متابعة خاصة : تمرين جديد للمدافعين..فضل يخطف الأنظار..ومتعب يشارك فى التقسيمة


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية المسائية استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش والتى سوف تقام فى العاشر من الشهر القادم فى إطار الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام.
 
 
 
متابعة خاصة : تمرين جديد للمدافعين..فضل يخطف الأنظار..ومتعب يشارك فى التقسيمة
 
 
 


بدأ المران متأخرا حوالى عشر دقائق بسبب إلقاء الكابتن حسام البدرى بعض التعليمات الفنية على اللاعبين ، وكالعادة كانت البداية مع تمرينات الإطالة وفك العضلات والتدريبات البدنية.
وشهد المران تدريبا عنيفا إلى حد ما مع ثلاثى حراسة المرمى ، وقام رمزى صالح بالجرى حول الملعب بعد إنتهاء المران ولم يشارك فى التقسيمة.
وقام البدرى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات مكونة من ثلاث مدافعين وثلاث مهاجمين يقوم كل مدافع برقابة المهاجم الذى أمامه رجل لرجل ومحاولة منعة من إحراز هدف.
وبعدها أقيمت تقسيمة للاعبين من لمسة واحدة تألق من خلالها النجم محمد فضل الذى أظهر جدية وعزيمة كبيرة للمشاركة فى لقاء الجيش.
وواصل الثلاثى المصاب أحمد بلال وعماد متعب وأحمد السيد البرنامج التأهيلى تحت إشراف طارق عبدالعزيز ، وتعامل أحمد بلال مع الكرة بشكل خفيف بينما اكتفى الثنائى الآخر بالجرى.
وشارك النجم عماد متعب فى التقسيمة فى آخر ربع ساعة وسط سعادة من جانب اللاعبين والجهاز الفنى لشعورهم بسرعة عودة اللاعب إلى المباريات وقيادة هجوم الفريق فى المرحلة المقبلة.

تعليقات