الضحية الثالثة للدورى المصرى : الإسماعيلى يقيل نيبوشا بسبب 4/4/2


قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إقالة الصربى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بسبب سوء النتائج التى حققها الفريق الأصفر فى بطولة الدورى العام .
الضحية الثالثة للدورى المصرى : الإسماعيلى يقيل نيبوشا بسبب 4/4/2

وحاول مجلس إدارة نادى الإسماعيلى إحتواء غضب جماهيره الغاضبة بالإطاحة بنيبوشا الذى تولى تدريب الفريق الأصفر فى مباراتين فقط تعادل فى واحدة منها مع المنصور 2/2 وتلقى هزيمة بثلاثية فى الثانية من فريق إنبى وهى الهزيمة التى أطاحت بالمدرب الصربى .
وأكد الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أن نصر أبو الحسن رئيس النادى توصل إلى إتفاق ودى مع نيبوشا لفسخ التعاقد بالتراضى مع إسناد مهمة تدريب الفريق إلى المدرب الوطنى عماد سليمان .
وكان نيبوشا قد واجه إنتقادات لاذعة بسبب إعتماده على طريقة لعب 4/4/2 وكان أول من انتقد هذه الطريقه مساعده أحمد العجوز الذى أكد أنها السبب الأول وراء خسارة الإسماعيلى بثلاثية من إنبى رغم أن الإسماعيلى خسر العام الماضى من إنبى 3/0 وهو يلعب بطريقة 3/5/2 .
الجدير بالذكر أن نيبوشا هو ثالث مدرب يتقدم بإستقالته من تدريب فرق الدورى الممتاز بعد أنور سلامة المدير الفنى لإنبى و صاحب أسرع إستقالة الذى تقدم بها بعد الأسبوع الأول وشريف الخشاب المدير الفنى لغزل المحلة والذى تقدم بإستقالته قبل نيبوشا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق