صايفي: سنفوز طالما لا نلعب في استاد اسرائيل!!..شحاتة :نلعب كرة القدم و لا نحارب

Bookmark and Share

عمار يا جزائر...يوماً بعد يوم يثبت المجتمع الرياضي الجزائري كل البعد عن المسئولية و من بعد تصرف رئيس اتحاد "الخضراء" صرح كابتن الجزائر رفيق صايفي أن معنويات اللاعبين و مدربهم سعدان مرتفعة و أنهم واثقين من الفوز طالما لن يلعبوا في استاد إسرائيل !!...في إشارة الى استاد قاهرة المعز.

و أضاف لاعب الخور القطري أننا نملك ثقة الفوز بعد معرفتنا بأن جمهورنا يأتي بالآلاف لتشجيعنا و الوقوف بجانبنا و سنكلل هذا بالفوز على "الفراعنة"

و لم يكن كابتن الفريق الوحيد في تصرفه غير المسئول و تصريحاته النارية، فقد صرح بوقرة لموقع الرينجرز الأستكلندي "أننا ذاهبون للحرب" مضيفاً أن الفريق تعرض لكافة الضغوطات و عدم الحماية الأمنية ، و أنهم في قمة تركيزهم للثأر و العودة ببطاقة التأهل من الخرطوم.

و جاء رد حسن شحاتة هادئاً و هو يتحدث للإعلاميين لقد جئنا الى السودان لنلعب كرة القدم و ليس من أجل الحرب , و قال شحاتة: نلعب كرة القدم من أجل الاستمتاع باللعبة وليس من اجل التسبب في اندلاع الحرب، مضيفا ستكون المباراة صعبة، المنتخبان يملكان حظوظا متساوية للفوز والتأهل إلى المونديال.

وتابع: ستكون خطتنا التكتيكية مختلفة تماما عن تلك التي خضنا بها مباراة السبت، هدفنا السبت كان تسجيل هدفين أكثر من الجزائر، لكن مباراة الأربعاء نحن بحاجة إلى الفوز فقط بأي نتيجة. وتعليقا على أحداث الشغب التي اندلعت قبل وبعد مباراة السبت في القاهرة والجزائر ومرسيليا، قال شحاتة نلعب كرة القدم من اجل الاستمتاع وليس من اجل خلق حرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق