فضل : إستقرار الأهلى طريقى للتألق..وأشكر الجهاز الفنى على تعامله مع إصابتى



وصف محمد فضل مهاجم فريق النادى الأهلى استقرار النادى الأهلى بأنه طريقه للتألق خاصة فى ظل وجود لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فنى رائع يستطيع التعامل مع جميع اللاعبين وفى مختلف الظروف .

وقال محمد فضل فى تصريحات إذاعية أنه يجتهد ويبذل أقصى ما لديه خاصة فى ظل الاستقرار الموجود داخل النادى الأهلى بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين الدوليين داخل الفريق القادرين على النهوض بمستوى أى لاعب أخر ، خاصة فى ظل وجود جهاز فنى على مستوى عال يتعامل مع جميع اللاعبين بعدالة وساندونى جيدا أثناء الإصابة ويعاملوننى على أفضل ما يكون .

وأضاف فضل : أتمنى أن يكون لى دور إيجابى خلال الفترة القادمة مع الفريق وأحقق طموحات الجماهير الحمراء التى لا تعترف سوى بالبطولات ، خاصة أن اللاعب الذى يلعب فى صفوف الأهلى لابد أن يكون جديرا بثقة هذه الجماهير ويتعامل مع الضغوط الكبيرة بشكل جيد نفسيا وعصبيا .

وعن مراحل الإصابة وعدم تعجل الجهاز الفنى بالدفع به قال فضل : أشكر الجهاز الفنى والطبى على عدم تعجل الدفع بى فى ظل إنضمامى للفريق وأنا مصاب ، وعندما استعجلت عودتى للملاعب حدث بعض اللغط فى الصحف المصرية وهو ما أثر على كثيرا قبل العودة من الإصابة ولكن الأطباء الألمان طمأنونى على إصابتى كثيرا خاصة أنها بسيطة للغاية .

وتابع فضل : فى كرة القدم الحديثة يلعب الفريق كمنظومة متكاملة ولا وقت للنظر للإغراض الشخصية ، وليس هناك مهاجم ينزل إلى أرض الملعب بنية احراز أكبر عدد من الأهداف ولكن هناك اجتهاد ومجهود وظروف محيطة بالمباراة تطلب تضافر الجميع لتحقيق الفوز .

وعن هدفه فى مرمى انبى قال : أهدرت عدة فرص فى مباراة بترول اسيوط والمنصورة و أكرمنى الله بهدفى فى مرمى انبى فى ثالث مباراة أخوضها بعد الإصابة ، والحمد لله على التوفيق الكبير فى الهدف .

و أشار فضل : هناك أسباب كثير تجلعنا نسعى للبطولات هذا العام وعلى رأٍها وجود مدير فنى مصرى منذ فترة بعيدة وكمساندة الجماهير والإدارة الكبيرين ، وتطور الأداء وطريقة لعب جديدة نخوض بها المباريات .

وعن بدايات انضمامه إلى النادى الأهلى قال فضل : تم ضمى إلى منتخب الناشئين تحت 17 سنى وكنت ألعب فى نادى الصيد وبعدها انتقلت إلى صفوف الأهلى فى مراحل الناشئين أيضا ، ولعبت بطولة العالم التى استضافتها مصر عام 1997 ولعبت أمام أسبانيا ، ولعبت أيضا فى منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبى .

وعن مباراة مصر والجزائر القادمة قال فضل : أتمنى أن يصبح يوم 14 نوفمبر يوما تاريخيا للكرة المصرية ونصعد لكأس العالم لأننا نمتلك مدير فنى متميز للغاية وقادر على تحقيق الحلم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق