فتحي يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وموزمبيق


اختارت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية أنجولا 2010 النجم المصري الأهلاوي " أحمد فتحي " كأفضل لاعب خلال مباراة المنتخب المصري ونظيره الموزمبيقي والتى جرت في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة .

فتحي يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وموزمبيق



وكان " أحمد فتحي " قد قدم مباراة رائعة سواء في مركز الجانب الأيمن الذي شغله في الشوط الأول من المباراة أو عندما وضعه الجهاز الفني في خط الوسط في الشوط الثاني من اللقاء .

وقال " فتحي " في تعليقه على الخبر " أحمد الله كثيراً لحصولي على هذه الجائزة واهديها لجميع زملائي في المنتخب المصري فلولاالمسانتدة التي قدموها لى ما حصلت على الجائزة فنحن دائماً نلعب كفريق واحد وليس كأفراد " .

وأضاف النجم المصري " إن سعادتي بالجائزة كبيرة ولكن سعادتي بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط أكبر بكثير لأن الفوز جعلنا نضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي وهو أهم ما في الأمر ولكنني أعد الجماهير بتحقيق الفوز في المباراة القادمة أيضاً من اجل تأكيد الصدارة " .

الجدير بالذكر أن " فتحي " هو الأهلاوي الثاني الذي يحصل على جائزة أفضل لاعب بعد الصقر الأهلاوي " أحمد حسن " الذي حصل عليها خلال مباراة نيجيريا وذلك في مجموع مباراتين فقط لعبهما المنتخب المصري .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق