منتخب الشباب يواجه اليابان فى افتتاح دورة كوريا

منتخب الشباب يواجه اليابان فى افتتاح دورة كوريا

٢/ ٨/ ٢٠٠٩
سكوب

يفتتح فى الثانية ظهر اليوم منتخب الشباب مبارياته فى دورة كوريا الدولية الودية بلقاء اليابان، حيث يدفع التشيكى ميروسلاف سكوب بالتشكيل الأساسى فى مواجهة منافس قوى للوقوف على مستوى اللاعبين، خصوصاً أن الفريق ليس أمامه إلا ٤ مباريات فقط قبل كأس العالم المقررة يوم ٢٤ سبتمبر أمام كوريا وجنوب أفريقيا وإنجلترا، بالإضافة إلى مباراته مع اليابان.

وينتظر أن يدفع سكوب بتشكيل يضم محمد أبوجبل ومعاذ الحناوى وصلاح سليمان وأيمن أشرف ومصطفى صديق ومحمود توبة وشهاب أحمد وأحمد فتحى وأحمد مجدى ومحمد طلعت وحسام عرفات وأحمد حجازى.

ويلعب الجهاز الفنى بطريقة ٤/٤/٢ التى ينوى الاعتماد عليها، وأكد هانى رمزى، المدرب العام، أن الجهاز الفنى لديه إصرار على اللعب بالطريقة لما لها من مزايا هجومية،

وقال: لدينا لاعبون قادرون على تنفيذها، خصوصاً فى شقها الهجومى. واعترف رمزى ببعض القصور فى النواحى الدفاعية، مشدداً على أن الفترة المتبقية ستشهد تكثيف العلاج للأخطاء الدفاعية، وأشار إلى استقرار الجهاز الفنى على تشكيل الفريق، وتمنى أن تساعد الظروف فى الاحتفاظ بالقوام الأساسى.

وكان السفير رضا الطيفى قد استقبل البعثة واستضافها فى نفس يوم الوصول على العشاء ويتدرب الفريق صباح غد استعداداً لمباراته مع كوريا بعد غد «الثلاثاء»، ويعود الفريق يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء مبارياته بمواجهة جنوب أفريق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق