هجوم الأهلي..علي صفيح ساخن سباق بين المهاجمين.. بعد عودة فضل ومتعب للتدريبات تجربة بدلاء الفريق في مباراة الرباط والأنوار الليلة

بعد معاناة هجومية لفريق الأهلي في مبارياته الثلاث الأولي في الدوري بسبب افتقاده لمعظم المهاجمين الذين تعددت اصابتهم وتنوعت واكتملت القوة الهجومية من جديد بعودة المصابين وشفائهم ومشاركتهم في التدريبات الجماعية.
وأصبح هجوم الأهلي ناراً بالفعل أو علي صفيح ساخن يترقب أول مباراة بعد استئناف الدوري وستكون أمام طلائع الجيش يوم 11 سبتمبر الجاري في الاسبوع الرابع من المسابقة.
وعاد محمد فضل وعماد متعب وشاركا في التدريبات الجماعية بل والتقسيمة وظهرا خلالها في اليومين الماضيين بصورة طيبة وجيدة أثلجت صدر حسام البدري المدير الفني الذي سيفرق معه كثيراً ان يكون خط هجومه قوياً وجاداً في نجاح الطريقة الجديدة التي يلعب بها عن طريق تخفيف الضغط الهجومي للمنافس علي فريقه في المباريات مما سيتيح الفرصة لمزيد من الانسجام بين المدافعين وانخفاض معدل الاخطاء الدفاعية.
عودة متعب وفضل وسيلحق بهما أحمد بلال نهاية الاسبوع الجاري اشعلت الصراع بين المهاجمين داخل الفريق الليبيري فرانسيس وأسامة حسني وهاني العجيزي الذي يحاول بذل أقصي جهوده حتي لا يفقد مكانه في القوام الأساسي لأن عودة الثلاثي المصاب تحديدا سوف تؤثر عليه كثيراً ما لم يقدم أفضل ما عنده.
والمؤكد ان الفترة القادمة سوف تشهد حرباً شرسة جداً في التدريبات بين المهاجمين.. سيكون الفريق هو المستفيد الأول منها لأن هذه الحرب من شأنها الارتفاع بمستوي كل المهاجمين وسيكون امام حسام البدري الفرصة للعديد من الاختيارات.
ومع ظهور متعب وفضل في التدريبات وتألق الثاني بالتحديد بات قريباً التواجد مع الفريق في مباراة طلائع الجيش وان كان سيتحدد ذلك بصورة نهائية علي منتصف الاسبوع القادم لانه مازال في مرحلة الاختبار الفني والبدني نظراً لغيابه فترة طويلة عن الملاعب تزيد علي ستة أشهر بسبب الاصابة.
علي جانب آخر يخوض الفريق مباراة ودية اليوم امام الرباط والأنوار في اطار استعداداته لمواجهة طلائع الجيش يوم 11 سبتمبر الجاري.
تقام المباراة في التاسعة والنصف مساء بملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.
يقوم حسام البدري المدير الفني للفريق في مباراة الليلة الودية باشراك كل اللاعبين الموجودين معه خاصة البدلاء البعيدين عن المشاركة في المباريات لأجل اكسابهم لياقة المباريات ويكونون جاهزين للقاءات الرسمية في أي وقت أمثال أمير عبدالحميد ورمزي صالح ومحمد خلف ووائل شفيق ومحمد سمير وأمير سعيود وعلاء شعبان وعبد الله فاروق ومصطفي شبيطة بالاضافة الي اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريق الشباب.
كما سيشارك أيضاً اللاعبون الموجودون ضمن القوام الأساسي للفريق أمثال اسامة حسني وأحمد علي وحسين المحمدي وشريف عبد الفضيل وحسام عاشور ومعتز إينو وفرانسيس للحفاظ علي لياقة المباريات لديهم حتي لا يفقدوها بسبب فترة التوقف.
وهناك احتمالات لاشراك محمد فضل في جزء بسيط من المباراة للاطمئنان علي سلامته تماماً وان كان لم يتحدد ذلك بشكل نهائي حتي الآن.
من جهة أخري استقر مجلس إدارة النادي في اجتماعه الذي امتد حتي الساعات الأولي من صباح اليوم علي اختيار محمود الخطيب نائباً لرئيس النادي. كما تم تشكيل المكتب التنفيذي برئاسة الكابتن حسن حمدي وعضوية هشام سعيد وخالد الدرندلي وخالد مرتجي وسوف يعقد المكتب أولي جلساته الاثنين المقبل.. صرح بذلك محمود علام مدير مقر النادي بالجزيرة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق