تركيز البدرى على إعطاء التعليمات للثلاثى " متعب – بركات – تريكة " والمسمى بـ " مثلث الرعب "

يسعى الكابتن " حسام البدرى " المدير الفنى للنادى الأهلى إلى تجهيز " مثلث الرعب " للعودة من جديدة لأول مرة بعد غياب لفترة كبيرة أمام انبى فى المباراة المقررإقامتها يوم الاثنين القادم الموافق 26 من أكتوبر الحالى .






وقد لوحظ من خلال تدريبات الفريق الأخيرة تركيز البدرى على إعطاء التعليمات للثلاثى " متعب – بركات – تريكة " والمسمى بـ " مثلث الرعب " مما أعطى انظباعاً لدى الجميع بأن البدرى سوف يعيد عمل " المثلث " مرة أخرى أمام نادى انبى يوم الاثنين القادم بعد أن توقف عمل ذلك المثلث لفترة كبيرة لأسباب مختلفة .

وعلى الرغم من مناورة البدرى فى أكثر من تدريب بعدم وضع اللاعبين الثلاثة فى فريق واحد خلال التقسيمة أحياناً كثيرة إلا أن الجميع قد اتفق على أن مشاركة " تريكة وبركات " أساسية فى المباراة ولا خلاف عليها وأن ظهور " متعب " بشكل جيد فى المشاركة السابقة أمام المنصورة سوف يجعل عودته قائمة بشكل قوى مما يدعم فكرة عودة " مثلث الرعب " للعمل من جديد .

وبينما استقر البدرى على خوض اللقاء بطريقة 4/3/3 بعد عودة " أحمد على " من الإيقاف ، إلا أنه سيجد نفسه فى حيرة لذيذة حين يقدم على اختيار ثلاثى خط الوسط فى المباراة القادمة بعد أن توفر لديه أربع لاعبين هم " فتحى – أحمد حسن – اينو – عاشور " فى حين أنه يجب عليه اختيار ثلاثة فقط فى التشكيل الأساسى ولكن هناك تصور كبير بأن الثلاثى الأقرب للمشاركة هو " فتحى – حسن – اينو " .

وفى حين وجود حيرة فى اختيار ثلاثى خط الوسط نجد الأمور محسومة فى باقى المراكز فلا خلاف على وجود " عبد الفضيل – جمعه " فى الدفاع بينما يراهن الجميع على الثلاثى " بركات – تريكة – متعب " فى الهجوم على الرغم من أن " محمد فضل " ليس ببعيد عن الدخول فى التشكيل الأساسى خاصة بعد ظهوره بشكل رائع فى المباراة السابقة للفريق والتدريبات التى تلتها .

الجدير بالذكر أن النادى الأهلى مقدم على مباراة صعبة أمام انبى يوم الاثنين القادم على غرار مباراتى الفريقين معاً فى الموسم السابق وما شهدتهما من أحداث ساخنة حيث فشل الأهلى فى تحقيق الفوز فى اللقائين " بفعل فاعل " .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق