بالفيديو .. دورتموند "زيدان" يصالح جماهيره بالفوز على هيرتا برلين


فاز بروسيا دورتموند الذي يضم محمد زيدان على ضيفه هيرتا برلين بهدفين دون مقابل في افتتاح مباريات المرحلة الـ11 للدوري الألماني.
وشارك محمد زيدان في التشكيلة الأساسية لفريقه في مركز المهاجم المتأخر بجوار الباراجواني نيلسون فالديز وخلف المهاجم الصريح الأرجنتيني لوكاس باريوس.
وقدم زيدان مباراة جيدة، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة 71 وشارك بدلا منه المهاجم البلغاري ديميتار رانجيلوف.
وتلقى دورتموند ضربة موجعة في بداية اللقاء بخروج اضطراري مبكر للمدافع البرازيلي المخضرم ليوناردو ديديه بسبب الإصابة بعد مرور 17 دقيقة فقط.
وأهدر زيدان فرصة للتسجيل في الدقيقة 33 بعدما تلقى كرة بينية من التركي نوري شاهين ليراوغ زيدان مدافع هيرتا برلين ويسدد الكرة بيمينه لتمر فوق المرمى.
وسيطر دورتموند على مجريات الشوط الأول ولكنه لم ينجح في هز الشباك.
وفي الدقيقة 60 حصل دورتموند على ركلة جزاء بعد عرقلة لباتريك أومويولا، ونجح شاهين في تحويلها داخل الشباك ليسجل هدف دورتموند الأول.
وخرج فالديز مستبدلا متأثرا بإصابته أيضا في الدقيقة 88.
وقبل نهاية اللقاء بثوان قليلة نجح باريوس في تسجيل هدف التعزيز لأصحاب الأرض من تسديدة قوية من جهة اليمين من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى المرمى.
ورفع باريوس رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم بواقع أربعة أهداف في الدوري، وأربعة في الكأس، ليصبح باريوس هدافا لفريقه في الموسم الحالي.
وسجل باريوس سبعة من أهدافه الثمانية في مباريات دورتموند الست الأخيرة.
فوز دورتموند جاء كمصالحة لجماهيره عقب خروجه من كأس ألمانيا أمام فريق أوزنابروك (درجة ثالثة) بالهزيمة بنتيجة 3-2.
ورفع دورتموند رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز التاسع، بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق