الزمالك بهجومه المرعب يواجه تحدى بتروجيت فى الجبل الأخضر


تصوير: فؤاد الجرنوسى
عمرو زكى يقود هجمة للزمالك على مرمى المقاصة فى المباراة الودية
بمعنويات مرتفعة وإصرار على مواصلة الانتصارات يلتقى اليوم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مع نظيره بتروجيت، فى الجولة الثانية لبطولة الدورى العام عند الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم "الخميس" على أرض ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
واستغل السويسرى دى كاستال، المدير الفنى، فترة توقف الدورى وخاض خلالها مباراتين وديتين أمام سموحة ومصر للمقاصة لتجهيز نجومه، خاصة الثلاثى عمرو زكى وأحمد حسام "ميدو" وشيكابالا الذى أجرى اختبارًا طبيًا لقياس مدى إمكانية مشاركته بعد إصابته بشد فى السمانة، وأكد المنيرى، طبيب الفريق، إمكانية لحاقه باللقاء.
ويسعى ميدو للتألق فى أول مشاركة رسمية له مع الفريق لإسعاد الجماهير التى أحسنت استقباله وانضمامه لصفوف المنتخب قبل مواجهة رواندا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
ووضح من خلال التدريب الأخير أن الفريق سيخوض المباراة بهجوم ضاغط معتمدًا على الثلاثى المرعب شيكابالا وعمرو زكى وميدو بغية إحراز هدف مبكر يُربك حسابات الفريق البترولى، وحرص السويسرى دى كاستال على شحذ همم اللاعبين واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة لهم، بعد الفوز على إنبى فى الجولة الأولى ومطالبتهم بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز للتأكيد على أن الفريق قادم بقوة للمنافسة على الدرع وإسعاد جماهيره.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلًا من محمد عبدالمنصف وأحمد مجدى وهانى سعيد ومحمود فتح الله وأحمد غانم ومحمد عبدالشافى وحسن مصطفى وأحمد عبدالرؤوف وشيكابالا وعمرو زكى وميدو.
على الجانب الآخر يدخل بتروجيت اللقاء رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز" أملاً فى المنافسة مبكراً على درع الدورى، خاصة بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التى حصل عليها إثر فوزه على الاتحاد فى الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف وتصدره مع الزمالك فى الجولة الأولى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق