سعيود : أبو تريكة أعظم لاعب قابلته فى حياتى .. وجولة السيارة لم تكن نزهة !



قال الجزائرى أمير سعيود لاعب النادى الأهلى أن محمد أبو تريكة سيظل أفضل لاعب قابله أو سيقابله طوال حياته مؤكدا أن تريكة لاعب كبير فى فياته ولاعب كبير فى أخلاقياته ، مشيرا أن الجولة التى اصطحبه فيها تريكة بسيارته لم تكن بهدف التنزهة كما اشاع البعض ولكنها بغرض توصيل اللاعب إلى منزله فى لفتة طيبة من النجم الكبير ابو تريكة .

وأضاف سعيود فى تصريحات لصحيفة الهداف الجزائرية أنه استغرب كثيرا للخبر الذى تناولته وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة أن تريكة اصطحبه فى جولة بالسيارة بهدف تنقية الأجواء المحتقنة بين البلدين الشقيقين قبل المواجهة المرتقبة .

وأكد سعيود أنه ضحك كثيرا عند سماع تلك الأنباء التى تناولت الخبر وكأن تريكة اصطحبه فى جولة فى القاهرة بغرض تنقية الأجواء ، خاصة أنها ليست المرة الأولى التى يصطحب تريكة لسعيود فى سيارته لنقله إلى مقر إقامته بل أن تريكة دأب على فعل ذلك عندما لا يكون مشغولا .

وأردف سعيود فى الحديث عن تريكة قائلا " هو لاعب كبير فى فنياته وكبير فى أخلاقياته ومتواضع لدرجة لا يمكنك تصورها ، وعندنا لاعبين من المستوى الثانى متكبرين ومغرورين فى حين أن تريكة رغم المال والشهرة والشعبية التى يمتلكها إلا أنه بقى انسان متواضع وخجولا جدا " .

وعن ما اذا كان يتحدث مع تريكة عن المباراة المرتقبة بين مصر والجزائر قال سعيود " لم اتحدث كثيرا مع تريكة فى هذا الموضوع وحتى وإن حدث ذلك بعض المرات يكون على سبيل الدعابة بيننا بأن يتوعد كل طرف الثانى بالهزيمة " .

يذكر أن الجزائرى أمير سعيود انضم لفريق الأهلى المصرى قبل بداية الموسم الجارى و يتمتع اللاعب بثقة الجماهير الحمراء نظرا لإمكاناته الفنية الرائعة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق