راحة 3 ايام للفريق بعد مباراة الحرس ومتعب يدخل برنامج علاجي قصير وتجهيزه للمقاولين


يحصل الفريق الاول للنادي الأهلي على راحة 3 ايام بعد انتهاء مباراة الفريق مع حرس الحدود في الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم حيث قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري حصول اللاعبين على راحة ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء على ان يعود لاعبي الفريق الى التدريبات يوم الخميس القادم في العاشرة والنصف مساءا استعدادا لفريق المقاولون العرب في الاسبوع الرابع.
وعلى جانب أخر يتدرب مصابي الفريق على فترتين يومياً طوال شهر رمضان .. فيما تدرب المجموعة التي لم تشارك في مباراة الغد امام حرس الحدود تدريباً خفيفا يوم غدا الاحد قبل الافطار.
اما نجم الفريق عماد متعب فسوف يدخل في برنامج علاجي قصير بعد ان اشتكى من الم بسيط في الاصابة مما جعل الدكتور ايهاب علي يعطي اللاعب راحه من التدريبات اليوم فيما يدخل اللاعب في برنامج علاجي بالادوية قصير لمدة يومين بالاضافة الى بعض التدريبات الخفيفه في الجيم مع محمد ابو العلا.
وقد نفى الدكتور ايهاب علي لـ El-Ahly.com ماجاء في بعض التقارير الصحفية من غياب عماد متعب عن المشاركة حتى نهاية الدور الاول حيث اكد لمراسل الموقع ان عماد متعب يتم تجهيزه للمشاركة في مباراة المقاولون العرب في الاسبوع الرابع من الدوري.
الجدير بالذكر ان نجم الفريق عماد متعب قد تعرض لإصابة في نهاية الموسم الماضي اثناء مشاركته مع فريق اتحاد جدة السعودي في دوري ابطال اسيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق