رسمياً: الأهلي يضم شريف عبدالفضيل من الإسماعيلي بـ7 و نصف مليون جنيه + أحمد صديق

علم AhlyNews.com أن النادي الأهلي قد نجح رسمياً في ضم شريف عبدالفضيل مدافع النادي الإسماعيلي بعقد مدته 4 سنوات.


رسمياً: الأهلي يضم شريف عبدالفضيل من الإسماعيلي بـ7 و نصف مليون جنيه + أحمد صديق

و علم الموقع أن الصفقة كلفت خزينة النادي الأهلي مبلغ 7 ملايين و 500 ألف جنيه، بالإضافة للاستغناء عن أحمد صديق للنادي الإسماعيلي، حيث قام النادي الأهلي بزيادة العرض بمبلغ نصف مليون جنيه من أجل إنهاء الصفقة.


و كان نبيل عبدالفضيل شقيق اللاعب قد اجتمع بمسئولي الزمالك أمس لمدة طويلة، و كاد الطرفان أن يتوصلا لاتفاق إلا أن اتفاقاً لم يتم في النهاية و كان العائق هو المقابل المادي الذي توقف على 50 ألف جنيه في النهاية، و ترك نبيل عبدالفضيل نادي الزمالك بحجة إحضار شقيقه لتوقيع العقود إلا أنه توجه للنادي الأهلي، و بعد اجتماعات مطولة مع الكابتن محمود الخطيب و المهندس عدلي القيعي قام اللاعب بتوقيع عقود رسمية مدتها أربعة سنوات.


و بالرغم من أن الاستغناء كان قد صدر رسمياً من النادي الإسماعيلي لصالح نادي الزمالك، إلا أنه سيتعين على نادي الإسماعيلي إصدار استغناء آخر موجه للنادي الأهلي، خاصة و أنه لا يوجد ما يوقف صفقة انتقال شريف للنادي الأهلي، خاصة أنه وضعه يختلف بعض الشيء عن وضع هاني سعيد من قبل.


و من المنتظر أن تتم الرتوش الأخيرة خلال عدة أيام على أن يتم قيد اللاعب في صفوف النادي الأهلي و يبدأ اللاعب في الانتظام في التدريبات.


و كان النادي الإسماعيلي قد وجد نفسه مضطراً لبيع شريف للنادي الأهلي خاصة أنه صفقة عصام الحضري كانت تعتمد بشكل أساسي على الدخل الذي سيعود على الإسماعيلي من صفقة شريف، و بالتالي فكان التراجع عن بيع اللاعب أمر غير وارد.


AhlyNews.com يبارك لجماهير النادي الأهلي على أحد أقوى صفقات موسم الانتقالات الصيفية بلاعب من أفضل مدافعي الدوري المصري على الإطلاق ليصبح في صفوف الفريق مجموعة من المدافعين الأكفاء القادرين على سد أي فراغ أمثال شريف عبدالفضيل و وائل جمعة و أحمد السيد و معهم محمد سمير و عطية البلقاسي و سعد سمير مدافع منتخب الشباب.

تعليقات