الزمالك يدرس نقل مبارياته للحربية وميشيل سعيد بمستوى «أديكو»


هنرى ميشيل
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك نقل مباريات الفريق الكروى الأول إلى استاد الكلية الحربية، بدلاً من استاد المقاولون العرب والذى سيقام عليه لقاء الاتحاد المقبل بالدورى.
ووفقاً للمستشار أحمد جلال إبراهيم، عضو مجلس الإدارة، فإن الفرنسى هنرى ميشيل، المدير الفنى، الجديد للفريق هو الذى سيحسم الأمر سواء بالاستمرار فى ملعب المقاولون أو الانتقال إلى الكلية الحربية خصوصاً أن السعة الجماهيرية للكلية الحربية أكبر من ملعب الجبل الأخضر.
من جانب آخر، أكد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق الكروى الأول، أن الإصابة التى تعرض لها أحمد الميرغنى، لاعب وسط الفريق خلال لقاء طنطا الودى وتم تغييره على إثرها عبارة عن كدمة فى «صابونة» الركبة، وسيخضع للتأهيل لمدة يومين على الأكثر ليكون جاهزاً للمشاركة فى مباراة الاتحاد المقبلة بالدورى، فيما اعترف المنيرى بصعوبة لحاق محمود عبدالرازق «شيكابالا» بالمباراة، وقال إن اللاعب يخضع حالياً لبرنامج تأهيلى وتدريبات علاجية.
وأبدى الفرنسى هنرى ميشيل، المدير الفنى، سعادته بمستوى الإيفوارى مارسيل أديكو وظهوره بشكل جيد فى مركز صانع الألعاب خلال مباراة طنطا الودية، خصوصاً مع غياب شيكابالا وعلاء على المصابين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق