الاسماعيلي يتخطي المحلة وبتروجيت يواصل ملاحقته للأهلي

تخطى فريق الاسماعيلي فريق غزل المحلة وحقق فوزاً غالياً بهدف في الدقيقة الأخيرة على ملعب الأخير في الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري، في حين حقق بتروجيت فوزاً ثميناً هو الآخر على المصري ببورسعيد ليواصل ملاحقته للأهلي على القمة.

وأضاع الاسماعيلي العديد من الفرص السهلة وظهر عناءه الشديد للنقص البالغ في خط هجوم الفريق وذلك خلال اللقاء الذي جمعه بالمحلة المنتشي بالفوز على الزمالك في الاسبوع الماضي.

وأهدر الاسماعيلي فرصتين مؤكدتين للتسجيل خلال الشوط الأول الأولى لعبدالله الشحات الذي انطلق داخل منطقة الجزاء وصوب الكرة لكنها خرجت ضربة مرمى، والثانية للمدافع الشاب أحمد حجازي الذي حول عرضية عبد الحميد سامي برأسه بقليل بجوار القائم الأيمن.

وقبل ان يطلق حكم اللقاء حمدي شعبان صفارته معلناً نهاية اللقاء انقض المدافع المعتصم سالم وسجل هدف الدراويش الوحيد من ضربة رأسية صاروخية في مرمى ابراهيم فرج.

ورفع الاسماعيلي بهذه النتيجة رصيده للنقطة 19 في المركز الثالث، في حين توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 10 في المركز قبل الأخير.

بتروجيت يواصل ملاحقته للأهلي

وواصل فريق بتروجيت تحت قيادة المدير الفني مختار مختار ملاحقته للأهلي المتصدر بعد ان حقق فوزاً غالياً خارج أرضه على المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

وسيطر الفريق البورسعيدي على معظم مجريات الشوط الأول، وأنقذ الحارس أحمد فوزي هجمتين خطيرتين من ابراهيم الهلالي واحمد فوزي مدافع المصري.

وتغير الحال في الشوط الثاني، وهاجم بتروجيت بضراوة، وانطلق الدولي محمد شعبان من ناحية اليمين وأرسل عرضية لهداف الدوري ايريك بيكوي انقض عليها قبل ان يلحقها مدافعي المصري وسجل منها هدف الفريق البترولي الوحيد في الدقيقة 60.

ورفع بتروجيت رصيده للنقطة 20 في المركز الثاني، في المقابل هبط المصري للمركز الرابع عشر بـ 10 نقاط.

فوز الاتحاد والجيش والانتاج الحربي

وفي اطار مباريات نفس الاسبوع حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً ثمينا على حرس الحدود باستاد المكس بهدف نظيف سجله محمد رجب ريعو في الدقيقة 28.

وعوض فريق الانتاج الحربي خسارته أمام الاسماعيلي الاسبوع الماضي بعدما تخطى فريق الجونة بهدفين سجلهما محمد أبو العلا وجمعة مشهور من ضربة جزاء.

وواصل فريق طلائع الجيش منافسته على مركز في المربع الذهبي بعدما حقق الفوز على المنصورة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق