خشبة يتحدث عن التجديد ويؤكد عرض المصرى لأمير وأزمة بلال الفنية والسيد المادية



صرح الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن هناك اختلاف فى الأمور المادية بين النادى وأحمد السيد تؤجل تجديد تعاقد اللاعب حتى الأن بينما ينتظر النادى عودة متعب وبركات من المنتخب المصرى لمواصلة مفاوضات التجديد معهما ، وأكد خشبة أن هناك عرض رسمى من المصرى البورسعيدى لضم أمير عبد الحميد .

وقال خشبة فى تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن إدارة النادى تنتظر عودة اللاعب أحمد بلال مهاجم الفريق إلى المباريات و سيتم حسم موقفه بعد عودته للملعب والحكم على مستواه داخل الملعب وبعد ذلك يتم مفاتحة اللاعب فى التجديد بناء على تعليمات الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق .

وبالنسبة لتجديد تعاقد المدافع أحمد السيد قال خشبة أن هناك أختلاف بين النادى واللاعب حول الأمور المادية لتجديد تعاقد اللاعب ، حيث يعرض النادى مبلغا معينا نظير تجديد تعاقد اللاعب بينما يطالب اللاعب ببعض التعديلات على المبالغ المطروحة .

وعن التجديد لبركات ومتعب لاعبا المنتخب المصرى قال مدير الكرة أن المفاوضات مع اللاعبان ستستأنف بعد عودة اللاعبان من صفوف المنتخب المصرى حيث انهم متواجدين حاليا على ذمة المنتخب الوطنى وعند عودتهم سيتم مواصلة مفاوضات التجديد للاعبان .

بينما أكد خشبة أن هناك عرض مقدم من النادى المصرى البورسعيدى لضم أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق خلال يناير القادم وسيتم تقديم العرض على لجنة الكرة لإتخاذ قرارا بشأنه .

وعن تعاقدات الفريق خلال يناير القادم قال خشبة : هناك تأجيل فى أى مفاوضات أو أحاديث فى التعاقدات الشتوية حتى نهاية الدور الأول وفتح باب التسجيل لفترة الإنتقالات الشتوية فى يناير القادم ، خاصة أنه متبقى للفريق مقعدا خاليا واحدا وينتظر أن يكون حارس مرمى .

يذكر أن الأهى قام بتجديد تعاقد معتز اينو لاعب وسط الفريق بينما مازال الرباعى بلال والسيد ومتعب وبركات فى مرحلة المفاوضات لتجديد تعاقدهم مع النادى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق