عاجل : إعتداء جماهير الجزائر على حافلة منتخب مصر عقب انتهاء تدريبه بالسودان

Image

ذكر مهيب عبد الهادى مراسل قناة الحياة فى السودان عن وجود إعتداءات على حافلة نقل الركاب الخاصة بنقل منتخبنا الوطني للتدريبات أثناء عودتهم إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري .

وأكد مراسل قناة الحياة عن تحطيم بعض نوافذ الأتوبيس الخاص باللاعبين إلا أنه لم توجد إصابات للاعبين المصريين أو أي من الجهاز الفني للفريق .

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطنى سوف يخوض مباراة فاصلة مساء الأربعاء القادم بدولة السودان الشقيقة أمام نظيره المنتخب الجزائرى علي ملعب المريخ السوداني من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال العالمي الذي سيقام بجنوب أفريقي 2010.

وهناك أنباء واردة من السودان عن تحرير هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمحضر بالواقعة , والأهم أن جميع لاعبي المنتخب المصري بخير عقب هذا الإعتداء الهمجي من متعصبي جماهير الجزائر.

تعليقات

  1. هذه البداية يا صهاينة، ستعلمون ما معنى الآمازيغ الأحرار، و الله لتندمون على التعدي علينا...البارحة مزقنا 3 كلاب في ضواحي باريس و مازال...

    ردحذف
  2. يا اخى اتقى اللة فى الاول والاخر مباراة كرة قدم وانتم هتجعلوها حرب واتقوا شر الحليم اذا غضب

    ردحذف
  3. الواضح انكم مش فكرين مين الى خلكم احرار وعلى فكرة أحنا معتدناش على حد علشان أحنا شعب محترم ويتقى الله جيداًويعنى لما أنتم أحرار قوى كده بتتمحكوا فى فرنسا وتحولوا تتجنسوا بالجنسية الفرنسية دة دليل على فخركم انكم جزائرين ......

    ردحذف

إرسال تعليق