فيديو -البدرى : أطمئن الجماهير على الفريق .. وهناك ما يطالب بالطريقة الجديدة نهارا وينتقدها ليلا !


طمأن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى الجماهير على مستوى الفريق مؤكدا أن الفريق سيكون له شكلا جيدا فى بداية الموسم الجديد ، وطالب بالعقلانية فى تحليل أداء الفريق مشيرا إلى أن هناك من يطالب بالطريقة الجديدة نهارا وينتقدها ليلا بعد أى خسارة .

قال البدرى فى تصريحات لقناة الحياة الفضائية : أطمئن الجمهور لأن هناك فكرا جديدا يتم تنفيذه الأن وسيكون له أثارا ايجابية خاصة فيما يتعلق بالنواحى الهجومية لحل بعض المشاكل التى كنا نعانى منها فى أوقات معينة ، وأعتقد أن الطريقة الجديدة ستضيف كل ماهو جديدا ومفيدا ومتطورا للفريق .

وعن المباريات الودية التى يخوضها الفريق قال : نخوض مباريات ودية أمام فرق كبيرة ومميزة جدا ، وهو شىء جيد واحتكاك جيد وفكرا جيدا ، والنتائج ليس من الضرورى أن تأتى جيدة لأن التقييم الموضوعى يكون بالاستفادة من الاحتكاك والمباريات والاعداد الجيد ، ونحن الأن بصدد الاعداد الجيد للفريق قبل خوض مباريات الموسم الجديد التى ستبدأ ببطولة الدورى .

وأضاف : لا يجب أن نهتز بالنتائج التى نحققها فى المباريات الودية خاصة أننا نواجه أندية أصحاب مستويات مرتفعة جدا ولها أسماء كبيرة فى عالم كرة القدم ، وهى المرة الأولى التى يبدأ فيها الفريق الاعداد بمباريات قوية أمام جالطة سراى وليفركوزن وسيلتيك وبرشلونة .

وتابع : نحن نطبق طريقة لعب جديدة وليس هناك مجالا للخوف وأطمئن الجمهور على الفريق وخطته التى سيخوض بها المباريات ، خاصة أنه حان الوقت لتعديل الطريقة القديمة التى كنا نلعب بها خاصة أن أغلب الفرق حفظت طريقة اللعب القديمة ، والطريقة الجديدة يلعب بها أغلب الفرق العالمية ولا داعى للتراجع عن هذه الطريقة ، وظهر ايجابياتها فى الشوط الأول من مباراة السوبر قبل طرد أحمد السيد وهى بداية تحقيق شكلا هجوميا رائعا جديدا للفريق . ولابد أن ننتظر حتى نحكم على النتائج .

وعن مواجهة برشلونة ومطالبة الجمهور للفريق بالفوز قال البدرى : جمهور الأهلى دائما يطالبنا بالفوز فى كل المباريات التى نخوضها ولكن عندما نواجه فريقا مثل برشلونة لا يجب أن ننظر إلى الفوز باعتباره قادم لا محالة خاصة أننا فى مباراة ودية نحاول الاستفادة منها . وهناك فروقا بين الفرق الأوروبية ونظيرتها الأفريقية .

وتعجب البدرى من المطالبة بتغيير الطريقة رغم أن الفريق لم يلعب بها سوى مباراة رسمية واحدة قائلا : هناك بعض العقلانيين والمنطقيين الذين يدركون تماما ضرورة تغيير الطريقة ومجاراة أسلوب الخطط العالمية وقبل مباراة الحدود تحدث الكابتن هانى مصطفى قائلا انه حان الوقت للأهلى كى يغير من طريقة لعبه إلى 4-4--2وبعد المباراة قال الطريقة الجديدة لا تصلح !

وأردف قائلا : الطريقة الجديدة محتاجة الكثير من العمل ومحتاجة تحفيظ اللاعبين أدوارهم داخل الملعب ، وهى الأصعب بالنسبة للمدرب لأنه يحاول جاهدا تحفيظ لاعبيه مشتقات الطريقة .

وعن تدعيم الفريق قال : كنا نحتاج تدعيم فى خط الهجوم وانضم إلينا فرانسيس وسيكون هناك اضافة أخرى فى الأيام القادمة وسيكون لنا شكل جديد ومختلف فى بطلوة الدورى العام .

وعن مشكلة فرانسيس قال : المشكلة تم حلها والبطاقة الدولية للاعب موجودة فى الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وعن تشكيل الفريق الذى سيخوض به مباراة برشلونة قال : لابد أن نلعب بشكل متوازن وبحرص أكبر لأن فريق برشلونة أظهر قدرات عالية للغاية ومستويات كبيرة خلال شوطى المباراة ، وشاهدنا فريقين كاملين يخوضوا المباراة ، ونتمنى أن نحقق أداءا جيدة ونتيجة رائعة ، ونحاول أن نرتقى لمستويات قريبة منهم .

وأختتم قائلا : هناك بعض الجماهير ينادى بضرورة العودة إلى طريقة اللعب القديمة ، ووصلتنى بعض الرسائل تحثنى على العودة إلى طريقة اللعب القديمة وهو ما لم يحدث ، لأننا نحتاج أن نعمل ونتطور ، وأنا ليس متهورا ولكنى أحافظ وأحرص على خطواتى .

يذكر أن فريق الأهلى خسر بخماسية نظيفة أمام فريق سيلتيك الاسكتلندى فى افتتاح بطولة ويمبلى الدولية الودية ويواجه برشلونة مساء الأحد فى ثانى مبارياته فى البطولة .

تصريحات البدرى لقناة الحياة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق