شريف الخشاب لـ AhlyNews.com قبل مواجهة الأهلى والمحلة : الأهلى أصبح فريق مجهول !

أكد شريف الخشاب المدير الفنى للفريق الأول كرة القدم بنادى غزل المحلة أن على صعوبة مواجهة فريقه للأهلى فى إفتتاح مبارايات الفريقين فى بطولة الدورى العام .

شريف الخشاب لـ AhlyNews.com  قبل مواجهة الأهلى والمحلة : الأهلى أصبح فريق مجهول !

وقال الخشاب لمراسل AhlyNews.com " المباراة صعبة للغاية فأن تواجه حامل اللقب على أرضه وبين جماهيره بالإضافة إلى الغيابات العديدة التى يعانى منها فريقى وأبرزها على الإطلاق رحيل الثنائى نادر العشرى ومحمد عبد الشافى والثنائى الشاب صلاح سليمان وأحمد مجدى ".

وأضاف الخشاب " المحلة ضم هذا الموسم 12 لاعب جديد واستعان ببعض الوجوه من فريق الشباب وينقص الفريق الإنسجام بين الجدد والشباب والقدامى ورغم ذلك سنلعب مباراة الاهلى من أجل الفوز والحصول على الثلاثة نقاط وهو ما طلبته من اللاعبين ".

وعن استعداداته الفنية لمواجهة الأهلى قال الخشاب " الأهلى أصبح فريق مجهول تماماً عقب عملية الإحلال والتجديد التى قام بها ورغم أنى شاهدت أكثر مباراة ودية للأهلى إلا أن الفريق الأحمر " الجديد " مازال يعتبر غامضاً ".

وتابع الخشاب " بالطبع أبوتريكة نجم الأهلى سنشدد عليه الرقابة لأنه مفتاح الاهلى الذى نحفظه عن ظهر قلب بالإضافة إلى جيلبرتو وأحمد حسن ".

وأنهى الخشاب حديثه لـ AhlyNews.com قائلاً " قرر المشرف العام على الكرة وضع مكافأة قيمتها 5 ألاف حنيه لكل لاعب فى حالة الفوز على الأهلى وهو ما نأمله جميعاً ".

من جهة أخرى علم الموقع أن تشكيل المحلة المرشح لخوض مباراة الاهلى سيتكون من :

حراسة المرمى : إبراهيم فرج

ثلاثى الدفاع : مرسى عبد اللطيف ، عماد عثمان ، على بسيونى

خماسى نصف الملعب : إسلام طاهر ، عبد الحميد شبانة ، هشام أبو خليل ، سيد سالم ، محمد عبد الستار

ثنائى الهجوم : كريم عادل عبد الفتاح ومحمد فوزى

تعليقات