القيعى لـAhlyNews.com: مسألة قيد فرانسيس تتعقد..والفيفا ستكون ملاذنا الأخير

أكد المهندس عدلى القيعى لـAhlyNews.com أن مسألة قيد لاعب الأهلى الجديد فرانسيس دوى أصابها بعض التعقيد والذى أدى لتعثر قيد اللاعب فى سجلات الاتحاد المصرى لكرة القدم.

google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
وأوضح القيعى أن البطاقة وصلت من أمريكا بالفاكس والذى لم يحمل أى أرقام رسمية للاتحاد الأمريكى لكرة القدم وهو ما أوقف عملية القيد خوفا من أن تكون البطاقة مزورة،وهو ما انفرد به AhlyNews.com منذ أيام.وشدد القيعى على أنه فى حالة عدم حسم الأمر سريعا فإن النادى الأهلى سيلجاً للاتحاد الدولى لكرة القدم من أجل ضمان حقوقه فى اللاعب المنضم للأهلى منذ أيام قليلة ولمدة 3 سنوات قادما من نادى دى سى يونايتد الأمريكى.
وعلى نفس الصعيد كان مجدى عبد الغنى رئيس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قد أوضح فى تصريحات تلفزيونية أن الاتحاد المصرى تلقى فاكسا من نظيره الليبيرى يطلب فيه وقف انتقال اللاعب على الرغم من عدم أحقيته فى طلب ذلك ، بجانب فاكس من نادى غانى يطلب حقه فى اللاعب.
وأشار عبد الغنى أن الاتحاد المصرى قرر تأجيل قيد اللاعب حتى يتم التأكد من صحة موقفه من أجل حماية حقوق الأهلى فى حالة حدوث تلاعب.جدير بالذكر؛أن فرانسوا تم اصطحابه مع قائمة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى انجلترا تمهيدا للمشاركة فى بطولة ويمبلى الودية الدولية والتى يفتتح الأهلى مبارياته فيها بلقاء سلتيك الاسكتلندى يوم الجمعة 24 يوليو.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق