البدرى : جاهز لكل النقد ولدينا هدف نسعى إليه .. جوارديولا : إستفدنا بكل الفرص وسعيد بالتجربة وبأبو تريكة


صرح الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بأن الفريق أستفاد جيدا من مواجهة فريق قوى مثل فريق برشلونة الأسبانى بطل أوروبا مؤكدا بأنه سعيد بتصاعد المؤشر البيانى لمستوى الفريق بغض النظر عن نتيجة المباراة.

وأضاف البدرى فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة بأنه سعيد بالتواجد فى هذه البطولة الكبيرة مؤكدا بأنه مصمم على طريقة اللعب الجديدة والتى بدأ الفريق فى تطبيقها والإلتزام بها قائلا بأنها هى الأفضل للفريق فى الفترة القادمة .

وأكد بأن الجهاز الفنى لديه هدف واضح وهو ما نسعى إليه متمنيا التوفيق للفريق ومطمئنا عى مستوى الفريق والذى يزيد من مباراة لأخرى ومعربا عن أسفه لكم النقد الهائل والذى بدأ أن يتعرض له قائلا بأنه جاهز للتصدى لكل حملات النقد الهدام .

بينما صرح جوارديولا المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى بأنه كان يعلم عن الأهلى جيدا لأنه بطل أفريقيا مؤكدا بأن الاهلى سيطر على بعض فترات اللقاء على الرغم من بعض النقص الذى يعانى منه الفريق على حد تعبيره ولكنه أكد بأن فريقه أستغل كل الفرص التى اتيحت له وهو ما جعل الفوز بهذه النتيجة المريحة.

وقال بأنه لا يهتم بهذه النتيجة ولكن الأهم كان فى تجربة العديد من اللاعبين والإستفادة من التجربة ككل وهو ما سعى إلية الجهاز الفنى للأهلى أيضا وهو الهدف من اللقاءات الودية قبل بداية كل موسم.

وأنهى تصريحاته مشيدا بأداء لاعب الأهلى أبو تريكة والذى قال عنه بأنه لاعب موهوب ويستحق اللعب فى أكبر الأندية الأوروبية مؤكدا بأنه دفع بنجمه ميسى فى الشوط الثانى لترجيح كفة فريقه متمنيا التوفيق للفريقين فى الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن الأهلى قد أنهزم من فريق برشلونة الأسبانى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى ختام مباريات الفريق فى بطولة ويمبلى الودية فى إنجلترا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق