بعد الفوز باللقب .. المصريون يحصدون جميع ألقاب البطولة


بعد أن تمكن المنتخب الوطني المصري من تحقيق اللقب الثالث على التوالي لبطولة الأمم الأفريقية ، لم يعطى لاعبوه الفرصة لأى من لاعبي المنتخبات الأخرى للحصول على أى ألقاب .

بعد الفوز باللقب .. المصريون يحصدون جميع ألقاب البطولة



الحضري حدوتة مصرية

كعادته كل نسخة من بطولة الأمم الأفريقية إختارت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية الحارس المصري " عصام الحضري " كأفضل حارس مرمى في البطولة عن جدارة حيث أن شباكه لم يسكنها سوى هدفين وساعد منتخب بلاده في الإحتفاظ باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي .

العميد أفضل لاعبى البطولة

كما فعلها الصقر المصري " أحمد حسن " وحصل على لقب أفضل لاعبى البطولة عاد لتختاره اللجنة المنظمة للبطولة هذا العام كأفضل لاعبى البطولة على الإطلاق ليضيف إنجاز جديد لإنجازاته هذا العام بعد أن أصبح عميد لاعبى مصر وأفريقيا .

جدو .. جدو .. جدو

نجح البديل الأقوى على مستوى العالم " محمد ناجي " الشهير بـ " جدو " في حصد لقب هداف البطولة هذا العام بعد أن تصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف على الرغم من أنه يشارك مع المنتخب المصري لأول مرة في تاريخه .

وكان " جدو " هو عريس اليوم لدى الجماهير المصرية بعد أن تمكن من إحراز هدف الفوز الذي تمكن من خلاله المنتخب المصري من الإحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي .

فتحي أفضل لعب نظيف في البطولة

تمكن النجم العالمي " أحمد فتحي " من تحقيق لقب أفضل لعب نظيف الذي منحته له اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقة تقديراً لأخلاقه العالية وإلتزامه الشديد بمبادئ اللاعب النظيف خلال جميع مباريات المنتخب المصري في البطولة الحالية .

وكان فتحي قد تمكن أيضاً من تحقيق لقب رجل المباراة وذلك خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الموزمبيقي ، إلا أن " فتحي " كان له دوراً كبيراً للغاية خلال هذه البطولة بعد أن شغل العديد من المراكز في تشكيلية المنتخب المصري أجاد فيها جميعاً .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق