"أحمد شكري" خليفة أبو تريكة يتمرد على الاهلى بعد إغرائه بالمال !!




أخبارك دوت - وائل محمد

بمجرد أن بدأ يسطع اسم احمد شكرى نجم خط وسط منتخب الشباب والصاعد بالفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى وظهوره بشكل لافت للنظر فى مباريات الفريق الاول بمستوى جيد لدرجة ان البعض اطلق عليه "خليفة ابو تريكة", بدأ يشعر اللاعب بالنجومية وانتابه الغرور بعدما اشاد به الجميع مستغلا تلك الاشادة بشكل غير صحيح .

حيث طلب شكرى من هادى خشبة مدير الكرة بالقلعة الحمراء ضرورة التحدث مع لجنة الكرة بشأن تعديل عقده الذى لا يراه اللاعب مناسبا لمشاركته كلاعب اساسى بالفريق الاول على حساب نجوم كبار يتقاضون الملايين من الجنيهات امثال ابو تريكة وبركات ومتعب واينو واحمد حسن .

طلب خشبة من اللاعب عدم الحديث فى هذه الامور فى الفترة الحالية واحترام تعاقده القديم مؤكدا له ان تعديل عقده او ترضيته لن تحدث الا بعد ان يثبت اقدامه مع الفريق اكثر من ذلك ، وطالبه بالابتعاد عن الغرور والشعور بالنجومية لأنه بداية السقوط خاصة وان المستقبل امامه لا يزال طويلا .

وعلم موقع "أخبارك دوت نت" ان السبب الحقيقى وراء مطالبة اللاعب بتعديل عقده ومساواته بالنجوم الكبار هو وكيل اللاعبين تامر النحاس المعروف "بأهلاويته" حيث اكدت مصادر مقربة من اللاعب ان النحاس هو من "لعب فى دماغ" النجم الصاعد لاسيما بعد ان اغراه ببعض العروض من اندية خليجية واوروبية وبمبالغ كبيرة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق