مران الإثنين : تدريبات هجوميه للمدافعين وتألق لفتحي في التقسيمة


انتهى منذ قليل المران الصباحي للفريق الاول في الأهلي وهو التدريب الذي استمر لمدة الساعة ونصف الساعة على غير المعتاد حيث اهتم البدري بتحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية الجديده وركز على تدريبات منفرده للمدافعين للقيام بافضل واجبات في المباراة.

وقد بدأ المران بتدريبات الجري حول الملعب بالاضافة الى تدريبات اللياقة التي اجريت تحت اشراف محمد يوسف مدرب الفريق .. واهتم علاء ميهوب بتحفيظ مدافعي الفريق عطيه البلقاسي ومحمد خلف واحمد السيد جملع تكتيكية هجوميه تعتمد على اسلوب القادمين من الخلف حيث انفرد ميهوب بالثلاثة مدافعين وقام بتكرار الجمله معهم اكثر من مرة.

وقام البدري بعمل تقسيمة كمباراة مصغرة على شوطين كل شوط استمر لمدة 15 دقيقة بين المجموعة التي ارتدت القميص الأخضر وضمت احمد عادل عبد المنعم واحمد السيد وجيلبرتو وعطيه البلقاسي وسيد معوض واحمد علي واحمد فتحي وامير سعيود ومحمد خلف وعاشور بينما ضم الفريق الازرق امير عبد الحميد ومحمد سمير ووائل جمعه وابو تريكه واحمد حسن واينو وهاني العجيزي واسامة حسني وفرانسيس ومحمد شبيطه.

استطاع احمد فتحي قيادة الفريق الاخضر لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل احرز فتحي احدهما كما تألق امير سعيود في التقسيمة بشكل رائع.. وشهدت التقسيمة عتاب بين احمد حسن وفرانسيس بسبب التعاون في اللعب ودخل اللاعبان في حوار جانبي بين شوطي التقسيمة.

الجدير بالذكر ان الأهلي سوف يواجه فريق غزل المحلة يوم الخميس المقبل في افتتاحية الدوري الممتاز وهي المباراة الرسمية الثانية للفريق تحت قيادة حسام البدري المدير الفني المصري.

تعليقات