خاص : بوادر ازمة بين الجهاز الفني ومنتخب الشباب بسبب محمد طلعت

يبدو ان بوادر ازمة جديده ستظهر الى الافق بين الجهاز الفني للنادي الأهلي والمدير الفني لمنتخب شباب مصر بعد ان طلب الأهلي ضم محمد طلعت مهاجم المنتخب الى صفوف الفريق في مباراة اتحاد الشرطة وهو الامر الذي قوبل بالرفض من الجهاز الفني لمنتخب الشباب من اجل حاجة المنتخب الى اللاعب في فترة الاعداد استعدادا لنهائيات كأس العالم التي سوف تجرى في مصر.

وعلم El-Ahly.com ان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قام بطلب اللاعب لأنه يعاني من مشكلة كبيره في خط هجوم الفريق خلال مباراة اتحاد الشرطة حيث تعرض المهاجم الليبيري لإصابة تبعده عن الملاعب 3 اسابيع في ظل عدم جاهزية عماد متعب واصابة محمد فضل واحمد بلال وبذلك يتبقى في قائمة المهاجمين الاساسيه للفريق اسامة حسني فقط الذي لم يستطع اتبات وجوده في المباريات الودية.

ويطمح الجهاز الفني الى اقناع المدير الفني لمنتخب الشباب بضم طلعت الى صفوف الفريق من اجل لعب مباراة اتحاد الشرطة بداعي ان مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية اعداد افضل بكثير من المباريات الودية التي يخوضها مع فريق الشباب.

الجدير بالذكر ان الأهلي فاز في مباراته الاولى في افتتاحية الدوري الممتاز على فريق غزل المحلة بهدفين دون مقابل ويطمح الى مواصلة الانتصارات على فريق اتحاد الشرطة في الاسبوع الثاني من الدوري الممتاز

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق