الأهلي يرمم صفوفه قبل لقاء الإنتاج تجهيز جيلبرتو.. راحة للصقر وجمعة وعاشور أسامة غضبان.. بلال متأثر للإصابة

يحاول حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ترميم صفوفه قبل لقائه القوي أمام الانتاج الحربي في الأسبوع الخامس عشر من الدوري العام والمقرر إقامته بعد غد.
ويسعي حسام البدري الذي باتت الاصابات تواجه فريقه من كل جانب إلي تخطي المباراة القادمة وحصد نقاطها الثلاث للحفاظ علي الفارق الحالي مع منافسيه.
وبدأ البدري في تجهيز لاعبه الأنجولي جيلبرتو الذي تماثل للشفاء من اصابته بالتهابات الجيوب الأنفية تمهيدا للاعتماد عليه في لقاء الانتاج خاصة ان الصورة غير واضحة للظهير الأيسر الأساسي سيد معوض المنتظر ان يغيب عن المباراة القادمة أيضا للاصابة.
وشارك جيلبرتو في مران الفريق الذي أقيم في مقر مدينة نصر علي ملعب أكاديمية الكرة الترتان المشابه لملعب الانتاج الحربي في السلام ولم يؤد جيلبرتو إلا تدريبات اللياقة البدنية فقط ولم يشارك في التقسيمة ولكن جاء ظهوره نفيا عمليا للشائعة التي ترددت بقوة حول اصابته بأنفلونزا الخنازير وذلك لغيابه عن الحضور للنادي يومين متتاليين قبل لقاء الجونة الأخير.
راحة للثلاثي
في الوقت نفسه حصل الثلاثي أحمد حسن ووائل جمعة وحسام عاشور علي راحة من التدريبات حيث يعاني الثلاثة من الاجهاد خاصة حسام عاشور الذي لم يستطع استكمال مباراة الأهلي والجونة ويخضع حسام عاشور لاختبار طبي اليوم في المران الأساسي لتحديد مدي امكانية مشاركته في مواجهة الانتاج لاسيما انه يشكو من بعض الآلام في العضلة الخلفية ويخشي الجهاز الفني من تفاقمها.
ومن المنتظر ألا يشارك معظم أعضاء المجموعة الأساسية للفريق في التدريبات الجماعية اليوم وغدا خشية تعرض أي منهم لاصابة مفاجئة والاكتفاء بتدريبات الحفاظ علي اللياقة البدنية فقط.
التدريب
وكان الفريق قد واصل تدريباته بمشاركة اللاعبين الذين كانوا خارج لقاء الجونة والمجموعة التي لم تلعب وجلست علي دكة البدلاء.
التدريب في الجزيرة
وحرص حسام البدري علي إقامته بملعب أكاديمية النادي لكرة القدم في مقر مدينة نصر لأنه ترتان وان أعاد حسام البدري المران اليوم إلي ملعب التتش في مقر الجزيرة.
من جهة أخري ظهر أسامة حسني مهاجم فريق الأهلي غاضبا في مران الفريق بسبب استمرار عدم مشاركته في المباريات حتي الآن.
وبرغم ذهاب أسامة حسني إلي النادي في موعد التجمع إلا أنه اعتذر عن التدريب بسبب سوء حالته النفسية والمعنوية وأبلغ الجهاز الفني بذلك مؤكدا لهم أنه في حالة لا تسمح له بالتدريب ليشاهد اللاعب المران من علي الدكة.
ويسعي أسامة حسني إلي الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير القادم خاصة أنه لا يجد أي مبرر لاستبعاده الدائم من المشاركة في المباريات برغم أنه سليم ويتدرب بقوة وجاهز للعب في أي وقت.
ويزيد من الحالة النفسية السيئة للاعب أنه في كل مباراة ينتظر المشاركة فيها يظل جالساً علي دكة البدلاء وحتي عندما كان معظم المهاجمين في حالة اصابة لم تتم الاستعانة به أيضا.
علي جانب آخر يعيش أحمد بلال مهاجم فريق الأهلي حالة حزن وتأثر بشدة بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الجونة الأخيرة وكان بلال يمني نفسه بالاستمرار في المشاركة في المباريات خاصة بعد ان ظل لفترة طويلة بعيدا عن اللقاءات الرسمية إلا ان الاصابة التي لحقت به أمام الجونة قد تبعده عن مباراة الإنتاج الحربي حيث يعاني من شد في العضلة الضامة.
لقطات
* وائل جمعة تلقي دعوة من نادي كاظمة الكويتي للمشاركة مع الفريق في مباراة برشلونة الودية وينتظر هو الآخر الموافقة الرسمية للسفر مثل زميليه أحمد حسن وأحمد فتحي. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق