بركات ينفى شائعة الـ 9 ملايين جنيه .. ويؤكد أن الأهلى لم يفاتحه فى تجديد عقده

نفى نجم الأهلى محمد بركات ما ذكرته صحيفة " الأهرام " فى عددها الصادر صباح اليوم حول اشتراط اللاعب الحصول على 9 ملايين جنيه مقسمة على ثلاثة مواسم حتى يجدد عقده مع الأهلى .
بركات ينفى شائعة الـ 9 ملايين جنيه  .. ويؤكد أن الأهلى لم يفاتحه فى تجديد عقده




وقال بركات للموقع الرسمى للنادى الأهلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأنه لم يتحدث مع أحد فى موضوع تجديد عقده ولا يزال يتبق موسم كامل فى عقده وأنه ليس قلقاً بخصوص هذا الأمر .
وأضاف بركات أنه لا يدرى السبب وراء ظهور قصة تجديد عقده فى الوقت الحالى رغم أنه كان بعيداً عن المشاركة فى التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة ولم يتحدث مع أحد فى هذا الأمر سواء من قريب أو من بعيد مشيراً الى أنه تحت أمر الأهلى ولا يوجد أى مشاكل بشأن تجديد عقده مع الفريق .
وأشار بركات الى أن كل ما يهمه فى الوقت الحالى هو العودة للتشكيل الأساسى للفريق والمشاركة فى المباريات بعد فترة غياب استمرت لما يقرب من 3 أشهر مشدداً على أن تركيزه منصب على هذه النقطة خاصة أنه فى حالة اشتياق للكرة .
وأنهى  الزئبقى حديثه وأكد على أنه شارك فى التدريبات الجماعية منذ 4 أيام فقد وكان يتمنى المشاركة فى مباراة الانتاج الحربى الودية التى جرت يوم الخميس الماضى ولكن الجهاز الفنى فضل عدم الدفع لمزيد من الاطمئنان على سلامته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق