الزمالك يشترط مليون إسترلينى لإعارة «عمرو زكى» ٤ أشهر لبورتسموث




ميدو يتخطى مدافع المقاصة
اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، الحصول على مليون جنيه إسترلينى نظير إعارة عمرو زكى، مهاجم الفريق، إلى نادى بورتسموث الإنجليزى لمدة أربعة أشهر، على أن تنتهى فترة الإعارة فى شهر يناير المقبل.
وأكد سمير النيل، المستشار الإعلامى للدكتور سليمان الفهيم، مالك نادى بورتسموث، أن النادى الإنجليزى متمسك بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، على الرغم من اعتراض بول هارت، المدير الفنى للفريق، بسبب المشاكل التى نشبت بين عمرو وستيف بروس، مدرب ويجان فى الموسم الماضى، وعدم التزامه فى التدريبات.
وبذل الفهيم مجهوداً كبيراً لإقناع هارت بالتعاقد مع اللاعب لمدة أربعة أشهر فقط لتقييم أدائه فى الملعب والحكم على مدى التزامه عن قرب، تمهيداً للتعاقد معه بشكل نهائى.
وفى السياق ذاته، ينتظر أن يشارك عمرو فى مباراة الزمالك المقبلة أمام بتروجيت بالجولة الثانية للدورى الممتاز، والمقررة بعد غد «الخميس» بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى لقاء إنبى الماضى، خصوصاً بعد مشاركته فى لقاء مصر المقاصة الودى الذى أقيم أمس الأول وظهوره بمستوى جيد.
فيما أكد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، أن الإصابة التى تعرض لها محمود عبدالرازق «شيكابالا» فى لقاء المقاصة الودى لن تعوقه عن المشاركة فى مباراة بتروجيت المقبلة، وأضاف المنيرى أن اللاعب تعرض لكدمة قوية فى فخذه الأيسر، لكنها لن تمنعه عن المشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية، موضحاً أن الجهاز الفنى فضل إراحته وتغييره فى اللقاء، وخضع بعدها لعلاج مكثف لمدة ٢٤ ساعة شارك بعدها فى تدريبات الفريق أمس.
كانت حالة من الارتياح قد ظهرت على الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى ميشيل دى كاستال، المدير الفنى، بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم على أرض ملعب الهدف بمدينة ٦ أكتوبر، وحاول الجهاز الفنى تجربة جميع اللاعبين لمنحهم الفرصة لإثبات أحقيتهم فى المشاركة، واتفق مع الجهاز الفنى للمقاصة على أن يمتد الشوط إلى ٥٠ دقيقة وخوض كل شوط بتشكيل مختلف.
واعتمد الزمالك على الضغط الهجومى بعد أن دفع كاستال بالثلاثى شيكابالا وعمرو زكى وأحمد حسام «ميدو» فى اللقاء من البداية، قبل أن ينجح ميدو فى استغلال عرضية أحمد غانم سلطان ويسجل الهدف الأول له مع الزمالك فى الدقيقة ٢٣، قبل أن يضيف محمد عبدالشافى الهدف الثانى إثر متابعته لتسديدة أحمد عبدالرؤوف التى اصطدمت بالعارضة، فيما سجل أيمن كمال هدف المقاصة الوحيد من ضربة جزاء.
من جهة أخرى، قرر مجلس الإدارة نقل تدريبات الفريق إلى الملعب الفرعى لاستاد القاهرة بسبب الإصلاحات الموجودة بملعب «حلمى زامورا»، بالإضافة إلى شكوى اللاعبين من سوء حالة ملعب الهدف، فيما يدخل الفريق معسكره المغلق بداية من غد «الأربعاء» بأحد فنادق القاهرة استعداداً للقاء بتروجيت المهم.
من جانبه، ينتظم حازم إمام، لاعب الفريق، فى التدريبات الجماعية بداية من اليوم «الثلاثاء»، بعد أن خاض تدريباً منفرداً على مدار اليومين الماضيين تحت إشراف أرمون سينيه، مدرب الأحمال، بسبب زفافه أمس الأول، وتحوم الشكوك حول مشاركته فى مباراة بتروجيت، بعد أن حدد موعد زفافه دون علم الجهاز الفنى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق