في غياب شوقي .. البورو يخسر من نوتنجهام ويخرج من كأس رابطة المحترفين


Wednesday, 26 August 2009
شوقي أصبح خارج حسابات البورو
شوقي أصبح خارج حسابات البورو

 
خسر نادي ميدلزبره أمام نادي نوتنجهام فورست بنتيجة هدفين لهدف في الوقت الإضافي بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدف لمثله ليخرج البورو من الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

أحرز هدف الفوز للبورو لاعب الوسط المتألق آدم جونسون في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، قبل أن يعدل المدافع لوك شامبيرس النتيجة لصالح نوتنجهام في الدقيقة 60 وظلت النتيجة كما هى حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليلعب الفريقين شوطين إضافيين .

وفي الشوط الإضافي الأول وتحديداً في الدقيقة 103 من زمن المباراة أحرز لاعب الوسط البولندي رادوسلاف ماجيويسكي هدف التقدم لنوتنجهام لتصبح النتيجة بذلك 2/1 وينتهى اللقاء بفوز نوتنجهام وتأهله للدور الثالث من كأس رابطة المحترفين .

هذا وقد غاب لاعبنا المصري الدولي محمد شوقي عن قائمة فريقه ميدلزبره في هذا اللقاء ، وعلى الرغم من عدم مشاركته في أي لقاء مع البورو هذا الموسم حتى الآن ألا أن الجهاز الفني للمنتخب المصري قام بإستدعائه للمعسكر الإعدادي للقاء رواندا الهام الذي سيقام يوم 5 سبتمبر في العاصمة الرواندية كيجالي ضمن الجولة الرابعة من المرحلة النهائية في تصفيات كأس العام 2010 .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق