعلم" عدلى القيعى فى توجيه ضربة " معلم " للزمالكوية وعلى طريقة الفيلم الشهير "عنتر ولبلب" قام القيعى بالتعاقد مع شريف عبد الفضيل بعدما أستطاع الحفاظ عليه فى " منزل أمن " فى أحد ضواحى القاهرة وترك شقيقه يصنع " كوبرى ميت عقبة – الجزيرة " والذى " انجز " فى زمن قياسى فى زمن " الكبارى " حيث استغرق وقت إنشاء الكوبرى 8 ساعات اجتمع خلالهم نبيل عبد الفضيل بمسئولى الأبيض ثم قام بمهمة مزدوجة " التثبت " ثم " التنفيض " المباشر لهم والهروب بـ " توك توك " من أمام نادى ميت عقبة وسط حراسة أمنية مشددة . وعقب هروب نبيل عبد الفضيل تقلب الأمور رأساً على عقب ويتغير مسار شقيقه من ميت عقبة إلى الجزيرة ويصبح القيعى هو بطل هذه الم

كوريا تهزم شباب مصر بركلة جزاء

صورة
Tuesday, 04 August 2009 تمكن المنتخب الكوري من إلحاق هزيمة متأخرة بالمنتخب المصري للشباب بهدف نظيف سجله الكوريون في الدقيقة 87 من عمر المباراة من ركلة جزاء في الدورة الودية للشباب المقامة بكوريا الجنوبية وكان المنتخب الكوري صاحب الأرض والجمهور هو الأفضل والمسيطر على مجريات المباراة حتى تمكن من تكليل جهوده بهدف من ضربة جزاء حصل عليها في الدقيقة 87 ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد المنتخب المصري عند 3 نقاط فقط من فوزه أول أمس على اليابان بهدف محمد طلعت. وسيلتقي منتخب مصر في ختام مبارياته مع جنوب إفريقيا بينما سيلتقي منتخب كوريا باليابان وستقام المباراتين يوم الخميس المقبل .يذكر ان المنتخب الوطني للشباب قد تمكن من الحصول علي لقب البطولة الودية التي أقيمت بالقاهرة وذلك قب سفر الفريق مباشرة لليابان. يذكر أن منتخب الشباب يخوض مجموعة من المباريات القوية إستعداداً لكأس العالم للشباب التي ستقام بالقاهرة ، يذكر ان المنتخب وقع في في المجموعة الأولى التى تضمه إلى جانب كل من منتخبات إيطاليا , ترينداد وتوباجو والمنتخب البارجوياني.

( بالصور ) خاص وحصرى لـ AhlyNews.com: هل يكون أحمد عادل عبد المنعم الحارس الأساسى للأهلى هذا الموسم

صورة
فى إطار خدمات موقع AhlyNews.com المميزة لكل عشاق وجماهير القلعة الحمراء والتى أنفرد الموقع بتقديمها كخدمة ثابتة /2009 والذى شهد إهتمام كبير بالحارس الشاب أحمد عادل المنعم إلى الحد الذى جعل جميع من تابع المران يؤكد أن عبد المنعم سيكون الحارس الأساسى للأهلى فى مباراة المحلة . صور التدريب الصباحى للأهلى " شاهد وكأنك فى قلب الحدث "

متعب يعود لتدريبات الأهلي يوم الأحد

صورة
يعود عماد متعب مهاجم الأهلي لتدريبات الفريق الأحمر يوم الأحد المقبل بعد تعافيه من الإصابة بقطع جزئي في الرباط الخارجي للركبة. وغاب مهاجم منتخب مصر عن نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة، واكتفى بمشاهدة تتويج اتحاد جدة بالدوري السعودي من المدرجات. وعاد متعب إلى الأهلي هذا الصيف بعد نهاية فترة إعارته، وذكر النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي أن المهاجم ذو الـ26 عاما سينضم للتدريبات يوم الأحد. ويدعم اللاعب خط هجوم الأهلي للموسم الجديد رفقة محمد طلعت ومحمد فضل وأحمد بلال وأسامة حسني وهاني العجيزي والليبيري فرانسيس دو. وخضع متعب لبرنامج تأهيلي في ألمانيا التزم فيه على مدار ثلاثة أسابيع قبل العودة للقاهرة لبدأ العمل على تدريبات الكرة. ويفتتح الأهلي مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز بمواجهة غزل المحلة يوم الجمعة المقبل في المرحلة الأولى من موسم 2009/2010.

متابعة خاصة: الغنف والخشونة سمة مران اليوم..اهتمام خاص بعادل عبد المنعم وعبد الفضيل

صورة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه اليومى والذى تابعه AhlyNews.com وجاء قويا بطريقة وصلت إلى حد العنف والخشونة فى بعض الأحيان. بدأ المران كالمعتاد بالجرى الخفيف حول الملعب تلاه تدريبات لياقة بدنية قبل أن يجرى حسام البدرى المدير الفنى للفريق تقسيمة قوية لم تشهد مشاركة أحمد عادل عبد المنعم الذى اكتفى بالجرى حول الملعب مع مدربه أحمد ناجى والذى حرص على التحدث معه لفترات طويلة من المران. شهد المران غياب وائل شفيق بينما اكتفى محمد بركات بالخضوع لتدريبات تأهيلية وقام أحمد بلال بالجرى حول الملعب مرتديا "بدلة تخسيس" بهدف إنقاص وزنه. ساد التقسيمة جو من الحماس الزائد والذى وصل لدرجة الخشونة والتى جعلت البدرى يوقف المران أكثر من مرة لتهدئة الأجواء ونصح اللاعبين بعدم الخشونة حتى لا يتعرضوا للإصابات بل أن هادى خشبة تدخل بنفسه لمعاتبة شبيطة وعاشور على أحد الكرات المشتركة بينهم والتى طغى عليها العنف. خضع شريف عبد الفضيل أحدث الوجوه المنضمة حديثا للنادى الأهلى إلى تدريبات منفردة بشقيها البدنى والفنى من أجل تأهيله للمشاركة مع الأهلى خلال المرحلة المقبلة بجانب الصخرة وائل جمعة.

مران الثلاثاء : سمير يزاحم عبد الفضيل للمشاركة أساسياً ..عنف السيد يوقف المران ..وعرضيات علي تزعج البدري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم استعداداً لمواجهة فريق غزل المحلة يوم الخميس المقبل في افتتاح مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز. وقد جاء المران قوياً وساخناً بدأ بالتدريبات البدنية المعتادة تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال قبل أن يدخل اللاعبون في تقسيمة جاءت قوية للغاية وشهدت حماساً وقوة من الجميع. وقد تعمد حسام البدري المدير الفني للفريق إيقاف المران في أكثر من مناسبة بسبب العنف المبالغ فيه من اللاعبين حتى أن أحمد السيد الذي لعب للفريق الاحتياطي كاد أن يتسبب في اصابة أكثر من لاعب. وقد شهد المران مشاركة محمد سمير بجوار وائل جمعة في الفريق الأساسي الذي من المرجح أن يبدأ اللقاء وهو ما قد يحدث على حساب شريف عبد الفضيل الوافد الجديد من الاسماعيلي. كذلك تبدو النية واضحة لدى البدري للإعتماد على سيد معوض وجيلبرتو للعب في الجبهة اليسرى سوياً فيما قام البدري بنقل فرانسيس دو فوركي من الفريق الأساسي للإحتياطي وسط المران وهو ما يبدو مؤشراً على عدم الاستعانة به من البداية. وقد قام حسام البدري بتصحيح الأخطاء وسط المران وكان أبرز ما ركز عليه البدري هو توجيه أح