مران الثلاثاء : سمير يزاحم عبد الفضيل للمشاركة أساسياً ..عنف السيد يوقف المران ..وعرضيات علي تزعج البدري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم استعداداً لمواجهة فريق غزل المحلة يوم الخميس المقبل في افتتاح مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وقد جاء المران قوياً وساخناً بدأ بالتدريبات البدنية المعتادة تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال قبل أن يدخل اللاعبون في تقسيمة جاءت قوية للغاية وشهدت حماساً وقوة من الجميع.

وقد تعمد حسام البدري المدير الفني للفريق إيقاف المران في أكثر من مناسبة بسبب العنف المبالغ فيه من اللاعبين حتى أن أحمد السيد الذي لعب للفريق الاحتياطي كاد أن يتسبب في اصابة أكثر من لاعب.

وقد شهد المران مشاركة محمد سمير بجوار وائل جمعة في الفريق الأساسي الذي من المرجح أن يبدأ اللقاء وهو ما قد يحدث على حساب شريف عبد الفضيل الوافد الجديد من الاسماعيلي.

كذلك تبدو النية واضحة لدى البدري للإعتماد على سيد معوض وجيلبرتو للعب في الجبهة اليسرى سوياً فيما قام البدري بنقل فرانسيس دو فوركي من الفريق الأساسي للإحتياطي وسط المران وهو ما يبدو مؤشراً على عدم الاستعانة به من البداية.

وقد قام حسام البدري بتصحيح الأخطاء وسط المران وكان أبرز ما ركز عليه البدري هو توجيه أحمد علي الظهير الأيمن للتركيز في الكرات العرضية وتصحيح أسلوب لعبه لها حيث اوقف المران في أكثر من مناسبة للحديث مع علي حول هذه النقطة.

وبعد انتهاء التقسيمة حرص حسام البدري على الانفراد بالخماسي محمد أبو تريكة وأحمد حسن وأحمد فتحي وجيلبرتو وهاني العجيزي وقام بعمل بعض التدريبات التكتيكية وكان أبرزها الاهتمام بالكرات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الأخير في السادسة من مساء الأربعاء قبل اختيار القائمة النهاية للمباراة التي يوليها حسام البدري اهتماماً خاصاً بإعتبارها أول مبارياته الرسمية في بطولة الدوري الممتاز.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق