محمد رضوان يبدأ مهمته مع غزل المحلة


محمد رضوان
عقد محمد رضوان، المدير الفنى الجديد لغزل المحلة، أمس، اجتماعًا مع جميع اللاعبين بمن فيهم المستبعدون من قبل شريف الخشاب، المدير الفنى السابق أمثال عمرو علام وإكرامى عبدالعزيز وهشام سعيد، وشرح لهم خطته فى المرحلة المقبلة.
وأكد رضوان أنه يعرف جيدًا بعض لاعبى غزل المحلة وسيقوم بدراسة الجميع من خلال شرائط المباريات الثلاث التى لعبها الفريق مع الأهلى والمصرى وأسيوط.
وقال إنه يدرك صعوبة المسؤولية، ولذلك سيكون هناك مبدأ الثواب والعقاب، لأنه مطالب بتحقيق نتائج إيجابية ترضى جماهير غزل المحلة ومجلس الإدارة.
من ناحية أخرى، قام المهندس محمد هلال المشرف العام على الكرة بالنادى بتقديم اعتذار رسمى عن عدم مواصلة تكليفه بالإشراف على الفريق الأؤل لكرة القدم بعد احتدام الموقف بينه وبين رئيس النادى بسبب توقيعه على المذكرة التى تقدم بها الجهاز الفنى والإدارى والطبى كشاهد عيان على التجاوزات التى حدثت من أحد الأشخاص المقربين لرئيس النادى.
وأكد هلال أنه تقدم باستقالته لوجود تجاوزات شهدتها المذكرة التى تقدم بها الجهاز الفنى إلا أن رئيس النادى لم ينظر لهذه التجاوزات وأطاح بالجميع من أجل فرد واحد مقرب منه.
من جانبه، أصدر المهندس فؤاد عبدالعليم حسان، رئيس النادى قرارًا بعودة الجهاز الفنى بقيادة شريف الخشاب للعمل داخل عنابر شركة مصر للغزل والنسيج.
جاء ذلك القرار فى أعقاب الاستقالة الجماعية التى تقدم بها الجهاز الفنى والإدارى، وأكد فؤاد عبدالعليم أن هؤلاء معينون بالشركة ومن حقنا نقلهم وإلحاقهم بالعمل داخل المصانع، إلا أن الخشاب قال إنه سيتقدم بإجازة سنوية هو والجهاز المعاون من العمل داخل الشركة.

تعليقات