سى إن إن : " باجيو العرب " إلى القاهرة من أجل الإنضمام للأهلى .. ومستحقات ناديه تثير الشكوك ؟!

أشار موقع سى إن إن إلى أن اللاعب الجزائرى الحاج لزهر عيسى لاعب فريق الاتفاق السعودي توجه إلى العاصمة المصرية القاهرة ، بحجة عدم تسلم ناديه وفاق سطيف الجزائري المستحقات المالية المخصصة له من صفقة انتقاله إلى نادي الاتفاق بعقد يمتد لمدة سنتين .
وقال موقع شبكة " سى إن إن "  أن اللاعب قال لمسئولي نادي الاتفاق" إن إدارة ناديه الجزائري قد أبلغته بسرعة مغادرة الدمام والتوجه إلى القاهرة بحجة أن لدى إدارة نادي وفاق سطيف عرضين الأول من نادي الأهلي المصري، والثاني من بورتسموث الإنجليزي .
بينما قال قال عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق " لا أجد مبرراً لما قام به اللاعب الحاج عيسى، وكنا ننتظر من عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف أن يرسل لنا رقم الحساب البنكي الخاص بنادي وفاق سطيف ولم يرسله  " .
وأضاف الدوسرى " نحن قمنا بدورنا في نادي الاتفاق بإرسال شيك مصدق بالمبلغ الخاص بوفاق سطيف من الصفقة برففة خطاب إلى نادي وفاق سطيف، وسنزود الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بنسخة منه عن طريق أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فحقوقنا محفوظة و اللاعب سيعود لنا و يبدو أن القصور الإداري في فريق الاتفاق لكرة القدم هو من تسبب بهروب الحاج عيسى، الذي لا يجيز له النظام أن يحتفظ بجواز سفره وهو لاعب محترف " .
وكان النادي السعودي قد تعاقد مع الحاج عيسى (25 سنة) أو "باجيو العرب" كما يحلو لعشاقه تلقيبه لمدة موسمين قادما من نادي وفاق سطيف .
وذكر وسائل الإعلام وقتها أن النادي الجزائري حصل على مبلغ 600 ألف دولار، فيما سيحصل الحاج عيسى على مليون و300 ألف دولار ما بين رواتب شهرية ومقدم عقد على مدار الموسمين .
ولكن ما يثير الشكوك فى حقيقة مفاوضات الأهلى مع اللاعب أن قائمة النادى بها  ثلاثة لاعبين أجانب مقيدين فى صفوفه وهو العدد المسموح به فى لائحة الاتحاد المصرى لكرة القدم ولايحق للأهلى التعاقد مع لاعب أجنبى رابع بالفريق لأنه يمتلك بالفعل ثلاثة لاعبين أجانب فى صفوفه .
ويبدو أن إدارة النادى الجزائرى تبحث عن طريقة أو أخرى من أجل الحصول على مستحقاتها من النادى السعودى أو أنها ترغب فى ضم اللاعب إلى أحد الأندية الأخرى ، خاصة أن فترة الانتقالات والقيد للموسم الجديد انتهت فى الثانى من أغسطس الجارى ولا يحق قيد أى لاعب إلا فى فترة انتقالات يناير القادمة تبعا لقواعد الاتحاد المصرى للعبة .
يذكر أن الأهلى يمتلك ثلاثة لاعبين أجانب فى صفوفه هم الانجولى جيلبيرتو بالإضافة إلى الليبيرى فرانسيس دو وأيضا الجزائرى أمير سعيود ، و فسخ الأهلى تعاقده مع النيجيرى فينسينت أباى والمغربى بن جلون لاسباب فنية قبل أن يتعاقد مع الثنائى فرانسيس وسعيود ليغلق قائمته من اللاعبين الأجانب التى لابد أن تقتصر على ثلاثة فقط

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق