متابعة حية لمباراة الشرطة : التعادل الايجابي بهدف لكل فريق وحارس الشرطة يواجه الأهلي بمفرده


بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد علي والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد بركات وأحمد حسن وفي الهجوم أبو تريكة وهاني العجيزي.
بداية المباراة شهدت هدوء من الطرفين وتعرض خلالها وائل جمعة لإصابة ولكنها كانت طفيفة فغادر الملعب ثم عاد مرة أخرى فيما تصدى أحمد عادل للفرصة الوحيدة للشرطة.
ويعقبها أحمد حسن بتسديدة يبعدها محمد خلف قبل أن تأتي أخطر فرص الأهلي في اللقاء عن طريق كرة تبادلها بركات مع سيد معوض لتصل لأحمد فتحي من الجانب الأيمن الذي يسدد كرة صاروخية يبعدها خلف خارج الملعب.
ويحصل أحمد دويدار مدافع الشرطة على أول انذارات المباراة بعد تدخل عنيف مع بركات الذي نفذ المخالفة بتمريرها لشريف عبد الفضيل الذي يسدد كرة تخرج خارج الملعب.
ويعقبها كرة عرضية من أحمد حسن يطير عليها محمد بركات ويلعبها برأسه ولكن محمد خلف يتصدى للكرة ويبعدها خارج الملعب قبل أن يسقط على أرض في محاولة لإهدار الوقت.
وينقذ سيد معوض كرة في غاية الخطورة للشرطة ويخرجها ركنية ينفذها لاعب الشرطة تجاه أحمد جلال الذي يلعب الكرة من فوق الحارس أحمد عادل لتسكن الشباك ويتقدم الشرطة بهدف دون مقابل في الدقيقة 34.
وينجح أحمد حسن في ادراك هدف التعديل عن طريق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة للغاية تسكن شباك محمد خلف حارس مرمى اتحاد الشرطة ليتعادل الأهلي.
ويسود الهدوء قليلاً في الملعب حيث ينطلق هاني العجيزي بالكرة ويراوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة لتصطدم بأقدام مدافعي اتحاد الشرطة وتخرج خارج الملعب.
التغيير الأول للنادي الأهلي بخروج هاني العجيزي ونزول جيلبرتو بعدما طالب العجيزي بالتغيير ليلعب الأهلي بدون مهاجم صريح في الملعب بسبب الاصابات لينتهي الشوط الأول بالتعادل
الشوط الثاني
يدفع طلعت يوسف المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة بأحمد حسن دروجبا لاعب الأهلي السابق بدلاً من بوبا فيما يحاول الأهلي تسجيل الهدف الثاني من خلال الكرات السريعة.
ويلعب جيلبرتو كرة عرضية تمر من أمام الجميع بغرابة شديدة ولم ينجح محمد خلف في ابعادها لتخرج خارج الملعب ضربة مرمى لاتحاد الشرطة.
وينفرد حمدي سيف تماماً بمرمى أحمد عادل عبد المنعم ليتألق الأخير ويبعد الكرة قبل أن يكملها شريف عبد الفضيل خارج الملعب لينقذ عادل هدف محقق للشرطة.
ويمرر محمد بركات الكرة لحسام عاشور الذي يمررها بدوره لأبو تريكة الذي يسدد كرة صاروخية يبعدها محمد خلف لتضيع الفرصة الخطيرة للنادي الأهلي.
وينطلق أبو تريكة بالكرة ليمررها بينية أكثر من ممتازة تجاه سيد معوض في الجانب الأيسر ولكن الأخير يلعب الكرة بلا اتقان لتضيع الفرصة وتخرج خارج الملعب.
ويتبادل محمد بركات الكرة بشكل رائع مع أبو تريكة الذي يعيد الكرة لبركات لأبو تريكة مرة أخرى قبل أن يمررها لأحمد حسن ليسدد كرة صاروخية يبعدها خلف كالعادة الذي يواجه الأهلي بمفرده.
وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل لاحقاً.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق