بالفيديو: الجرائد الجزائرية تهاجم علاء مبارك، وحملة عربية من أجل إغلاقها

image

هاجمت العديد من الجرائد والصحف الجزائرية الهمجية السيد علاء مبارك نجل الرئيس المصري حسني مبارك اليوم الجمعه، على خلفية هجومه الشديد على البلطجة الجزائرية والمجازر البربرية التي حدثت ضد المصريين في السودان.

واتهمت صحيفة "الشروق" الجزائرية الصفراء مبارك الابن بأنه يحلم بتركة الحكم وانه كان يمثل على الشعب، وساقت العديد من المبرارات الواهية للهجوم على السيد علاء مبارك.

وكان الشعب المصري بأكلمه قد أشاد بتصريحات نجل الرئيس المصري مساء أمس الخميس مع الإعلامي المتميز خالد الغندور على شاشة قناة "دريم"، وهجومه على الإرهابيين الجزائريين، كمواطن مصري رأى إهانة مصر وشعب مصر بأعينه في السودان من قبل البرابره الجزائريين.

وفي السياق ذاته بدأ الكثير من العرب الاتحاد من أجل الرد على الاهانات الجزائرية ضد مصر، وتقوم المطربة اللبنانية مريام فارس بالمشاركة في تنظيم حملة مليون عربي من أجل إغلاق جريدة "الشروق" الجزائرية الفاشيه والعديد من الجرائد الأخرى الجزائرية بعد ما سببته من فتنة.

وقالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم انها تتشرف بالغناء في مصر، ولا يشرفها الغناء في الجزائر هى والعديد من الفنانات العرب لانهم شعب همجي وبربري.

حمل حديث السيد علاء مبارك، إضغط هنا

شاهد حديث السيد علاء مبارك، إضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق