حمل: النصر يتعادل إيجابياً مع الإتفاق في أولى مبارياته في الدوري بمشاركة غالي


Wednesday, 26 August 2009
Image

 
تعادل نادي النصر مع نادي الإتفاق إيجابياً بهدف لمثله في مباراة أقيمت يوم أمس ضمن الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين وشهدت مشاركة لاعب خط الوسط المصري حسام غالي مع فريقه النصر .

سجل كابتن المنتخب السعودي ولاعب النصر الجديد حسين عبد الغني هدف الإتفاق الأول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 37 من الشوط الأول عندما حاول إستلام كرة عرضية رفعها لاعب الإتفاق عبد الرحمن القحطاني ولكنه إستلمها بالخطأ فتحولت داخل الشباك النصراوية .

ولكن صحح عبد الغني خطأه وأحرز هدف التعادل للنصر في الدقيقة 71 من تسديده رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى للحارس بندر البطي حارس مرمى نادي الإتفاق لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً 1/1 .

هذا وقد حسام غالي كأساسي من بداية المباراة مع النصر وكاد أن يسجل هدف في الدقيقة 12 عندما حول كرة عرضية من ركنية برأسه مرت من فوق العارضه بسنتيمترات قليلة ، وإستبدل غالي في الدقيقة 51 بالمهاجم الجديد القادم من نادي القادسية محمد السهلاوي .

يذكر أن هذا هو أول لقائات النصر في الدوري هذا الموسم بعد أن تأجل لقائه مع الحزم في الأسبوع الأول من الدوري السعودي بسبب إصابة عدد من لاعبي الحزم بإنفلونزا الخنازير .

حمل ملخص لمسات غالي

EParena

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق