البدرى بعد المباراة لـEl-Ahly.com : مازلنا فى بداية الموسم والأداء يتطور .. الاستعداد للحدود بدون راحة


قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الفريق مازال فى بداية الموسم وأداء الفريق يتطور من مباراة لأخرى مؤكدا أن الاستعدادات لمباراة حرس الحدود ستتواصل فى السادسة مساء الخميس وبدون راحة .
وأضاف البدرى فى تصريحات لمراسل El-Ahly.comبعد مباراة الشرطة أن المباراة كانت قوية للغاية خاصة أن فريق الشرطة من الفرق القوية والتى تقدم مستوى مميز ، مؤكدا أنه راض عن أداء اللاعبين خلال المباراة فى ظل الغيابات الكثيرة التى يمر بها الفريق خاصة فى خط الهجوم .
وأشار البدرى إلى أن الموسم مازال فى بدايته ومازلنا نخوض المباراة الثانية فى البطولة ومازال المشوار طويلا ، مشيرا أن الجمهور لم يكن راضيا عن أداء الفريق فى بدايات الموسم الماضى وهو ما يحدث أيضا خلال الموسم الحالى ولكن نتيجة لعوامل كثيرة منها تغيير الطريقة بالإضافة إلى اللاعبين الجدد وحالة الاحلال فى الفريق .
وأكد البدرى أنه راض عن أداء الفريق خاصة أن المباراة كانت قوية وسيتطور أداء الفريق بمرور الوقت ، و سيواصل الفريق استعداداته لمباراة حرس الحدود القادمة بدون راحة حيث سيتدرب الفريق فى السادسة مساء الغد .
يذكر أن الأهلى حول تأخره بهدف إلى فوزا بثنائية على حساب فريق الشرطة فى المرحلة الثانية من بطولة الدورى الممتاز المصرى بعدما حقق الفريق فوزا نظيفا بثنائية فى مباراة المحلة فى المباراة الافتتاحية للبطولة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق