متابعة خاصة: الغنف والخشونة سمة مران اليوم..اهتمام خاص بعادل عبد المنعم وعبد الفضيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه اليومى والذى تابعه AhlyNews.com وجاء قويا بطريقة وصلت إلى حد العنف والخشونة فى بعض الأحيان.


متابعة خاصة: الغنف والخشونة سمة مران اليوم..اهتمام خاص بعادل عبد المنعم وعبد الفضيل



بدأ المران كالمعتاد بالجرى الخفيف حول الملعب تلاه تدريبات لياقة بدنية قبل أن يجرى حسام البدرى المدير الفنى للفريق تقسيمة قوية لم تشهد مشاركة أحمد عادل عبد المنعم الذى اكتفى بالجرى حول الملعب مع مدربه أحمد ناجى والذى حرص على التحدث معه لفترات طويلة من المران.


شهد المران غياب وائل شفيق بينما اكتفى محمد بركات بالخضوع لتدريبات تأهيلية وقام أحمد بلال بالجرى حول الملعب مرتديا "بدلة تخسيس" بهدف إنقاص وزنه.


ساد التقسيمة جو من الحماس الزائد والذى وصل لدرجة الخشونة والتى جعلت البدرى يوقف المران أكثر من مرة لتهدئة الأجواء ونصح اللاعبين بعدم الخشونة حتى لا يتعرضوا للإصابات بل أن هادى خشبة تدخل بنفسه لمعاتبة شبيطة وعاشور على أحد الكرات المشتركة بينهم والتى طغى عليها العنف.


خضع شريف عبد الفضيل أحدث الوجوه المنضمة حديثا للنادى الأهلى إلى تدريبات منفردة بشقيها البدنى والفنى من أجل تأهيله للمشاركة مع الأهلى خلال المرحلة المقبلة بجانب الصخرة وائل جمعة.


عقب نهاية المران توجه جميع اللاعبين للجيمانزيوم عدا الخماسى تريكة وأحمد حسن واحمد فتحى وجيلبرتو وهانى العجيزى الذى حرص البدرى على إخضاعهم لتدريبات خططية بغرض تحفيظهم جمل تكتيكية محدد.


وكان أحمد عادل عبد المنعم هو حارس المرمى فى ذلك التدريب الخططى الذى كان متنوعا واحتوى على فقرات متعددة من تمريرات لمراوغة لتسديد على المرمى.


ويبدو بصورة كبيرة أن عادل عبد المنعم سيكون هو حارس الأهلى الأساسى فى مباراة الأحمر أمام غزل المحلة والتى سيفتتح بها الأهلى على ملعب الكلية الحربية مشواره فى الموسم الجديد من الدورى المصرى يوم الخميس القادم فى تمام الثامنة والنصف مساءا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق