عطية البلقاسى لـ AhlyNews.com : الشائعات تطاردنى قبل إنضمامى للأهلى .. وأنتظر الفرصة

نفى عطية البلقاسى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى التقارير الصحفية التى أشارت إلى رحيله المؤكد عن الأهلى بسبب عدم إقتناع حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأهلاوى بإمكاناته .

عطية البلقاسى لـ AhlyNews.com  : الشائعات تطاردنى قبل إنضمامى للأهلى .. وأنتظر الفرصة بفارغ الصبر

وقال البلقاسى فى تصريح خاص لـ AhlyNews.com " هذه الشائعات تطاردنى منذ التوقيع للأهلى فى يناير الماضى فقبل الإنضمام للأهلى انتشرت بعض الأخبار التى أكدت أن الأهلى يفكر فى التراجع عن ضمى من النادى الأوليمبى وهو ماتم نفيه وأصبحت فى النهاية فى الأهلى رسمياً ".

وتابع البلقاسى " لم يجلس معى أى مسئول أهلاوى سواء فى لجنة الكرة أو فى الجهاز الفنى لإبلاغى بهذا الأمر ولم أتحدث فيه من الأساس لأننى أعرف واجباتى وحقوقى جيداً والتى من ضمنها عدم التدخل فى إختصاصات الجهاز الفنى والتفرغ للإلتزام فى التدريبات ".

وعن عدم مشاركته مع الأهلى فى أى مباراة ودية منذ إنضمامه للفريق أوضح البلقاسى " رؤية الجهاز الفنى ولها كل الإحترام ولاأملك غير الإنصياع لهذه الرؤية والتركيز فى التدريبات والكل يعلم أن الفريق يؤدى بطريقة جديدة تحتاج إلى مدافعين فى قلب الدفاع بدلاً من ثلاثة فى وجود نخبة مميزة من المدافعين ".

ورفض البلقاسى وصفه بالصفقة الفاشلة وقال " من الظلم أن يحكم علىّ بهذه السرعة وأنا حتى لم أشارك مع الفريق وكل ما أتمناه أن يحكم علىّ عقب حصولى على فرصة حقيقية مع الأهلى وهى الفرصة التى إنتظرها بفارغ الصبر وأعد الجميع أن أبذل كل ما فى وسعى حتى أحصل عليها ".

وأنهى البلقاسى حديثه وقال " اللعب فى الأهلى ليس بالأمر السهل وهو ما كنت أدركه جيداً قبل الإنتقال إليه من النادى الأوليمبى وهذا لايعنى أنى أستسلمت للأمر الواقع أو للجلوس على الدكة ولكنى سأكافح حتى أصل للتشكيل الأساسى للفريق ".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق