متابعة خاصة : رفع الحمل البدنى .. مشاركة متعب .. استمرار تأهيل شبيطة


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة فريق النصر غداً فى مباراة الفريق الودية الثانية خلال فترة توقف الدورى العام .
متابعة خاصة : رفع الحمل البدنى .. مشاركة متعب .. استمرار تأهيل شبيطة
بدأ المران فى تمام الساعة التاسعة والنصف كالمعتاد بتدريبات الإحماء والإطالة تحت إشراف محمد أبو العلا مخطط الأحمال والذى استمر لمدة 15 دقيقة .
تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين أشرف عليها كلا من الكابتن علاء ميهوب والكابتن محمد يوسف وشارك فيها جميع اللاعبين بما فيهم حراس المرمى واعتمدت على اللعب من لمسة واحدة وتحت ضغط وتضييق المساحات بحيث يكون هناك لاعب أو اثنين فى المنتصف ويقوم المشرف على المجموعة بالعـد عليه لعدد معين من اللمسات حتى يقطعها ، على أن لا يلمس اللاعب الكرة أكثر من لمسة .
قام اللاعبون بتأدية تدريب السرعات من خلال وضع الجهاز الفنى لأقمعة التدريب على مسافات مختلفة ومرور اللاعبين منها بسرعات مختلفة ، كما قام الجهاز الفنى بعمل تدريبات القفز من على الحواجز وذلك لرفع المعدلات البدنية .
قام كلا من شريف عبد الفضيل ومحمد فضل بالجرى حول الملعب لرفع لياقتهما البدنية ، كما قام مصطفى شبيطة باستكمال البرنامج التأهيلى الذى أعده له الجهاز الطبى تحت إشراف كلا من الكابتن عماد النحاس وطارق عبد العزيز  ، وشارك عماد متعب فى جميع التدريبات مع الفريق .
فى نهاية التدريب قام الكابتن حسام البدرى بعمل سباق جرى تحت إشرافه بدأ السباق من أرض التدريب وصولاً إلى غرفة خلع الملابس .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق