الأربعاء الرياضي:جدو سعيد بالأهلي ومرعوب من الزمالك-شرخ بالزمالك بسبب حسام حسن-المعتصم فى الأهلى مقابل5مليون-عبدالواحد يهدد باللجوء للمادة١٧للرحيل




اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

مربع المونديال بدون نجوم الشباك- مشجع جنوب إفريقيا..في موسوعة جينيس- أخطاء الحكام تثير كاميرون- لكسر حالة الملل.. جولة حرة لنجوم الأهلي.. في مدينة كولون الألمانية- شرخ في الزمالك.. بسبب حسام حسن- لوموند: منتخب إنجلترا يثير الشفقة وهزيمته المهينة بالأربعة هى الأسوأ فى تاريخه- المعتصم سالم فى الأهلى مقابل 5 ملايين-

الفيفا يرفض التعليق على القرارات التحكيمية- الأهلى يستعد لأولى مبارياته الودية فى ألمانيا ويعرض «معوض» على طبيب أمراض جلدية- عبدالواحد السيد يهدد باللجوء للمادة «١٧» للرحيل إذا تعاقد الزمالك مع الحضرى- لاعبو الإسماعيلى يهددون بمقاطعة التدريبات.. وغيط يطالب أبوالحسن بالاستقالة-

حارس مرمي ألمانيا يعترف بخداع الحكم لعدم احتساب هدف لامبارد- بلاتر يعتذر لإنجلترا والمكسيك عن أخطاء التحكيم- الأهلي يراقب غالي وشوقي خوفاً من توقيعهما للزمالك- دعوي قضائية لحل مجلس إدارة النادي الأهلي- البرازيل تتحفز لإسقاط هولندا ودونجا يحذر من قوة الطواحين-

«لعنة السرقة» تطارد المشاركين في المونديال- ميسي يخسر الرهان مع مارادونا- "شيتوس" ينضم للجهاز الفنى للجونة- إنبى يوافق على إعارة المحمدى لساندر لاند- المعتصم سالم فى الأهلى مقابل 5 ملايين- سعيود يتخلف عن تدريب اليوم بعد تعرضه لحالة تسمم-

عبدالحق: حكم زاهر نهائى وتنفيذ القرار مسألة وقت- "عمدة العراق" يصل للقاهرة لإتمام تعاقده مع الزمالك- سمسار يُقحم الزمالك فى تسويق "بوجلبان" للمقاصة- الزمالك يقيد منصف فى قائمته الأولية للموسم الجديد- جدو سعيد بالأهلى.. ومرعوب من الزمالك-

ترشيح إسرائيلى لقيادة الخضر يثير الجزائريين- الحضرى يقدم تنازلات لارتداء الفانلة البيضاء- شحاتة : انضمام الحضري للزمالك يقلل فرصته في المنتخب- مخاوف من رحيل حسام حسن لعدم تجديد عقده قبل السفر إلى ألمانيا

وقالت صحيفة الجمهورية :

- مربع المونديال بدون نجوم الشباك

لا حديث في كأس العالم بجنوب أفريقيا سوي عن الموقعتين الساخنتين في دور الثمانية اللتين تجمعان بين أكبر قوي كأس العالم وهما لقاء البرازيل وهولندا يوم الجمعة في بدرت اليزابيث وهي نهائي مبكر يطيح بقوة كروية كبري من دور الثمانية وكذلك المواجهة الأخري بين الأرجنتين وألمانيا يوم السبت القادم في كيب تاون والذي يطيح أيضا بأحد المرشحين من البطولة..

فقد يكون المربع الذهبي للبطولة بدون فرسي الرهان في هذه البطولة البرازيل والأرجنتين إذا فازت هولندا وألمانيا عليهما وقد يخرج أيضا فريقا أوروبا اللذان أبهرا العالم إذا تفوق عليهما منتخبا البرازيل والأرجنتين..

لذلك فإن المربع الذهبي للمونديال هو حديث العالم لأنه يحدد شكل البطولة بين الكبار ويحرم المشاهدين من متعة نجوم كبار ستقصي فرقهم من البطولة.. فمن يبقي من الكبار ومن يرحل.. هل تكون كأس العالم بدون رقصات السامبا أو التانجو أم بدون الطواحين والماكينات؟!.

- مشجع جنوب إفريقيا..في موسوعة جينيس

دخل مشجع كرة القدم الجنوب افريقي ثولاني نجكوبو موسوعة "جينيس" العالمية للأرقام القياسية. بعد أن حقق رقما قياسيا في عدد مباريات كأس العالم التي شهدها مباشرة من المدرجات.. وتمكن نجكوبو "29 عاما" من مشاهدة 21 مباراة من مباريات كأس العالم في ثمانية استادات مختلفة.

أكدت الموسوعة العالمية ان المشجع الجنوب افريقي حقق هذا الرقم القياسي أثناء مشاهدته المباراة التي أقيمت بين أسبانيا وتشيلي في مدينة بريتوريا بجنوب افريقيا.. وذكرت صحيفة "ساترداي ستار" الجنوب افريقية ان الرقم القياسي السابق كان 20 مباراة.

- أخطاء الحكام تثير كاميرون

استقطع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بعض الوقت بعيدا عن السياسة للتعليق علي الأمر الذي بات يشغل جميع العقول في انجلترا وهو ان كرة القدم يجب أن تستعين بنظام اعادة اللقطات المصورة.. وقال كاميرون خلال قمة زعماء العالم في تورنتو: أعتقد ان استخدام التكنولوجيا في الرياضة سيكون مفيدا.. ربما يجب علينا التفكير في هذا الأمر خاصة مع كرة القدم.

كان لاعب خط وسط المنتخب الانجليزي فرانك لامبارد قد طالب بادخال التكنولوجيا مباريات كأس العالم لتلافي الأخطاء الكبيرة مثل الخطأ التحكيمي الذي أدي إلي عدم احتساب هدفه في مرمي ألمانيا في المباراة التي خسرتها انجلترا 1/4 ضمن منافسات دور ال 16 لتودع بلاده مونديال جنوب افريقيا.

حصل كاميرون علي استراحة قصيرة من قمة مجموعة العشرين لمشاهدة الشوط الثاني من مباراة انجلترا مع ألمانيا بمصاحبة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.. وأعرب كاميرون عن شعوره "بخيبة أمل عميقة" بسبب هزيمة انجلترا ولكنه اعترف بأن الهزيمة 1/4 ربما تعني ان الخطأ التحكيمي لم يكن يستطيع بمفرده أن يغير حظوظ انجلترا.

قال كاميرون: لقد قدم الألمان مباراة جيدة للغاية. وسيكون لدينا بعض التساؤلات.. بنتيجة كهذه لا يمكننا حقا أن نقول ان الفوز سلب منا. فقد هزمنا.

- لكسر حالة الملل.. جولة حرة لنجوم الأهلي.. في مدينة كولون الألمانية

فشلت جهود مسئولي الأهلي في ضم ثلاثي الفريق محمد ناجي جدو ومحمود أبوالسعود وأمير سعيود إلي معسكر الفريق المقام حالياً بمدينة كولون الألمانية.. تأكد بصفة نهائية بقاء الثلاثي في القاهرة بعدما تعثرت إجراءات حصولهم علي التأشيرة الخاصة بدخول الأراضي الألمانية..

أبلغ هادي خشبة مدير الكرة المدير الفني بهذا الأمر.. واتفقا علي إرسال برنامج خاص للثلاثي لتنفيذه تحت إشراف أخصائي التأهيل الكابتن طارق عبدالعزيز..

جاء ذلك في الوقت الذي كشف فيه المدير الفني حسام البدري "للجمهورية" عن مواصلة الجهاز الفني في ضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.. وقال إن ملف التدعيمات مازال مفتوحاً.. وهناك صفقات في الطريق سواء كانت محلية أو أجنبية.. وأضاف المدير الفني أن العناصر التي تم التعاقد معها ترضي طموحه.. وأن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين الجدد أمثال جمال حمزة وعبدالحميد شبانة وجدو ومحمود أبوالسعود للمساهمة في تحقيق بطولات للفريق.

وأشار إلي أنه لن يتنازل عن سياسته بتصعيد لاعبين ناشئين.. مؤكداً أن هذا الأمر يسعي إلي تحقيقه ولكن بمعدلات محدودة حتي يحقق المعادلة الصعبة بالحصول علي بطولات واكتشاف لاعبين جدد من قطاع الناشئين.. كما أشاد البدري بالمعسكر.. وبالالتزام الواضح الذي ظهر علي جميع اللاعبين ورغبتهم في الاستفادة بأكبر قدر من فترة المعسكر.. مؤكداً أنه يسابق الزمن لتجهيز كل العناصر قبل المواجهة القوية والصعبة أمام بطل نيجيريا في افتتاح دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 18 يوليو المقبل.

وعلي صعيد الاستعدادات يعود الفريق اليوم إلي أداء تدريباته علي فترتين صباحية ومسائية.. بعدما قرر الجهاز الفني إلغاء المران المسائي للفريق أمس.. لكسر حدة الملل من شدة التدريبات الصباحية والمسائية.. واكتفي المدير الفني بأداء تدريبات صباحية كانت في صالة الجيم الخاصة بالفندق.. حيث سمح البدري للاعبيه بالتجول في المدينة لشراء الهدايا وأيضا التعرف علي بعض المعالم السياحية.. قبل مغادرة البلاد.

وكان مران الفريق قويا.. حيث أدي اللاعبون تدريبات بدنية وقاسية.. استمرت لما يقرب من ساعتين تقريباً شارك خلاله جميع اللاعبين باستثناء سيد معوض ومحمد سمير ومحمود توبة وأسامة حسني ومحمد بركات.. قسم الجهاز الفني المران إلي فترتين الأولي كانت بدنية حيث ظل الفريق يجري في طول وعرض الملعب لمدة 45 دقيقة..

ثم خصص المدير الفني ومعاونوه الجزء الثاني من المران إلي إجراء تقسيمة بين 4 فرق.. بدأ المران في السادسة والربع بمرحلة الجري الخفيف حول الملعب.. فلم يكن فيه تدريبات بالكرة حيث شملت جميع مراحله علي الجري في جميع أنحاء الملعب.

- شرخ في الزمالك.. بسبب حسام حسن

علمت "الجمهورية" ان انقساماً كبيراً وقع داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب التجديد للتوءم حسام وابراهيم حسن المدير الفني والمنسق العام للكرة بالقلعة البيضاء والمبالغ المرصودة لاتمام التجديد.. وملف عصام الحضري حارس مرمي المنتخب والإسماعيلي.. دار الخلاف بين ممدوح عباس رئيس النادي ونائبه المهندس رءوف جاسر.. ووصل إلي حد تأجيل اجتماع مجلس الادارة الذي كان مقررا عقده أمس الأول لأجل غير مسمي.

دار الخلاف في الاساس حول ما اسماه عباس بمنحة التعاقد الخاصة بحسام حسن المدير الفني للفريق والتي حددها بما يقرب من ربع مليون جنيه.. وهو المسمي الجديد في تحركات واجراءات التجديد أو التعاقد مع المدربين أو اللاعبين.

كما انتقل الخلاف ليشمل المرتب الشهري للمدير الفني والذي حدده رئيس النادي ب 115 الف جنيه راتبا شهرياً في حين طلب نائبه زيادة معقولة ليصل المرتب إلي 90 ألف جنيه.. رفقا بخزينة النادي التي تعاني في الفترة الأخيرة.

لم يكتف ممدوح عباس بذلك بل سعي إلي تمرير قرار المجلس بالتعاقد مع عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني ولكن اعترض جاسر وغيره من اعضاء المجلس علي القرار وأكدوا عدم الحاجة إلي ضم الحارس نظرا لمشاكله الفنية بخلاف موقف عبدالواحد السيد حارس المرمي الاساسي من الصفقة نفسها.. وطرح المعترضون اتمام صفقة ضم الحارس المصري الأصل رامي شعبان وموافقتهم علي ضمه.

كما اعترض عباس علي بعض الصفقات التي اجريت في الفترة الاخيرة من حيث المبالغ المالية المرتبطة بها.. وركز علي مقابل بيع شريف أشرف ومحمد عبدالمنصف وقال إن مزيدا من التفاوض كان كفيلا بزيادة المقابل.. وهي النقطة التي رد عليها جاسر فإن النادي لم يحقق نجاحا في التفاوض أو التعاقد مثلما حدث في الأيام الأخيرة سواء في البيع أو الشراء بدليل عدم تكبد خزينة النادي للملايين التي تكبدتها من قبل في ضم "شروات" اللاعبين.

كما طرح البعض فكرة ضم العراقي نشأت أكرم بدلا من مساعي عباس الراقية للتعاقد مع حسام غالي واعتباره القنبلة التي ينتظرها الجميع في المرحلة المقبلة .. كان عباس وجاسر وابراهيم يوسف وهاني العتال من اعضاء المجلس قد حضروا الاجتماع الودي في ظل غياب باقي أعضاء المجلس.

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- لوموند: منتخب إنجلترا يثير الشفقة وهزيمته المهينة بالأربعة هى الأسوأ فى تاريخه

قالت صحيفة «لوموند» الفرنسية إن إنجلترا تلقت هزيمة مهينة (٤/١) على أيدى الألمان فى اللقاء الذى جمع بينهما فى الدور السادس عشر من بطولة كأس العالم ٢٠١٠ المقامة حالياً بجنوب أفريقيا. وذكرت «لوموند» أن هذه الهزيمة تعد الأسوأ بالنسبة لإنجلترا فى تاريخ بطولاتها بكأس العالم خاصة أن منتخب «الأسود الثلاثة» قدم مباراة «بشعة» أمام الماكينات الألمانية «المتألقة الرائعة».

ونقلت الصحيفة عن اللاعب الإنجليزى المخضرم السابق وأسطورة ليفربول آلان هانسن قوله: «كانت حالة الفريق الإنجليزى ميئوساً منها سواء فى الخلف أو فى وسط الملعب أو فى الأمام، وإن كان خطأ اللاعبين أو خطأ المدير الفنى، ففى كل الأحوال كانوا مثيرين للشفقة، فالقواعد والأساسيات لم تكن موجودة فى لعبهم».

وأضافت الصحيفة أن كبرى شخصيات كرة القدم فى إنجلترا تهاجم بشدة الإيطالى فابيو كابيلو، المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى وتحمله مسؤولية الهزيمة المهينة التى خرجت بها إنجلترا من مونديال جنوب أفريقيا. ونقلت لوموند عن الصحف الإنجليزية وصفها لأداء منتخب الأسود الثلاثة «بالمستوى الحقير»، مشيرة إلى حالة الحزن والحداد التى تعيشها إنجلترا.

وقالت «لوموند» إن صحف إنجلترا لم تنس التحدث عن الظلم الذى تعرض له فريقها بسبب عدم احتساب هدف لصالحها إلا أن هذا الهدف لن يغير شيئاً فى مستواهم «الردىء» وأشادت الصحف الإنجليزية بأداء لاعبى ألمانيا وبتفوقهم على «الأسود الثلاثة».

- الفيفا يرفض التعليق على القرارات التحكيمية

ذكر الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) فى بيان صادر عنه أنه «لا يصدر تعليقات حول القرارات التحكيمية فى أرض الملعب». وجاء هذا البيان بعد أن شهدت مباراتا دور الـ١٦ خطأين فادحين أحدهما فى مباراة إنجلترا مع ألمانيا والآخر فى لقاء الأرجنتين والمكسيك.

وحرم الأوروجوانى خورخى لاريوندا المنتخب الإنجليزى من التعادل مع ألمانيا قبل انتهاء الشوط الأول بعدما رفض احتساب هدف صحيح أحرزه فرانك لامبارد بحجة أن الكرة لم تعبر خط المرمى.

كما أخطأ الإيطالى روبرتو روسيتى فى مباراة الأرجنتين ووالمكسيك بعدما احتسب هدفاً من تسلل واضح للمهاجم كارلوس تافيز بعدما تلقى كرة بينية من زميله ليونيل ميسى ليضعها برأسه فى المرمى وهو فى وضعية تسلل.

- الأهلى يستعد لأولى مبارياته الودية فى ألمانيا ويعرض «معوض» على طبيب أمراض جلدية

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى اليوم تدريباته خلال معسكره بألمانيا استعداداً للموسم الجديد، حيث يتدرب الفريق مرتين صباحاً ومساء استعداداً لمباراته الودية الأولى، التى لم يستقر على طرفها الثانى حتى الآن، وانضم لتدريبات الفريق قلب الدفاع أحمد السيد بعد تعافيه من آثار الجزع فى الكاحل الذى تعرض له أمس الأول وحرص الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى خلال المران، بحسب المعلومات الواردة من ألمانيا، على تطبيق بعض الجمل الفنية والخطط التكتيكية.

ووضع الجهاز الفنى برنامجاً تأهيلياً خاصاً لمحمود توبة، لاعب وسط فريق الشباب لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية، لعدم مشاركته فى فترة الإعداد الأولى بالقاهرة، وتم ضمه لمعسكر ألمانيا قبل السفر مباشرة، بينما يستكمل محمد سمير برنامجه التأهيلى، الذى بدأه فى القاهرة، وقرر الجهاز الطبى عرض المهاجم أسامة حسنى على الطبيب الألمانى شيفر هوف لإجراء فحوصات طبية أخرى وتحديد موعد عودته للتدريبات مع زملائه.

وقرر الجهاز الفنى للفريق بالتشاور مع الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، عرض الظهير الأيسر سيد معوض على طبيب أمراض جلدية، للتخلص من آثار الألياف الموجودة بين أصابع قدميه، التى سببت له الكثير من الألم خلال الموسم الماضى،

وقال هادى خشبة، مدير الكرة، إن معوض كان قد أجرى عملية جراحية لإزالة الألياف الموجودة بين أصابع القدم، التى تسببت فى بعض الالتهابات البسيطة، لم تمكنه من ارتداء الحذاء الخاص به خلال الفترة الماضية، وأكد «خشبة» أن حالة معوض مطمئنة ولا تدعو للقلق وقرار عرضه على طبيب أمراض جلدية بغرض الاطمئنان عليه فقط.

على صعيد مختلف، أكد هادى خشبة أن محمد شوقى وحسام غالى، لاعبى الفريق السابقين، والمنتخب الوطنى، لم يقررا العودة إلى مصر خلال الفترة المقبلة لرغبتهما فى استكمال مشوارهما الاحترافى، ولو قررا العودة فى أى وقت فسيكون الأهلى هو الاختيار الأول لهما. أما عماد متعب فإن الجهاز الفنى يحترم رغبة اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، ونتمنى له التوفيق سواء خاض تجربة الاحتراف أو استمر مع الفريق.

- عبدالواحد السيد يهدد باللجوء للمادة «١٧» للرحيل إذا تعاقد الزمالك مع الحضرى

هدد عبدالواحد السيد، حارس الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بالرحيل فى يناير المقبل فى حالة التعاقد مع الحارس الدولى عصام الحضرى.

وقال عبدالواحد لـ«المصرى اليوم» إنه سيلجأ للمادة «١٧» التى تمنحه حق الرحيل لمرور ٥ سنوات على عقده، وتخطى سن الـ٢٨ عاما، وأضاف عبدالواحد. من حق النادى التعاقد مع أى لاعب سواء كان الحضرى أو غيره، لكن من حقه أيضا أن يرفض البقاء على دكة البدلاء.

وأضاف: لن أتدخل فى اختيارات الجهاز الفنى ولا مجلس الإدارة لكننى لن أكون بديلاً لأحد، وأضاف: أعطيت للزمالك الكثير، وأسعى لحراسة مرمى المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وحول إمكانية انتقاله للأهلى، أكد عبدالواحد السيد أنه لم يتلق أى اتصالات من أى مسؤول من الأهلى وأنه لا يفكر فى هذا الأمر، وقال: سأحافظ على تاريخى، والبطولات التى حققتها مع الزمالك فى الفترة الماضية، لكننى لن أقبل الإهانة بالبقاء على دكة البدلاء، وأكد تقديره واحترامه للمجلس والجهاز الفنى.

من جهة أخرى، رافق الغانى أبوكونيه البعثة إلى ألمانيا، أمس، بعد الجهود الكبيرة التى بذلها الدكتور أشرف صبحى، مدير إدارة التسويق بالنادى، لاستخراج تأشيرة السفر.

من جهة أخرى، أكد المهاجم العراقى عماد محمد أنه سيتوجه إلى ألمانيا بمجرد حصوله على التأشيرة من السفارة الألمانية فى بغداد للانضمام لمعسكر الفريق.

فى شأن آخر أرسل مجلس الإدارة فاكسا رسميا لنادى الجونة يشترط فيه الحصول على مليونى جنيه للاستغناء عن محمد عبدالمنصف، حارس الفريق، بداية من الموسم المقبل، وكان الجونة قد عرض ١.٦ مليون جنيه لإتمام الصفقة، من جانبه أبدى عبدالمنصف استياءه من عدم مراعاة المجلس والجهاز الفنى ظروفه وتنفيذ رغبته فى الرحيل بطريقة محترمة.

وتساءل الحارس عن سر قوة حسام حسن داخل النادى التى أدت لمنعه من دخول النادى واستبعاده من السفر، وقال حسام حسن يطبق مبدأ «اللى مش معايا يبقى ضدى».

- لاعبو الإسماعيلى يهددون بمقاطعة التدريبات.. وغيط يطالب أبوالحسن بالاستقالة

هدد لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى بمقاطعة التدريبات بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، ويحتاج النادى ألى عشرة ملايين جنيه لصرف المستحقات الخاصة باللاعبين فى أول يوليو، منها ٣ ملايين مستحقات عن الموسم الماضى، و٧ ملايين للموسم الجديد، إلى جانب رواتب العاملين والموظفين والمدربين المتأخرة.

علمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة طالب المحافظ برصد ١٠ ملايين جنيه لدعم مسيرة فريق الكرة، وكشف عضو بالمجلس أن المحافظ لم يدعم النادى إلا بنصف مليون طيلة الموسم الماضى.

وأشارت مصادر إلى أن المحافظ رفض أيضاً التدخل لحسم أزمة الموظفين الذين أضربوا منذ أيام احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم الشهرية.

من جهة أخرى، أعلن مسؤولو النادى عن توقيع عقوبة مالية على اللاعب المعتصم سالم بقيمة ١٠٪ من عقده البالغ ٧٥٠ ألف جنيه عن الموسم الواحد وغرامة أخرى بسبب مقاطعته التدريبات.

فى شأن آخر، أقام حسنى عبدربه، لاعب الفريق والمنتخب، حفل عقيقة بفندق اللاعبين احتفالاً بنجلته الجديدة «نور» حضره رموز النادى على رأسهم على أبوجريشة وسيد عبدالرازق وحسن مختار والمهندس مدحت الوردانى.

على صعيد مختلف، اختار إسماعيل حفنى، مدير قطاع الناشئين، أحمد قناوى لتولى مهمة تدريب فريق الشباب بناء على رغبة الهولندى مارك فوتا، واستقر على محمد حسن «سونة» مديراً لمدرسة الكرة.

فى سياق آخر، كشف على غيط، مدير الكرة السابق، أن وفداً من أعضاء الجمعية العمومية التقى المسؤولين فى المجلس القومى للرياضة للتأكيد على أن قضية سمير زاهر تنطبق تماماً على نصر أبوالحسن ببطلان انتخابه رئيساً للنادى، وتقدم أعضاء الجمعية العمومية بمستندات تفيد بصحة طلبهم، وطالب غيط، رئيس النادى، بتقديم استقالته حفاظاً على ماء الوجه قبل اللجوء للقضاء.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- حارس مرمي ألمانيا يعترف بخداع الحكم لعدم احتساب هدف لامبارد

اعترف مانويل نوير حارس مرمي ألمانيا بقيامه بخداع الحكم خورجي لاريوندا لحمله علي عدم احتساب هدف فرانك لامبارد.

وقال نوير، حسبما ذكرت صحيفة (ميل أونلاين) البريطانية: «حاولت ألا يكون لدي رد فعل تجاه الحكم، وركزت فقط علي ما كان يحدث.. لقد أدركت أنها عبرت الخط وأعتقد أن الطريقة التي تفاعلت معها بسرعة كبيرة خدعت الحكم ودفعته للاعتقاد بأنها لم تمر».

وكانت ألمانيا متقدمة علي إنجلترا بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، عندما سدد لاعب الوسط الإنجليزي فرانك لامبارد كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة وسقطت بكاملها خلف خط المرمي، لكن الحكم لم يحتسبها هدفا.

- بلاتر يعتذر لإنجلترا والمكسيك عن أخطاء التحكيم

لم يسبق لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر الاعتذار عن أي خطأ تحكيمي بدر من الحكام في تصفيات كأس العالم أو مسابقة كأس العالم، لكن كما يقولون للظروف أحكام، وظرف أن الاتحاد الإنجليزي قوي جدًا علي الساحة الدولية وظرف أن الانتخابات الرئاسية اقتربت يبدو أن لها أحكاما جديدة مفادها أن بلاتر اعتذر عن الهدف الإنجليزي الملغي ضد المنتخب الألماني.

وكانت ألمانيا قدسحقت إنجلترا 4-1 في لقاء دور الستة عشر لتتأهل إلي دور الثمانية لمواجهة الأرجنتين، لكن هذا اللقاء شهد حادثة تحكيمية أثارت الجدل حيث كانت النتيجة 2-1 لصالح الألمان ليسدد لامبارد كرة ساقطة ترتطم بالعارضة وتجتاز خط المرمي لكن الحكم لم يقم باحتساب الهدف وهو ما اعتبره الإنجليز سبب الخسارة الرئيسي رغم رفض العديد من المحللين لهذه الادعاءات.

وأضاف: «شخصيا أنا آسف بشدة عندما أشاهد دليلاً علي خطأ تحكيمي لكن هذا ليس نهاية العالم وليس نهاية كرة القدم، دائمًا من الممكن حصول هذه الأخطاء».

وكشف بلاتر عن اعتذاره بقوله: «لقد تحدثت مع الاتحادين المكسيكي والإنجليزي وأعربت لهما عن أسفي وتفهمت حزنهما وانتقادات صحافتهما».

يذكر أن جوزيف بلاتر لم يعتذر في الماضي عن أخطاء أكبر من هذه، حيث كان خروج أيرلندا بلمسة يد هنري وسقوط إسبانيا أمام كوريا في كأس العالم 2002 ومن قبله كان السقوط الإيطالي في طريق كوريا كانت ممهدة من التحكيم بشكل أثار غضب الجميع من شاهده.

- الأهلي يراقب غالي وشوقي خوفاً من توقيعهما للزمالك

نفي سيد عبدالحفيظ المنسق العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي الأنباء التي ترددت بشأن توقيع حسام غالي لنادي الزمالك.. وأكد عبدالحفيظ أن حسام غالي وحتي محمد شوقي لاعبي الفريق السابقين لم يقررا العودة إلي مصر نظراً لرغبتهما في استكمال مشوارهما الاحترافي.. وعند عودتهما إلي القاهرة سيكون الأهلي هو الاختيار الأول بالنسبة لهما.

وقد تحرك محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق لمقابلة اللاعبين، إذا كان أي منهما في القاهرة، خاصة أن وكيل أعمالهما نادر شوقي هو من يحاول الترويج لهذه الأخبار.

وفيما يخص معسكر الأهلي في ألمانيا يواصل الفريق تدريباته علي فترتين يومياً وفقاً للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي بدأ التركيز علي النواحي التكتيكية والفنية خلال تدريبات الفريق بالتوازي مع النواحي البدنية، بينما انتظم جمال حمزة لاعب الأهلي في تدريبات الفريق بعد حصوله علي راحة سلبية من تدريبات الأمس نظراً لشعوره بآلام في عضلة السمانة.. وخضع جمال حمزة لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق قبل إقرار مشاركته في التدريبات.

أما أسامة حسني فيرافقه الدكتور إيهاب علي رئيس الجهاز الطبي في زيارة للخبير الألماني شيفرهوف لإجراء فحوصات والاطمئنان علي حالة اللاعب بعد العملية الجراحية التي أجراها في الركبة منذ عدة أسابيع في ظل التحسن الكبير الذي يشعر به أسامة حسني ورغبته في المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اقترب من إنهاء البرنامج التأهيلي.

من جانب آخر فضل الجهاز الطبي إراحة أحمد السيد مدافع الفريق من التدريبات الصباحية اليوم بعد إصابته بجزع خفيف في كاحل القدم، وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق: إن إصابة أحمد السيد عادية ومن الممكن أن يشارك في التدريب المسائي أو التدريبات الصباحية غداً علي أقصي تقدير.

- دعوي قضائية لحل مجلس إدارة النادي الأهلي

أقيمت دعوي قضائية أمام مجلس الدولة طالبت بإصدار حكم قضائي بإلزام رئيس المجلس القومي للرياضة بحل مجلس إدارة النادي الأهلي واتخاذ إجراءات حل مجلس الإدارة وتعيين مجلس إدارة مؤقت.

الدعوي أقامها سبعة مستشارين من هيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة والمحاكم المدنية، أكدوا فيها أنهم حصلوا علي حكم قضائي من مجلس الدولة بأحقيتهم وأسرهم في الحصول علي العضوية العاملة بالنادي الأهلي مع ما يترتب علي ذلك أن أثار أحقية تسجيلهم بسجلات العضوية العاملة به واستخراج جميع الوثائق والمستندات الدالة علي هذه العضوية وأحقيتهم وأسرهم في التمتع بميزة الاشتراكات المخفضة بالنادي.

وأكدوا أنهم رغم حصولهم علي هذا الحكم في سبتمبر العام الماضي إلا أن النادي يرفض تنفيذه وذلك طبقاً للقانون 77 لسنة 1975 الخاص بالهيئات العاملة في مجال الشباب والرياضة والدستور المصري الذي يعتبر الامتناع عن تنفيذ الأحكام أو تعطيلها جريمة يعاقب عليها القانون.

- البرازيل تتحفز لإسقاط هولندا ودونجا يحذر من قوة الطواحين

طالب كارولوس دونجا المدير الفني للبرازيل لاعب وسط الفريق كاكا بالهدوء خلال المباريات المقبلة لراقصي السامبا، خوفا من تعرضه للإيقافات المتكررة.

وحصل كاكا علي ثلاث بطاقات صفراء خلال ثلاث مباريات لفريقه في مونديال 2010، وتحولت اثنتان منها إلي بطاقة حمراء في مباراة كوت ديفوار حرمته من المشاركة أمام البرتغال.

وقال دونجا بعد فوز السليساو علي تشيلي بثلاثية نظيفة في دور الـ16: «الأمر يمثل مشكلة، لا أريد أن يتعرض كاكا للإيقافات، لأن اللاعبين المهاريين يتعرضون للعقوبات بينما هؤلاء الذين يرتكبون الأخطاء لا يعاقبون».

وأضاف: «بدأ الأمر خلال دور المجموعات، سأجتمع بكاكا للحديث معه حول هذا الأمر، لا نريده أن ينزلق نحو البطاقات الصفراء مجددا».

وحصل كاكا خلال مباراة تشيلي علي بطاقة صفراء في الدقيقة 30، بعد تدخل عنيف مع أرتورو فيدال لاعب وسط تشيلي، حتي خرج نجم ريال مدريد الإسباني مستبدلا في قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

وعن المباراة المرتقبة أمام هولندا قال دونجا: «علينا أن نتطور، هولندا فريق قوي، فهم يمتلكون الجودة الفنية مثل أي فريق أمريكي جنوبي».
وأكد دونجا أن جودة لاعبيه هي التي ستصنع الفارق في المواجهات المقبلة تماما كمواجهة تشيلي.

يذكر أن البرازيل أخرجت هولندا مرتين أعوام 1994 و1998 .

من جانبه أكد لويس فابيانو هداف البرازيل قدرة فريقه علي إسقاط أي منافس في سبيل وصول السليساو إلي لقب كأس العالم 2010 .

وقال فابيانو بعد التأهل لربع النهائي: «هولندا؟ لقد اكتشفنا امتلاكنا مميزات رائعة، وإذا استمررنا في اللعب بهذا الأداء يمكننا الانتقال إلي أبعد المراحل».

من جانبه أكد كاكا قدرة نجوم السامبا في إيقاف مسيرة الطواحين قائلاً: «نقدم مستويات جيدة كفريق، ويتحسن الأداء من مباراة لأخري من حيث امتلاك الكرة، ويمكننا تقديم كرة جميلة وأستطيع القول إننا جاهزون للفوز علي أي فريق».

وكان السليساو قد أنهي دوري المجموعات في المركز الأول بالفوز علي كوريا الشمالية بهدفين لهدف، ثم إسقاط كوت ديفوار 3-1، قبل إنهاء الجولة الثالثة بالتعادل السلبي مع البرتغال.

ويلتقي البرازيل مع هولندا في الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، بحيث يتأهل الفائز إلي قبل النهائي لمواجهة الفائز من غانا وأوروجواي.

- «لعنة السرقة» تطارد المشاركين في المونديال

انضم جيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب باراجواي لقائمة لاعبي ومسئولي الفرق المشاركة في كأس العالم الذين تعرضوا لحوادث سرقة خلال البطولة.

إلا أن اللافت في الأمر أن السرقة لم تحدث في جنوب أفريقيا، المعروفة بارتفاع معدلات الجريمة، وإنما حدثت في الأرجنتين.

ونجح اللصوص في اقتحام منزل مدرب باراجواي الأرجنتيني وسرقوا جهاز التليفزيون المسطح (إل سي دي) وأغراضاً أخري.

إلا أن الأمر لم يأخذ الكثير من تفكير المدرب الذي يستعد لمباراة فريقه يوم غد في دور الستة عشر مع اليابان، معتبراً أن هذا هو الأمر الأهم.

- ميسي يخسر الرهان مع مارادونا

قال ليونيل ميسي إنه خسر رهانا مع دييجو مارادونا، مدربه في المنتخب الأرجنتيني، لأنه لم يسجل أي هدف في مرمي المكسيك في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا، وانتهت بفوز منتخب التانجو 1/3 .

ولعب ميسي المباريات الأربع التي خاضتها الأرجنتين في البطولة إلي الآن كاملة، وساهم بفاعلية في أغلب الأهداف العشرة التي أحرزها الفريق، إلا أنه لم يحرز أي هدف في النسخة الحالية من كأس العالم.

وقال لاعب برشلونة "أتمني أن أفعل أمام ألمانيا"، في إشارة إلي مواجهة فريقه المقبلة في دور الثمانية للبطولة.

وتوج ميسي هدافا للدوري الأسباني في الموسم المنقضي برصيد 34 هدفا، وبعد أن حكي أنه خسر رهانا مع مارادونا لأنه لم يسجل، ضاعف قيمة الرهان. وقال باسما: "في المباراة المقبلة أمام ألمانيا ، سأقول له إما الضعف وإما لا شيء".

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة "مرة أخري أكون قريبا من إحراز هدف، مرة أخري يخرج الحارس كرتي. أتمني أن يأتي (الهدف) أمام ألمانيا".. وكما فعل طيلة المونديال، عاد مارادونا لإبداء التذمر من التدخل المتكرر مع ميسي. لكن لاعب برشلونة أكد أنه أنهي لقاء المكسيك في حالة بدنية جيدة.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- "شيتوس" ينضم للجهاز الفنى للجونة

قرر مجلس إدارة نادى الجونة برئاسة المهندس سميح ساويرس ضم وائل رياض شيتوس لاعب الجونة إلى الجهاز الفنى للفريق كمدرب، وذلك بعد إصابته بالرباط الصليبى للمرة الثالثة والتأكد من عدم قدرته للملاعب مرة أخرى.

وأكد أحمد الصحيفى المشرف العام على الفريق أنه تقرر ضم شيتوس إلى الجهاز الفنى بعد عرض الأمر على مجلس الإدارة والجهاز الفنى الذى يقوده إسماعيل يوسف المدير الفنى الذى رحب بالأمر على الفور.

يذكر أن شيتوس قد انضم للجونة الموسم الماضى ولم يشارك فى أية مباراة رسمية، بسبب إصابته بالرباط الصليبى مرتين متتاليين.

- إنبى يوافق على إعارة المحمدى لساندر لاند

وافق مجلس إدارة نادى إنبى رسميا على إعارة أحمد المحمدى الظهير الأيمن للفريق إلى نادى ساندر لاند الإنجليزى لمدة موسم واحد مقابل نصف مليون جنيه إسترلينى.

كشف الموقع الرسمى للنادى على لسان علاء عبد الصادق مدير الكرة أن الإدارة وافقت على إعارة اللاعب موسما واحدا مقابل نصف مليون جنيه إسترلينى على أن يكون للنادى الإنجليزى أحقية شراء اللاعب رسميا بعد نهاية الموسم مقابل 2 مليون إسترلينى، وبذلك تكون القيمة الإجمالية للصفقة فى حالة بيع اللاعب رسميا هى 2 مليون ونصف المليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى أن نادى إنبى سيكون له الحق فى الحصول على نسبة 15% فى حالة بيع اللاعب لنادٍ آخر.

- المعتصم سالم فى الأهلى مقابل 5 ملايين

اقترب المعتصم سالم مدافع النادى الإسماعيلى من ارتداء الفانلة الحمراء مقابل خمسة ملايين جنيه، وهو ما سوف يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الجلسة التى جمعت نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى وخالد الطيب عضو المجلس مع تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب وأحد مسئولى الأهلى عصر اليوم

وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل التى تقضى بحصول الإسماعيلى على خمسة ملايين جنيه مقابل الاستغناء عن اللاعب للأهلى بناء على رغبة المعتصم الذى رفض بأى حال الاستمرار مع فريقه، مطالبا بحقه فى الرحيل رغم ارتباطه بعقد مع النادى يمتد لموسمين قادمين.

- سعيود يتخلف عن تدريب اليوم بعد تعرضه لحالة تسمم

تخلف الجزائرى أمير سعيود لاعب الأهلى عن تدريب المستبعدين من السفر لمعسكر الفريق المقام حاليا فى ألمانيا، بسبب تعرضه مساء أمس لحالة تسمم بعد تناوله وجبة فاسدة.

سعيود أجرى اتصالا هاتفيا بطارق عبد العزيز أخصائى التأهيل والمشرف على تدريب المستبعدين، أخبره بما حدث وأكد له أنه عرض نفسه على طبيب مساء أمس الذى منحه بعض الأدوية التى ساعدت على شفائه.

يذكر أن سعيود يؤدى برنامجا تدريبيا فى الجيم وجلسة طبية يوميا بناء على تعليمات طارق عبد العزيز لأنه يعانى من إصابة عبارة عن كدمة فى الركبة، فيما يؤدى باقى المستبعدين من السفر وهم محمود أبو السعود ومحمد ناجى جدو وشهاب الدين أحمد برنامجا تدريبيا تحت إشراف طارق عبد العزيز.

- عبدالحق: حكم زاهر نهائى وتنفيذ القرار مسألة وقت

أكد عمرو عبدالحق رئيس نادى النصر أنه أجرى اتصالا هاتفيا صباح اليوم، بمسئولى المجلس القومى للرياضة، أكدوا له أن المجلس سوف يقوم بتنفيذ قرار المحكمة الإدارية العليا والذى يقضى ببطلان ترشيح سمير زاهر فى انتخابات اتحاد الكرة الماضية، لأن الحكم نهائى ولا يجوز فيه الاستشكال وأصبح خروج زاهر من الجبلاية مجرد وقت.

وأضاف عبدالحق أن هانى أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة سيتم تصعيده حتى أقرب موعد لجمعية عمومية لإجراء انتخابات حرة نزيهة على مقعد رئاسة اتحاد الكرة.

وكشف رئيس النصر أنه على هانى أبوريدة إذا أراد أن يخوض الانتخابات أن يقوم بتقديم استقالته قبل ميعاد الانتخابات بثلاثين يوما ووقتها ستجرى الانتخابات على مقعد العضوية أيضا الشاغر نتيجة لتقدم أبوريده لانتخابات الرئاسة.

يذكر أن عمرو عبدالحق عقد اجتماعا مطولا ظهر اليوم مع بعض رؤساء الأندية الأخرى وخرجوا ببعض التوصيات منها ضرورة تغيير اللائحة التى تحكم قرارات اتحاد الكرة فى الانتخابات.

- "عمدة العراق" يصل للقاهرة لإتمام تعاقده مع الزمالك

وصل فى السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، المهاجم العراقى عماد محمد رضا، لإتمام تعاقده الرسمى مع الزمالك، نافياً كافة الشائعات التى ترددت فى الساعات الأخيرة عن تراجعه فى تنفيذ عقده مع الزمالك.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسابق فيه مسئولو الزمالك الزمن لاستخراج تأشيرة سفر "العمدة" إلى ألمانيا ليلحق بمعسكر الفريق هناك، والممتد حتى 18 يوليو المقبل، وإن كانت هناك صعوبة فى استخراج تأشيرة السفر التى تحتاج لما لا يقل عن 15 يوماً، وبالتالى سيكون المعسكر قد قارب على الانتهاء.

ومن المقرر أن ينتظم المهاجم العراقى فى تدريبات خاصة مع فريق الشباب بالزمالك لحين تحديد موقفه من اللحاق بمعسكر الفريق الأول بألمانيا من عدمه، وذلك من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وحتى يكون جاهزاً للمشاركة مع الزمالك بشكل قوى.

- سمسار يُقحم الزمالك فى تسويق "بوجلبان" للمقاصة

يزايد أحد السماسرة المغمورين، باسم الزمالك من أجل تسويق اللاعب التونسى أنيس بوجلبان المتواجد حالياً فى القاهرة، وقام بتسريب أخبار غير صحيحة عن وجود مفاوضات بين الزمالك واللاعب، إلا أن الحقيقة أن هذا السمسار عرض "بوجلبان" على طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة،

ورغم اعتراض الأخير على ضم اللاعب لكبر سنه البالغ 34 عاماً، إلا أنه إزاء السعر الزهيد لبوجلبان قد يفكر فى ضمه، حيث لن يكلفه الأمر سوى دفع 75 ألف دولار لناديه الأفريقى التونسى كشرط جزائى، فى حين لن يحصل اللاعب سوى على مبلغ يتراوح ما بين 100 لـ 120 ألف دولار فقط.

وربط هذا السمسار بين أنباء رغبة الزمالك فى ضم اللاعب وبين سعيه لزيادة قيمة اللاعب المادية عند بيعه للمقاصة للحصول على نسبة أكبر من عمولة بيع اللاعب.

- الزمالك يقيد منصف فى قائمته الأولية للموسم الجديد

علم اليوم السابع أن مجلس إدارة الزمالك يفكر جدياً فى قيد حارس الفريق محمد عبد المنصف فى قائمته الأولى للموسم الجديد التى سيغلق باب القيد بها يوم 2 يوليو المقبل.

يذكر أن منصف دخل فى أزمة عنيفة مع مسئولى الزمالك، عندما طالب بالرحيل للبحث عن فرصته فى ناد جديد، وما تبع ذلك من قسم المدير الفنى للفريق حسام حسن بالطلاق على عدم دخول الحارس للزمالك، طالما بقى على رأس القيادة الفنية للفريق.

وربط الزمالك بين قيد منصف فى قائمته للموسم الجديد من عدمه وبين رفع نادى الجونة الذى يرغب فى ضم اللاعب عرضه المادى لمليونى جنيه، حيث أكد مسئولو الزمالك عدم تنازلهم عن هذا المبلغ للموافقة على بيع عبد المنصف.

- جدو سعيد بالأهلى.. ومرعوب من الزمالك

أبدى محمد ناجى جدو صانع ألعاب فريق الأهلى الجديد سعادته البالغة بعد أول مران له بالقميص الأحمر صباح اليوم الثلاثاء، مشدداً على أنه حقق أكبر حلم فى حياته وهو اللعب للأهلى.

وقال جدو فى تصريحات لليوم السابع، إن فرحته لم تكتمل حتى الآن بالانتقال للأهلى، كاشفا عن قلقه الشديد من تصعيد الزمالك للموقف، وبالتالى توقيع عقوبات عليه قد تصل إلى الإيقاف.

وأضاف جدو أنه بالفعل وقع على عقود انتقاله للزمالك، كما وقع أيضاً على أوراق بيضاء، إلا أنه لم يكن يعرف أنها إيصالات أمانة، مناشداً إدارة الزمالك إنهاء الأمر بشكل ودى، خاصة وأن الزمالك فريق كبير ولا يقف على لاعب بعينه.

كان جدو قد حضر إلى مقر الأهلى اليوم وأدى أول مران له بقميص ناديه الجديد.

- ترشيح إسرائيلى لقيادة الخضر يثير الجزائريين

جاء تأكيد الأرجنتينى خوسيه بيكرمان على وجود مفاوضات جادة معه من قبل الاتحاد الجزائرى لكرة القدم من أجل تولى المسئولية الفنية لمنتخب الجزائر خلفاً لرابح سعدان ليثير غضب الشارع الجزائرى بعد انتشار شائعة تؤكد أن بيكرمان يحمل الديانة اليهودية كما أنه يمتلك جنسية إسرائيلية بجوار الأرجنتينية.

وأكد مصدر مسئول فى الاتحاد الجزائرى رفض كشف اسمه فى تصريحات لموقع "يوروسبورت" أن هناك انقساما داخل الاتحاد حول تولى بيكرمان تدريب الخضر، رافضاً الخوض فى الحديث عن جنسيته، مؤكدا أن التخوف للمسئولين جاء من عصبيته الزائدة، واصطدامه مع نجوم المنتخب.

وحتى الآن لم يحسم مصير رابح سعدان مع المنتخب الجزائرى عقب الخروج من الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا 2010 إلا أن محمد روراوة رئيس الاتحاد أكد من قبل أنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفنى للجزائر قبل منتصف يوليو المقبل جاء ذلك فى الوقت الذى بدأ فيه سعدان بالحديث عن عرض لتولى تدريب المنتخب الإماراتى وأصبح السؤال الذى يفرض نفسه فى الساحة الكروية الجزائرية، هو هل يتولى مدرب إسرائيلى تدريب الجزائر؟!.

- الحضرى يقدم تنازلات لارتداء الفانلة البيضاء

دخل عصام الحضرى حارس مرمى نادى الإسماعيلى فى سباق مع الزمن لتحديد مصيره والانتقال إلى الزمالك بعدما قطع شوطاً كبيراً من المفاوضات مع التوأم حسام وإبراهيم حسن وبدأ يقدم تنازلات مادية كبيرة لإدارة الدراويش حتى يوافقوا على رحيله للزمالك خلال الأيام المقبلة مستغلاً الأزمة المالية الطاحنة التى يعيشها النادى الإسماعيلى.

الحضرى أجرى اتصالات مكثفة مع حسام حسن المدير الفنى للزمالك مؤكداً له رغبته القوية فى اللعب لصفوف الفريق الأبيض وشعوره بالقدرة على المساعدة فى إحراز البطولات وعرض التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية حتى يرتدى الفانلة البيضاء مؤكداً أن اللعب للزمالك أصبح هدفاً شخصياً بعدما فشلت تجربته مع الإسماعيلى.

الجدير بالذكر أن الحضرى موقوف من قبل الفيفا 4 شهور بسبب واقعة هروبه من الأهلى واحترافه فى سيون السويسرى وتم تغريمه 800 ألف دولار يجب أن يدفعها قبل نهاية شهر يونيو الجارى.

وقالت صحيفة الشروق :

- شحاتة : انضمام الحضري للزمالك يقلل فرصته في المنتخب

أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن انضمام عصام الحضري للزمالك سيقلل من فرصته في الانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة .

وقال شحاتة في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء أن الحضري ستقل فرصته لو انضم للزمالك في الوقت الحالي الذي يلعب عبدالواحد السيد أساسيا ، وسيكون الحضري بالتالي علي دكة البدلاء وأن جهاز المنتخب لن يستطيع أن يضم حارسين من فريق واحد علي باعتبار أن الحارس الإحتياطي سيكون بعيدا عن فورمة المباريات .

وأشار شحاتة إلي أن مصر تمتلك حاليا حراسا مميزين في الوقت الحالي بعد قرار اتحاد الكرة بعدم التعاقد مع حراس أجانب . يعد احمد الشناوي حارس المصري ومحمود أبو السعود حارس الأهلي المنتقل حديثا من صفوف المنصورة أبرز هؤلاء الحراس .

وتحدث شحاتة عن وليد سليمان بعد انتقاله لإنبي وقال علي اللاعب أن يركز في الكرة ويبتعد عن الغرور والتعالي ، حيث إنه عندما يتم التحدث عنه بشكل جيد تجده يبتعد عن مستواه المعروف في المباراة التالية .

- مخاوف من رحيل حسام حسن لعدم تجديد عقده قبل السفر إلى ألمانيا

تزايدت المخاوف داخل النادي من رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول قبل بداية الموسم الجديد بسبب القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة بتأجيل تجديد تعاقده لما بعد العودة من المعسكر الأوروبي.

ويأتي بسبب الاختلاف في الرأي بين أعضاء المجلس حول قرار زيادة رواتب أعضاء الجهاز بنسبة 50 % وهو ما رفضه معظم الأعضاء بشدة فتقرر إلغاء الاجتماع الذي كان مقررا له مساء أمس لأجل غير مسمى .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق