قبل مواجهة الفريقين : البدرى يسعى لإختراق تكتلات الشرطة .. ويوسف يواجه الأهلى بطريقة 4/4/2


قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلى وإتحاد الشرطة فى الأسبوع الثالث من الدورى العام التقى AhlyNews.com بحسام البدرى المدير الفنى للأهلى وطلعت يوسف المدير الفنى لإتحاد الشرطة لمعرفة أخر استعدادات الفريقين للمباراة العامة .
قبل مواجهة الفريقين : البدرى يسعى لإختراق تكتلات الشرطة .. ويوسف يواجه الأهلى بطريقة 4/4/2

الأهلى
فى البداية تحدث حسام البدرى وأكد أن الأهلى استغل فترة توقف بطولة الدورى وأقام مباراة ودية ضد الإنتاج الحربى لتجربة بعض الجدد والوقوف على مستوى بعض البدلاء وهى التجربة المفيدة من وجهة نظر البدرى والتى لم يقف طويلاً عن خسارتها بهدفين نظيفين .
وأشار البدرى أنه عكف على دراسة فريق إتحاد الشرطة جيداً ووضح لديه أن الفريق يلعب بخطة دفاعية محكمة ويعتمد على الهجمات المرتدة مؤكداً أنه سيعتمد على مهارات لاعبيه وبعض الجمل التكتيكة لضرب التكتلات الدفاعية للفريق المنافس .
وأشاد البدرى بفريق الشرطة وأكد أنه من الفرق المنظمة ويقوده جهاز فنى على مستوى عالى كما أن لاعبيه يجيدون دائماً أمام الأهلى ضارباً المثل مباراتى الفريقين فى الموسم الماضى وفوز إتحاد الشرطة فى مباراة والتعادل فى المباراة الأخرى .
وأوضح البدرى أن الفريق جاهز فى ظل الغيابات التى يعانى منها  متمنياً أن يواصل الفريق غنتصاراته فى بطولة الدورى العام وأن يحقق الفوز فى مباراة الغد التى اتعبرها البدرى صعبة .
 
إتحاد الشرطة
فى المقابل أكد طلعت يوسف المدير الفنى لإتحاد الشرطة عن إحترامه الكامل لفريق الأهلى فى ظل قيادة مدربه الجديد حسام البدرى وفى الشكل الجديد وطريقة اللعب الجديدة التى ينفذها الأهلى .
وأشار يوسف أنه شاهد أكثر من مباراة للأهلى وأخرها الإنتاج الحربى ووقف على العديد من نقاط القوة والضعف فى الأهلى الجديد مؤكداً أن فريقه استعد بشكل مميز وأن كل لاعب حفظ مهامه رافضاً أن يفصح عن التشكيل الذى سيواجه الأهلى .
وعن الغيابات التى يعانى منها الفريق  وغياب أحمد حسن دروجبا عن أولى مبارايات الفريق أمام حرس الحدود قال يوسف أن صفوف الفريق مكتملة وأن غياب دروجبا المهاجم المميز على حد قول يوسف هو لأسباب فنية مؤكداً أن اللاعب دوره قادم مع الفريق .
وأنهى يوسف وأكد أن فريقه سيستمر فى تنفيذ طريقة 4/4/2 أمام الأهلى وهى الطريقة التى لعب بها الفريق أولى مباراياته فى بطولة الدورى  امام حرس الحدود وإنتهت بتعادل الفريقين 1/1 مشيراً أن سيواجه الأهلى بنفس طريقته وهو ما سيصنع صراعاً أخر بين الفريقين  .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق