مران الثلاثاء : بركات وسعيود ثنائي مرعب "من لمسة واحدة" .. وهدفين للبلقاسي يرفعان من أسهمه

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي قبل يومين من المباراة الودية المقرر اقامتها أمام فريق الانتاج الحربي يوم الخميس المقبل على ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي.

بدأ المران بتدريبات الاحماء المعتادة تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال وشهد المران استمرار اجراء الثلاثي هاني العجيزي وأحمد علي وعبد الله فاروق لتدريبات علاجية من أجل الشفاء من الاصابات التي لحقت بهم.

وبعد التدريبات البدنية خاض الفريق تقسيمة في وسط الملعب أصر خلالها حسام البدري المدير الفني للفريق على أن تكون من لمسة واحدة وهي التدريبات التي اعتاد الفريق عليها منذ وجود البرتغالي مانويل جوزيه.

وتألق خلال هذا المران الثنائي محمد بركات وأمير سعيود وقاما بإظهار مهارات عالية جداً بهرت كل المتابعين للمران ووضح عليهما الانسجام وظهرت بوادر ثنائي جديد قد يفيد النادي الأهلي بشدة.

وكان أحد أبرز علامات المران هو تسجيل المدافع عطية البلقاسي لهدفين خلال التقسيمة وهو الأمر الذي تسبب في ارتفاع معنوياته خاصة وأنه يسعى للمشاركة بقوة في مباراة الانتاج الحربي من أجل اثبات ذاته.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته غداً في الفترة المسائية قبل أن يخوض نجوم القلعة الحمراء المباراة الودية أمام الانتاج الحربي مساء الخميس المقبل استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق